بسبب طلاق امرأة.. معركة ضارية بين أولاد العم توقع 5 قتلى وجرحى جنوبي العراق.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي البصرة نزاع عائلي الطلاق في العراق

إقرأ أيضاً:

قتلى وجرحى ورهائن في تمرد بسجن روسي

موسكو- احتجز سجناء في مركز إصلاحي في منطقة "سوروفيكينو" بمقاطعة فولغوغراد جنوبي غرب روسيا عددا من موظفي السجن كرهائن، وسط معلومات أولية عن مقتل أحدهم وإصابة آخرين.

ووقع الحادث بعد ظهر اليوم الجمعة، خلال اجتماع اللجنة التأديبية للسجن الذي يخضع لحراسة مشددة ويتبع لمصلحة السجون الروسية، التي أكدت أنها تحاول حاليا تحرير الرهائن بمساعدة قوات خاصة.

وذكرت قناة "ماش تليغرام" أن السجناء الذين احتجزوا الرهائن، طالبوا بمبلغ مليوني دولار، ومروحية مع طيار، وممر جوي إلى الجنوب الشرقي لمغادرة البلاد مقابل إطلاق سراح الرهائن.

كما أضافت القناة أن عناصر المجموعة التي قامت بعملية الخطف قدموا أنفسهم على أنهم أعضاء في تنظيم الدولة الإسلامية في روسيا.

ووفق معلومات رسمية، فإن الهجوم بدأه 3 سجناء على الأقل وأدى لمقتل أحد الرهائن، وإصابة 3 بجروح خطيرة.

مصادر روسية أفادت بمقتل شخص واحد على الأقل خلال عملية احتجاز الرهائن (مواقع التواصل) مصير مدير السجن

وتضاربت الأنباء حول مصير مدير السجن أندريه ديفياتوف حيث ذكرت مواقع إخبارية أنه تم احتجازه كرهينة، بينما أكدت مصادر أخرى أنه تمكن من الهرب وهو يرقد الآن بالمستشفى في قسم العناية المركزة.

بالإضافة إلى ذلك، نشر موقعا "ريادوفكا" و"أستوروجنا نوفوستي" تسجيلات فيديو تظهر الرهائن وهم يطالبون بتلبية مطالب الخاطفين.

ولم يتم حتى الآن الإعلان رسميا عن عدد المحتجزين كرهائن، أو عدد الذين قتلوا أو أصيبوا أثناء العملية.

ويقع السجن على مشارف مدينة سوروفيكينو التابعة لمقاطعة فولغوغراد على مشارف مدينة سوروفيكينو، ويخضع لنظام احتجاز صارم، ويضم 1229 سجينا.

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى بغارات إسرائيلية على غزة واشتباكات ضارية بدير البلح
  • سقوط قتلى وجرحى في هجوم خلال احتفالات غربي ألمانيا
  • قتلى وجرحى جرّاء عمليات طعن في ألمانيا
  • روسيا: قتلى وجرحى خلال عملية احتجاز رهائن في سجن جنوبي البلاد
  • قتلى وجرحى ورهائن في تمرد بسجن روسي
  • القسام: قتلى وجرحى باستهداف قوة إسرائيلية غربي رفح
  • حدث أمني صعب في حي الزيتون
  • بسبب أموال ربا.. إصابة شخصين بشجار مسلح جنوبي العراق
  • قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي يستهدف مناطق في قطاع غزة
  • ثأر عشائري يتسبب بمقتل ابن العم جنوبي العراق