مصراوي:
2024-08-24@09:25:17 GMT

نواب يرفضون برنامج الحكومة -تفاصيل

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

نواب يرفضون برنامج الحكومة -تفاصيل

كتب- نشأت علي:

انتهت أعمال اللجنة البرلمانية المكلفة بدراسة برنامج الحكومة، أمس الإثنين، برئاسة المستشار أحمد سعد الدين، وكيل أول مجلس النواب، بعد عقد اجتماعات مكثفة على مدار 6 أيام استمتعت فيها إلى خطة وزراء الحكومة الجديدة.

وكشفت مصادر برلمانية مطلعة، لـ"مصراوي، أن برنامج الحكومة حظي بموافقة الأغلبية المطلقة لأعضاء اللجنة التي تضم 42 عضوًا، بينما رفض عدد من النواب برنامج الحكومة؛ بسبب بعض التحفظات على ما جاء فيه .

وأوضح سعد الدين أن أبرز أعضاء اللجنة الرافضين لبرنامج الحكومة هم النواب: عاطف مغاوري رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع، وإيهاب منصور رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصري الديمقراطي، وأحمد الشرقاوي، وأحمد فرغلي، وإيرين سعيد، وأيمن أبو العلا رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية.

وجاءت أسباب رفض هؤلاء النواب لبرنامج الحكومة، وفقًا للمصادر؛ بسبب عدم وجود برنامج حقيقي لدى بعض الوزراء، وافتقادهم آليات تنفيذها على الأرض؛ وهو ما يجعل هناك صعوبة في المتابعة والرقابة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان مجلس النواب برنامج الحكومة برنامج الحکومة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تفاصيل اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط الجديدة بالأهلي

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي - المشرف العام على الكرة - عدة اجتماعات خلال الساعات الماضية، بدأت مع لجنة التخطيط بتشكيلها الجديد برئاسة مختار مختار، وعضوية زكريا ناصف ومحمد رمضان، وفي حضور حسام غالي، عضو مجلس الإدارة وعضو اللجنة.

تفاصيل اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أسس العمل في المرحلة المقبلة والمهام المطلوبة من اللجنة لدعم ومساندة قطاع الكرة على كافة المستويات.

وبعد الحديث في بعض الملفات ذات الأولوية، عقدت اللجنة اجتماعًا مطولًا مع وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع وشطة مدير الأكاديمية، وشادي محمد رئيس جهاز الكرة النسائية، في حضور خالد بيبو، المنسق العام للقطاعات الثلاثة، والذي تم توضيح مهام عمله الجديد للتنسيق مع رؤساء القطاعات والعرض على لجنة التخطيط.

اليوم.. الأهلي يعلن رحيل نجمه رسميا صباح الكورة.. صفقات الأهلي 2024: تحرك لضم بن رمضان وحسم صفقة أشرف داري.. تلميح رضا سليم وتطورات انتقال كييزا إلى برشلونة

وعقدت اللجنة أيضًا اجتماعًا مع  سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة للاطلاع على رؤيته للمرحلة القادمة في ضوء المهام الإدارية التي تم تكليفه بها والترتيب للموسم الجديد.

وأخيرًا اجتمعت اللجنة مع أمير توفيق مدير التعاقدات وهاني رمزي رئيس لجنة الاسكاوتنج، وتمت متابعة آخر التطورات بالنسبة للاعبين المرشحين للانضمام للأهلي وفقًا للرؤية الفنية.

مقالات مشابهة

  • هل توقف الحكومة برنامج استيراد سيارات ذوي الهمم؟.. غرامات وفحص المستندات
  • قيادة التيار: خطة لشق التكتل وتقشيطه خمسة نواب
  • "تشريعية البرلمان" تكشف تفاصيل هامة بشأن قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • رئيس الوزراء: المشروع القومى «بداية» جزء من مستهدفات برنامج الحكومة
  • مجلس الوزراء يؤكد أن توصيات “النواب” جزء لا يتجزأ من برنامج عمل الحكومة
  • مصدر سياسي:خميس الخنجر في أربيل لاستماع توجيهات البارزاني بشأن حسم الرئاسة البرلمانية
  • عاجل.. تفاصيل اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط الجديدة بالأهلي
  • رئيس اقتصادية قناة السويس ومحافظ بورسعيد يلتقيان أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • تكليف رئيس قنا بتقسيم المدينة إلى ميادين ومناطق
  • فاروق فلوكس: المنتجين يرفضون عرض أعمال فنية علي.. ودوري في "الراقصة والسياسي" به رسالة