عبر النجم الفرنسي، كيليان مبابي، عن سعادته الكبيرة، بترسيم التحاقه بريال مدريد الاسباني، الذي وصفه بالأعظم في التاريخ.

وفي تصريحات أدلى بها اليوم الثلاثاء، من ملعب “سنتياغو برنابيو”. على هامش تقديمه لاعبا في “الميرنغي”، قال مبابي: “أنا سعيد جدا بأن أكون جزءا من نادي أحلامي.. وأعظم نادٍ في تاريخ كرة القدم”.

للإشارة فإن مبابي، التحق بالنادي الملكي بعقد يستمر إلى صيف 2029، في صفقة مجانية، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

???? Kylian Mbappé, presentado como jugador del Real Madrid:

???? “Estoy muy feliz por ser parte del club de mis sueños y el club más grande de las historia del fútbol” pic.twitter.com/FzodsHYjmX

— Mundo Deportivo (@mundodeportivo) July 16, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

المطران ابراهيم: نرفض بقوة أن تصبح النفايات جزءاً من حياتنا الطبيعية

اطلق رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم، نداء لمحاربة النفايات والحفاظ على البيئة في لبنان.

وقال المطران ابراهيم في ندائه: "في قلب وطن يعج بتاريخ ثقافي طويل وثري، يظهر تناقض صارخ يعكس واقعاً مريراً نعيشه اليوم: عبثية التعايش بين الثقافة والنفايات في لبنان. هذه البلاد، التي لطالما كانت منارة للعلم والمعرفة والفنون، تجد نفسها الآن غارقة في أزمة بيئية تهدد سلامة الإنسان وكرامته، متمثلة في أكوام النفايات المتناثرة في كل زاوية وركن. ومن المؤسف أن يتأقلم الإنسان مع رؤية النفايات كجزء طبيعي من المشهد اليومي. إن هذا التأقلم ليس فقط انعكاساً لفشل الإدارات المعنية في التعامل مع هذه الكارثة، بل هو مؤشر خطير على فقداننا لحس الاستنكار والاستياء، اللذان يجب أن يدفعانا نحو التغيير".

واكد ان "التعايش مع هذه الأزمة البيئية خيانة لقيمنا الثقافية والإنسانية". وقال: "علينا أن نرفض بقوة أن تصبح النفايات جزءاً من حياتنا الطبيعية، وأن نعمل بلا كلل للبحث عن حلول جذرية ومستدامة. يجب أن نعيد إحياء شعورنا بالمسؤولية تجاه البيئة، وأن نربي أنفسنا وأجيالنا على أن الحفاظ على البيئة هو جزء أساسي من حب الوطن والانتماء إليه. إننا بحاجة إلى تحرك جماعي وواعي لإنقاذ لبنان من هذه الكارثة. الحلول موجودة، ولكنها تتطلب إرادة قوية وعمل دؤوب. يجب أن نطالب بمحاسبة المسؤولين عن هذا الواقع، وأن نكون صوتاً عالياً ضد كل من يتسبب في تلوث بيئتنا وتشويه صورتنا الحضارية".

مقالات مشابهة

  • “لن أكون ضحية الإعلام”.. رهينة إسرائيلية سابقة تنفي تعرضها للضرب من قبل حركة الفصائل الفلسطينية
  • بن حوى: “سعيد بأول أهدافي مع المولودية وأتمنى المواصلة على هذا النسق”
  • بوميل: “حافظنا على الديناميكية رغم افتقادنا لجمهورنا”
  • حمزة نمرة: سعيد بمشاركتي في مهرجان العلمين وأتمنى التواجد به دائما
  • موقف باريس سان جيرمان من شكوى مبابي ضده بسبب الـ55 مليون يورو
  • المطران ابراهيم: نرفض بقوة أن تصبح النفايات جزءاً من حياتنا الطبيعية
  • فوفانا: قادر على أن أكون من بين أفضل اللاعبين في التاريخ
  • خبير: مفاهيم خاطئة تعيق استثمار أعظم مصدر للطاقة النظيفة
  • مبابي يقاضي باريس سان جيرمان
  • مبابي يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة بلد الوليد