صحيفة الاتحاد:
2024-08-24@05:23:00 GMT

مبابي: أهب حياتي لريال مدريد

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة بيلينجهام: إنجلترا تحتاج إلى وسيلة لبلوغ «محطة الوصول»! أولمو على رادر بايرن ميونيخ


قال النجم الفرنسي كيليان مبابي، لجماهير ريال مدريد الإسباني، في ملعب سانتياغو برنابيو، بمناسبة تقديمه رسمياً لاعباً للنادي الملكي، بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، «سأهب حياتي لهذا النادي»، مؤكداً مرة أخرى أنه يُحقق «حلم» الطفولة.


وقال ابن الـ 25 عاماً، متحدثاً بالإسبانية بطلاقة: «وجودي هنا أمرٌ لا يُصدّق، لقد حلمت لسنوات باللعب لريال مدريد، واليوم أصبح حلمي حقيقة، أنا فتى سعيد، سأهب حياتي لهذا النادي ولهذا الشعار، أنا فخور بتحقيق حلمي، وأن أصبح لاعباً في أفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إسبانيا ريال مدريد كيليان مبابي دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

غوندوغان أحدثهم.. 14 لاعبا عادوا إلى البريميرليغ بعد مغادرته

عاد إيلكاي غوندوغان إلى مانشستر سيتي في واحدة من أكثر الانتقالات إثارة للدهشة هذا الصيف، لكنه ليس أول لاعب كبير يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مغادرته.

وغادر غوندوغان إلى برشلونة في عام 2023 بعد أن قاد السيتي إلى الثلاثية، لكن الوضع المالي الخطير للعملاق الكتالوني دفع الدولي الألماني السابق إلى الرحيل عن الكامب نو، ولم يفوت السيتي فرصة إعادته بعد موافقة سريعة من المدرب بيب غوارديولا.

وكان انتقال الفرنسي تيري هنري أسطورة أرسنال إلى برشلونة صيف عام 2007 غير متوقع ومفاجئ، لكنه في نهاية المطاف عاد للـ"غانرز" موسم 2012 لمدة عام على سبيل الإعارة قادما من "نيويورك ريد بولز" الأميركي.

وهذه قائمة من 13 لاعبا غادروا الدوري الإنجليزي الممتاز ليعودوا إليه في وقت لاحق: الفرنسي تيري هنري: أرسنال (برشلونة، نيويورك ريد بولز). الألماني يورغن كلنسمان: توتنهام (بايرن ميونخ). الإيفواري ديدييه دروغبا: تشلسي (شانغهاي شينهوا، غلطة سراي). البرازيلي جونينيو: ميدلزبره (أتلتيكو مدريد). الويلزي غاريث بايل: توتنهام (ريال مدريد). الفرنسي بول بوغبا: مانشستر يونايتد (يوفنتوس). الفرنسي نيكولا أنيلكا: أرسنال (ريال مدريد، باريس سان جيرمان). الإنجليزي سول كامبل: أرسنال (نوتس كاونتي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي).  المصري محمد صلاح: تشلسي، ليفربول (فيورنتينا، روما). الإنجليزي جو كول: تشلسي، ليفربول، ويستهام (ليل). الإنجليزي مايكل أوين: نيوكاسل (ريال مدريد). الهولندي جيمي فلويد هاسيلبينك: ليدز يونايتد (أتلتيكو مدريد). الإيرلندي روبي كين: كوفنتري سيتي، ليدزيونايتد (إنتر ميلان).

مقالات مشابهة

  • ضربة لريال مدريد.. إصابة بيلينغهام وكشف مدة غيابه
  • صدمة في ريال مدريد بسبب بيلينجهام
  • التوازن ومركز مبابي.. صداع أنشيلوتي في ظهور ريال مدريد الأول هذا الموسم بالبرنابيو
  • ضربة لريال مدريد.. إصابة بيلينغهام وابتعاد عن الملاعب
  • ريفالدو: رودريجو مظلوم في ريال مدريد
  • غوندوغان أحدثهم.. 14 لاعبا عادوا إلى البريميرليغ بعد مغادرته
  • أسباب ارتداء لاعبي ريال مدريد مجددا لأقنعة بينتوس
  • مبابي يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة بلد الوليد
  • نزاع بين مبابي وباريس سان جيرمان على 55 مليون يورو
  • مبابي يطالب باريس سان جيرمان بمستحقاته المالية.. كم قيمتها؟