استقبل المستشار أحمد عبد الحميد عبود – رئيس مجلس الدولة، المستشار ممدوح حسين - رئيس نادي قضاة مجلس الدولة بالبحيرة وأعضاء مجلس إدارة النادي بمقر مجلس الدولة الرئيسي.

تناول اللقاء تقديم التهنئة للمستشار أحمد عبد الحميد عبود، بمناسبة توليه رئاسة مجلس الدولة، مُتمنين له دوام التوفيق والنجاح والسداد.

وقد رحب المستشار أحمد عبد الحميد عبود –رئيس مجلس الدولة بضيوفه الكرام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجلس الدولة قضاة مجلس الدولة نادي قضاة مجلس الدولة المستشار أحمد عبود مجلس الدولة

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب: استقرار الشرق الأوسط على المحك

كتب- نشأت علي:
شارك المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب في أعمال الجلسة الموضوعية الأولى للندوة تحت عنوان "التمسك بالسلام والاستقرار من أجل التنمية والازدهار"، وقد ألقى مداخلة حول هذا الموضوع.
وبحسب بيان، يأتي ذلك في إطار مشاركته في أعمال الندوة البرلمانية السادسة رفيعة المستوى لبرلمانات الدول النامية والتي ينظمها البرلمان الصيني بالتعاون مع الاتحاد البرلماني الدولي بجمهورية الصين الشعبية.
أكد المستشار الدكتور حنفي جبالي على أن السلام العالمي يواجه الآن تحديات غير مسبوقة ذات تداعيات استثنائية ومعقدة عبر تفشي الصراعات والنزاعات فضلاً عن التحديات النوعية المُتعلقة بتغير المُناخ ومكافحة الارهاب، والتي أصبحت مُهددة لخُططنا التنموية الطموحة ومقدرات شعوبنا وأوطاننا، وهو ما يُمثل ناقوس خطر للعالم بأسره.
وخلال الكلمة، أكد المستشار الدكتور حنفي جبالي على أن التوافق الدولي على أهمية تحقيق السلام العالمي العادل والمنصف يظل نظرياً دون انعكاس ملموس على أرض الواقع، مُشيراً إلى أن القضية الفلسطينية مثال صارخ على هذا حيث ما زال الشعب الفلسطيني يرزح تحت وطأة احتلال إسرائيلي غاشم ويتعرض منذ ما يناهز العام لجريمة إبادة جماعية مكتملة الأركان ومحاولات ممنهجة لتصفية قضيته العادلة وتهجيره قسرياً خارج أراضيه، كما أكد على أن استقرار الشرق الأوسط أضحى حالياً على المحك، وأقرب أكثر من أي وقت مضى لحرب إقليمية واسعة النطاق لطالما حذرت وتحذر منها مصر ومن تداعياتها الوخيمة على استقرار العالم بأسره.
في الختام، أكد المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب على أنه لاسبيل لتحقيق خُططنا التنموية الوطنية والعالمية بدون تحلي النظام الدولي بالإرادة الجادة لإرساء الأمن والاستقرار العالمي وإصلاح مؤسسات النظام الدولي لتُصبح أكثر إنصافاً بما يُرسخ لحلول عادلة وشاملة للأزمات السياسية العالمية.

مقالات مشابهة

  • المستشار “عقيلة صالح” يلتقي “ستيفاني خوري”
  • تامر عبد الحميد: الزمالك يحتاج لـ 10 صفقات.. وأحمد سليمان أنقذ النادي بقرار تاريخي
  • رسميًا.. المستشار عبدالرازق شعيب رئيسا لهيئة قضايا الدولة
  • النيابة الإدارية تهنئ المستشار عبد الرزاق شعيب لتوليه رئاسة هيئة قضايا الدولة
  • وزير الشباب والرياضة يأمر بتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة نادى الطيران الرياضي
  • المستشار عبدالرازق شعيب رئيس لهيئة قضايا الدولة
  • وزير الشباب والرياضة يصدر قراراً بتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة نادى الطيران الرياضي
  • وزير الرياضة يشكل لجنة مؤقتة لإدارة نادى الطيران
  • رئيس هيئة قضايا الدولة الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • رئيس مجلس النواب: استقرار الشرق الأوسط على المحك