بوابة الفجر:
2024-08-24@08:50:30 GMT

بايرن ميونخ يبدأ حقبة جديدة تحت قيادة كومباني

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

بدأ بايرن ميونخ، أمس الإثنين، حقبة جديدة تحت قيادة المدرب الجديد للفريق البافاري، البلجيكي فينسنت كومباني، بإجراء الفحوصات الطبية استعدادًا للموسم الجديد.

بايرن ميونخ يبدأ حقبة جديدة تحت قيادة كومباني

وخضع اللاعبون الذين تم استدعائهم للتحضير للموسم الجديد، وكان من بينهم ليون جوريتسكا، وسيرجي جنابري، لمختلف الفحوصات الإشعاعية، والقلبية بمستشفى بارمرزيجه برودر في ميونخ صباح أمس، بينما قاموا بتمارين في الصالة الرياضية في فترة ما بعد الظهر.

فيتور روكي من برشلونة للسعودية.. وويليامز يقترب شتوتجارت يضم البوسني ديميروفيتش

واليوم الثلاثاء يُستكمل الجزء الثاني من الفحوصات الطبية قبل أن يشارك اللاعبون معا لأول مرة غدًا الأربعاء في المران الأول لهم تحت قيادة كومباني 38 عاما، بالرغم من قيام بعض اللاعبين بتدريبات فردية في المدينة الرياضية للنادي البافاري خلال الأسابيع الأخيرة للاستعداد للموسم الجديد.

وحتى هذه اللحظة، أعلن البايرن التعاقد مع 3 لاعبين جدد، وهم الياباني هيروكي إيتو، والفرنسي مايكل أوليز، والبرتغالي جواو بالينيا، في انتظار المزيد من الصفقات.

وسيخوض كومباني، مدرب أندرلخت وبيرنلي السابق، أولى مبارياته الودية مع الفريق في 24 من الشهر الحاليّ أمام فريق روتاخ إيجرن الهاوي الذي يشارك بدوري الدرجة التاسعة الألماني.

ويخوض البايرن معسكرا في بحيرة تيجرنزيه (بالقرب من ميونخ) في الفترة من 22 وحتى 22 من الشهر الحالي، ثم آخرا في كوريا الجنوبية في الفترة من 31 من يوليو/تموز الحاليّ وحتى الخامس من أغسطس/آب المقبل وهناك سيخوض مباراة ودية أمام توتنهام.

وستكون أولى مبارياته الرسمية في 16 من أغسطس/آب المقبل أمام فريق إس إس في أولم 1846 في بطولة كأس ألمانيا، ثم مواجهة فولفسبورج في أولى جولات الدوري "بوندسليجا" في الـ24 من نفس الشهر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ كومباني البايرن العملاق البافاري تحت قیادة

إقرأ أيضاً:

تير شتيجن يوجه رسالة رائعة لمانويل نوير بعد إعتزاله

حرص مارك تيرشتيجن حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني ومنتخب المانيا على توجيه رسالة لمانويل نوير الحارس الأسطور للمنشافت ونجم بايرن ميونخ الألماني بعد إعلان إعتزاله الدولي.

مانويل نوير يعلن اعتزاله اللعب دوليا

وقال مارك تير شتيجن في رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” : تهانينا مانويل نوير على مسيرتك مع منتخب المانيا، ستظل إلى الأبد بطل عالمي وأسطورة في كرة القدم الألمانية ".

وكان مانويل نوير قد أعلن أمس الأربعاء إعتزاله اللعب الدولي بعد 15 عاماً منذ ظهوره الأول في تشكيلة المانيا.

وخاض مانويل نوير 4 بطولات لكأس العالم مع المانشافت، حقق خلالها لقب منتخب بلاده الرابع في عام 2014.

ويعد مانويل نوير أحد اساطير حراسة المرمى في المانيا وحول العالم عبر تاريخ كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والأرقم القياسية مع منتخب المانيا أو على مستوى فريقه بايرن ميونخ.

مقالات مشابهة

  • باير ليفركوزن يقترب من رقم بايرن ميونخ التاريخي
  • نيكولا بيبي يقود فياريال أمام إشبيلية في الدوري الإسباني
  • أوكامبوس يقود إشبيلية أمام فياريال بالليجا
  • مفاجأة.. بايرن باع نجمه رغم أنف كومباني
  • ألونسو يُرشح بايرن ميونخ للفوز بالدوري الألماني
  • مفاجأة.. ألونسو يرشح بايرن ميونخ لاستعادة لقب الدوري الألماني
  • الأندية العراقية تستعد للموسم الجديد بتعاقدات جديدة وتغييرات كبيرة
  • أسطورة بايرن ميونخ يعلق على اعتزال نوير اللعب الدولي
  • تير شتيجن يوجه رسالة رائعة لمانويل نوير بعد إعتزاله
  • نادر السيد يعلق على خروج الزمالك من كأس مصر أمام طلائع الجيش