بوابة الوفد:
2024-08-24@04:17:34 GMT

رفع 738 حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

قامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة، بتنفيذ حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية، لخلق سيولة مرورية أمام المارة من المواطنين .

ونظمت الوحدة المحلية بمركز ومدينة دمنهور حملة مكبرة بنطاق عدة مناطق في المدينة والقري، بالتنسيق مع شرطة المرافق  أسفرت عن رفع 241 حالة إشغال .

وفى ذات السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات بحملة مماثلة ،أسفرت عن رفع 220 حالة إشغال طريق ثابت ومتحرك ، كما تم رفع 196حالة إشغال طريق بكفر الدوار، و81 حالة إشغال بأبو حمص .

ومن جانبها أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، على تكثيف حملات رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية، وعدم التعدي على الطريق العام، وعدم السماح للمنشآت التجارية والمحال والمطاعم بإستغلال أرصفة المشاة ومسار الطريق في وضع الإشغالات، لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية.

ووجهت محافظ البحيرة، بضرورة المتابعة المستمرة واستمرار تشكيل الحملات لإزالة كافة الإشغالات علي مدار اليوم ورصد أى مخالفات فور حدوثها، وعدم السماح بالتعدي علي حرم الطريق العام، وذلك تيسيراً للحركه المرورية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حالة إشغال

إقرأ أيضاً:

إزالة 41 حالة تعد على مساحة 4217 مترًا مربعًا في البحيرة

وجهت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بالتصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات، وعدم التهاون مع أي تعديات جديدة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمرور على الأراضي المستردة، لمنع التعدي عليها مرة أخرى.

كما وجهت محافظ البحيرة، بالتنسيق مع الجهات المعنية، مع قيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمتابعة الدورية والمرور المستمر للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتطبيق القانون.

وفي سياق ذلك نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة عددًا من الحملات لإزالة التعديات ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ 23 أسفرت عن إزالة 41 حالة تعد على مساحة 4217 بنطاق 9 مراكز.

وتمثلت التعديات في إزالة: 14 حالة تعد بمساحة 2040 م2 بنطاق قرى كوم القناطر وبسنتواي والنخلة البحرية بأبو حمص، 3 حالات تعد بمساحة 820 م 2 عبارة عن شدات خشبية ومبان بالطوب الأحمر وزراعات بإدكو، 3 حالات تعد بمساحة 504 م2 بالدلنجات، حالتي تعد بمساحة 190 م2 عبارة عن ردم حفر وشدات خشبية بشبراخيت.

كما تمكنت الحملات من إزالة حالتي تعد بمساحة 175 م2 عبارة عن حفر قواعد ومبان بالطوب الأبيض بالرحمانية، 8 حالات تعد بمساحة 164 م2 عبارة عن مبان بالطوب الأبيض وشدات خشبية بأبو المطامير، حالة تعد بمساحة 120 م2 عبارة عن شدة خشبية لسملات خارج الحيز العمراني برشيد.

وشملت الحالات التي تم إزالتها: 7 حالات تعد بمساحة 104 م2 بنطاق قرى زهرة وبولين بكفر الدوار، حالة تعد بمساحة 100 م2 عبارة عن شدة خشبية لدور أرضى بحوش عيسى.

مقالات مشابهة

  • إزالة 39 مخالفة وتعديات على الأراضي الزراعية في الغربية
  • إزالة 38 حالة بناء مخالف وتعدي على الأراضي الزراعية بالغربية
  • تيسيرًا للحركة المرورية.. رفع 1273 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة
  • إزالة 41 حالة تعد على مساحة 4217 مترًا مربعًا في البحيرة
  • «شرطة أبوظبي» تُحذر من خطورة إرباك السائقين على «مسار التجاوز»
  • إصابة سائق في انقلاب سيارة نقل بطريق وادي القمر غرب الإسكندرية
  • تكريم 50 موظفًا فى قنا لتميزهم بأعمال الحوكمة
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والنظافة العامة بمدن أسوان
  • تحرير 473 محضر إشغال مرافق و تعديات في حملة للوحدات المحلية بأسوان
  • حادث الدائري اليوم.. مصادر تكشف آخر التطورات وسبب المشاهد المروعة