تراحع ادريس حنيفة، عن استقاله من رئاسة الكوكب المراكشي، خلال الجمع العام العادي، الذي عقده فارس النخيل مساء أمس الإثنين، بإحدى الفنادق المصنفة بالمدينة الحمراء، بحضور النصاب القانوني لمؤسسة المنخرط، المتمثل في 29 منخرطا من أصل 34.

وخلال الجمع العام، تم التصويت على استمرار ادريس حنيفة، رئيسا للفريق بالإجماع، مع امتناع عضوين عن ذلك، ليؤكد بعدها الرئيس، في تصريح له لمختلف المنابر الإعلامية، عقب نهاية الجمع، أنه سيسعى لإعادة تشكيل مكتب جديد، وتعزيز تركيبة الفريق البشرية مع تعيين مدرب جديد.

وتابع المتحدث نفسه، أن هناك إصلاحات موازية بملعب العربي بنمباركً وأهداف أخرى في مشروعه الاستكمالي لمشروع تنقية وإصلاح الكوكب المراكشي، وإعادته لسكته الصحيحة، داعيا الجماهير لمضاعفة المجهودات ومؤازرة الفريق.

وفي السياق ذاته، قدم يوسف ضهير، استقالته من عضوية المكتب المديري، خلال الندوة الصحفية، التي عقدها عقب الجمع العام، مشيرا إلى أنه سيرحل نهائيا، فيما قدم كذلك محمد علالي العاطفي « الشوفاني » استقالته، بمعية بعض أعضاء المكتب.

جدير بالذكر أن الكوكب المراكشي كان قد فشل في الصعود للقسم الاحترافي الأول، خلال الموسم الرياضي المنصرم، بعدما ظل ينافس على ذلك إلى آخر رمقً رفقة كلا من النادي المكناسي، والدفاع الحسني الجديدي، والاتحاد الإسلامي الوجدي، علما أن فارس النخيل أنهى المسابقة محتلا المركز الرابع برصيد 51 نقطة، على بعد نقطة واحدة فقط عن فارس دكالة الوصيف، الصاعد لقسم الصفوة.

كلمات دلالية ادريس حنيفة الجمع العام العادي الكوكب المراكشي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: ادريس حنيفة الجمع العام العادي الكوكب المراكشي الکوکب المراکشی الجمع العام ادریس حنیفة

إقرأ أيضاً:

نادي الأسير الفلسطيني يكشف مجموع الاعتقالات التي نفذها الاحتلال بالضفة منذ 7 أكتوبر

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن "نادي الأسير الفلسطيني" أن مجموع الاعتقالات التي نفذها الاحتلال بالضفة بلغ 10200 حالة اعتقال منذ 7 أكتوبر.
 

أستاذ علاقات دولية: العالم يتوجه إلى مصر لرفع المعاناة عن الأشقاء الفلسطينيين عاجل| رئيس الوزراء يترأس اجتماع الحكومة من مقرها بمدينة العلمين الجديدة

وفي سياق متصل، أكّد الدكتور حامد فارس، أستاذ العلاقات الدولية، تواصل الجهود المصرية الخاصة بدعم القضية الفلسطينية، مشيرًا إلى أنَّ الدولة تتحرك بقوة من أجل حل الدولتين وإقامة دولة فلسطينية.

وأضاف فارس، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أنَّه بعد أحداث السابع من أكتوبر 2023 فالعالم يتوجه إلى مصر باعتبارها عاصمة السلام التي تسعى لرفع المعاناة عن الأشقاء الفلسطينيين من خلال وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأوضح أنَ الرؤية المصرية تؤكّد حق الفلسطينين في الحصول على المساعدات الإنسانية والاغاثية داخل القطاع، لافتًا إلى أنَّ مصر تتحرك بدبلوماسية حكيمة، إذ تمّ عقد أكثر من مؤتمر صحفي أمام معبر رفح المصري، فضلًا عن زيارة رؤساء دول العالم والمسئوليين للمعبر بهدف السعي إلى إيجاد داعم حقيقي للقضية الفلسطينية.

 

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يضربون المؤتمر مجدداً: إبعاد أحمد علي صالح عن نائب رئاسة المؤتمر الشعبي العام
  • سعر الذهب الآن.. الأصفر يتراجع خلال التعاملات الختامية اليوم الجمعة
  • حمادة يتراجع عن كلامه بعد تدخل جنبلاط
  • القوات اليمنية تعصف بقوة الردع الأمريكية.. وميناء “اسدود” يتراجع بنسبة 63%
  • نادي الأسير الفلسطيني يكشف مجموع الاعتقالات التي نفذها الاحتلال بالضفة منذ 7 أكتوبر
  • أستاذ علاقات دولية: العالم يتوجه إلى مصر لرفع المعاناة عن الأشقاء الفلسطينيين
  • أستاذ علاقات دولية: مصر تتحرك بقوة من أجل إقامة دولة فلسطينية
  • هل يمكن الجمع بين معاشين لذوي الاحتياجات الخاصة؟.. القانون يوضح
  • خالد البلطان في أحدث ظهور له .. فيديو
  • بعد توقعه الحرب.. حمادة يتراجع