رحب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، باللاعب الجديد المنضم حديثا للفريق كيليان مبابي، بعدما مضى على عقد انضمامه للريال لمدة 5 سنوات قادما من باريس سان جيرمان.


وانضم الدولي الفرنسي كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد، ووقع اليوم الثلاثاء على عقود انضمامه بشكل رسمي، في ملعب سانتياجو بيرنابيو.


وقد أعلن مبابي من قبل رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان في مايو الماضي، وسرعان ذلك في شهر يونيو أصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا أعلن من خلاله ضم كيليان مبابي لصفوفه.

وكيل أعمال الزنفلي: ننتظر قرار الأهلي بشأن تفعيل بند شراء العقد أول تعليق من مبابي بعد التوقيع لريال مدريد


وقد اجتاز كيليان مبابي الاختبار الطبي قبل الانضمام لصفوف ريال مدريد، حيث يستمر عقده حتى 2029، لمدة 5 سنوات مع خيار التمديد لعام إضافي.


وجاءت كلمات فلورنتينو كالتالي:

"مرحبا بكم في هذا اليوم التاريخي، اسمحوا لي قبل كل شيء بتهنئة المنتخب الإسباني بالفوز بلقب يورو 2024، أهنئهم ليس فقط للفوز بل لطريقة الفوز باللقب وكان أفضل منتخب في البطولة.

أحبائي جمهور ريال مدريد من الرائع العودة لتقديم اللاعبين في ريال مدريد بعد جائحة كورونا التي منعتنا من عيش تلك اللحظات المميزة.

يصلنا لاعبا كبيرا الآن ويحمل القميص وأصبح الملعب مسرحا لاستقطاب كل جماهير كرة القدم، وبعد الاحتفال بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر.


تمثل قيم ريال مدريد الاحترام والتواضع والتضامن هذا جزء من الإرث الذي ورثناه وعلينا مواصلة التطور بعد كل ذلك من سانتياجو برنابيو وألفريدو دي ستيفانو وباكو خينتو وكل هؤلاء خلقوا تلك الأسطورة، أسطورة ريال مدريد

كل مشجعينا في العالم متحدين للنادي الأكثر شعبية في العالم، نحن متحدون لأننا لدينا جميعا نفس القيم.

يتواجد بيننا اليوم صاحب الركلة الرائعة في نهائي دوري الأبطال واللاعب العظيم لريال مدريد والمدرب الذي فاز بثلاثة كؤوس متتالية لدوري أبطال أوروبا، زين الدين زيدان.

عزيزي زيزو قبل 12 سنة استضفت طفلا صغيرا وأنت تستقبله اليوم، لنرحب بلاعب استثنائي الذي يحقق حلم حياته، لنرحب بكيليان مبابي.

عزيزي كيليان أنت الآن هنا في ريال مدريد مرحبا بك في بيتك ومرحبا بك في ملعب سانتياجو برنابيو، أعرف كم العاطفة التي تحيط بك وبعائلتك الآن، لقد أتيت إلى هنا في سن الـ13 ورأيت كيف كانت تلمع عينيك وقتها، أنت لن تنسى ذلك اليوم أبدا حينما استضافك زيدان في جولة في الملعب ومرافقة اللاعبين الذين تعشقهم.

أريد أن تعرف أن حبك لريال مدريد حطم كل الحواجز لتأتي إلى هنا وتعيش أجواء يصعب شرحها لكنها تسمى بسحر البرنابيو، لنكرر تلك الليالي السحرية الأبدية لأن هذه الجماهير ستكون معك دائما إلى آخر رمق.

لقد حققت حلمك لأنك لم تستلم أبدا وعزيمتك هي التي ساعدتك في تخطي كل الحواجز، عزيزي كيليان شكرا لتواجدك هنا وأنت الآن ترتدي القميص المتوج بـ15 كؤوس لدوري أبطال أوروبا.

تصل إلى ريال مدريد بإنجازات كبيرة بعد الفوز ببطولات عديدة، أشكرك على حبك وشغفك وولائك لريال مدريد".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: کیلیان مبابی لریال مدرید ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يودع لاعب جديد من فريقه الكروي

بغداد اليوم - متابعة

اعلن نادي ريال مدريد الاسباني، اليوم الجمعة (23 آب 2024)، عن رحيل لاعب جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر النادي الملكي في بيان عبر موقعه الرسمي، أنه "اتفق مع بلد الوليد على إعارة اللاعب ماريو مارتين هذا الموسم، حتى 30 يونيو/حزيران 2025".

ويلعب مارتين، البالغ من العمر 20 عاما، في مركز خط الوسط الدفاعي، وبدأ مسيرته في كرة القدم ضمن صفوف ناشئي ريال مدريد، حتى وصل للفريق الرديف "كاستيا" في سبتمبر/أيلول 2021.

وجرى تصعيد ماريو مارتين إلى الفريق الأول تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال الموسم الماضي.

وشارك مارتين في مباراتين بالليغا ضد ألافيس وفياريال، بجانب مباراة وحيدة في كأس ملك إسبانيا كانت ضد أرانديانا.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • ضربة لريال مدريد.. إصابة بيلينغهام وكشف مدة غيابه
  • صدمة في ريال مدريد بسبب بيلينجهام
  • التوازن ومركز مبابي.. صداع أنشيلوتي في ظهور ريال مدريد الأول هذا الموسم بالبرنابيو
  • مدة غياب بيلينجهام عن ريال مدريد بعد تعرضه للإصابة
  • ضربة لريال مدريد.. إصابة بيلينغهام وابتعاد عن الملاعب
  • ريال مدريد يودع لاعب جديد من فريقه الكروي
  • ريفالدو: رودريجو مظلوم في ريال مدريد
  • أسباب ارتداء لاعبي ريال مدريد مجددا لأقنعة بينتوس
  • مبابي يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة بلد الوليد
  • مبابي يطالب باريس سان جيرمان بمستحقاته المالية.. كم قيمتها؟