أعلن شركة دوباي – الشركة سريعة النمو في مجال التكنولوجيا المالية – نجاحها في إغلاق جولة تمديد للتمويل من الفئة A، بقيمة 13.5 مليون دولار، دوباي توفر منصة رقمية متكاملة متخصصة في مدفوعات المرتّبات وخدمة المشتغلين في الأسواق الناشئة: المشتغلين الذين لا يملكون حسابات بنكية وكذلك المشتغلين الذين يواجهون صعوبات في الحصول على الخدمات البنكية التقليدية.

 

يعكس هذا الإنجاز التمويلي خطوة كبرى في مسيرة دوباي نحو تحوّل الاقتصادات المعتمدة على النقد، وذلك من خلال رقمنة المدفوعات وتقديم حلول شمول مالي لملايين المشتغلين.

وتقوم دوباي – من خلال منصتها البنكية الافتراضية – برقمنة المدفوعات النقدية التي يقوم صاحب العمل بتحويلها إلى حسابات المشتغلين والمستفيدين الآخرين على منصة دوباي. ويكشف ذلك إحدى أكبر الفرص في مجال التكنولوجيا المالية في الأسواق الناشئة. وسيتم استخدام هذا التمديد للتمويل من الفئة A – والذي قادته شركة Argentem Creek Partners بمشاركة من مستثمرين حاليين – في زيادة وتيرة التوسع السريع للشركة في سوقها الأولي مصر، وبالإضافة إلى ذلك، تعتزم الشركة إطلاق مجموعة جديدة من الخدمات المالية لتشمل أسواقًا أخرى، خصوصًا وأن منصتها تسمح بالتعامل مع أكثر من بنك شريك ولديها إمكانية التواجد في أكثر من دولة. 

قال مارتن تيرلو، المدير المالي المشارك في Argentem Creek Partners: "نؤمن بأن النهج الذي يركز على المرتّبات هو مفتاح دمج المشتغلين في الأسواق الناشئة داخل النظام المالي: المشتغلين الذين لا يملكون حسابات بنكية والمشتغلين الذين يواجهون صعوبة في الحصول على الخدمات البنكية التقليدية، ويعزز هذا النموذج العلاقات طويلة الأجل مع العملاء، وهو قاعدة قوية لبيع المنتجات المالية الأخرى مثل المنتجات الخاصة بإمكانية الحصول على الدخل المكتسب دون انتظار الموعد المعتاد لتسليم المرتبات، والقروض الشخصية، وبطاقات الائتمان، والقروض التجارية، والتأمين، والادخار، والاستثمارات، وغيرهم، وقد أبهرتنا منصة دوباي متعددة البنوك والبلدان ونتطلع بفارغ الصبر لدعم الشركة في مرحلتها التالية من النمو، نحن على أتم الاستعداد للعمل عن كثب مع فريق دوباي الموهوب".

أضاف كاي إريك ريلاندر، المستثمر الحالي وعضو مجلس إدارة "دوباي": "كفاءة منصة دوباي الفريدة من نوعها – بالإضافة إلى النسبة السكانية الكبيرة للمشتغلين الذين يواجهون صعوبة في الحصول على الخدمات البنكية – فرصة رائعة للنمو، ويعكس دعمنا المستمر ثقتنا في مهمة دوباي لإحداث ثورة في الخدمات المالية في الأسواق الناشئة."

تابع فرانس فان إيرسيل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "دوباي": "يأتي توقيت هذا التمويل في لحظة مهمة لنا، حيث يظهر نمو دوباي في منحنى تصاعدي واضح، وسيساعدنا التمويل الجديد على تحسين منصتنا – بالتعاون مع البنوك الشريكة لشركة دوباي – وكذلك الاستفادة من الأموال المودعة لإنشاء نموذج إقراض ذاتي التمويل، وسيسمح هذا النموذج بتمويل محفظة الإقراض، من خلال استخدام المبالغ المودعة، وهو ما يخلق نظامًا ماليًا مستدامًا ومفيدًا لكل الأطراف، ويمكن لعملائنا توقع منتجات تمويلية جديدة سيتم دمجها بسلاسة في منصتنا، مما يعزز تجربتهم الكلية".

قال أحمد ناصف، مدير العمليات التشغيلية والمدير العام في "دوباي": “نعتبر مصر نموذجًا مصغرًا للتوجه العالمي الذي نشهده نحو تعزيز الشمول المالي، وفي ظل اعتماد أكثر من 60% من سكان مصر بشكل رئيس على النقد، تتوافق مهمتنا تمامًا مع رؤية البنك المركزي المصري طويلة الأمد لرقمنة المدفوعات وتعزيز الشمول المالي، ومن خلال التركيز على التحدي الأساسي المتمثل في دفع المرتّبات بسرعة وكفاءة في أي وقت في النهار أو في الليل، نحن لا نغير فقط طريقة دفع المرتّبات بل نساهم أيضًا في التنمية الاقتصادية للبلاد. ونجاحنا في مصر سيشكل نموذجًا للتوسع في أسواق ناشئة أخرى، ويبرز القوة التحوّلية لحلول المرتّبات الرقمية المتقدمة لدينا”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التكنولوجيا المالية التمويل الشمول المالي الخدمات البنکیة الأسواق الناشئة الحصول على من خلال

إقرأ أيضاً:

إجمالي إيرادات فيلم Despicable Me 4 بالسينمات المصرية

حقق فيلم الرسوم المتحركة Despicable Me 4 حوالي 11,483,804 جنيه منذ طرحه بعدما تم إطلاقه بالسينمات المصرية وهو أحدث أعمال الأنيميشن التي أطلقتها شركة يونيفرسال.

فيلم Despicable Me 4أبطال فيلم Despicable Me 4

فيلم Despicable Me 4 يقوم ببطولته ويل فيريل، ستيف كارل، جوي كينج، ماديسون بولان، كريستين ويج، وغيرهم، ويخرجه كريس ريناود، وباتريك ديلاج.

أحداث فيلم Despicable Me 4

تدور أحداث فيلم Despicable Me 4 حول ترحيب عائلة المينيونز بعضو جديد، الذي يقرر تعذيب والده، ويواجه عدوا جديدا وتضطر العائلة إلى هرب.

فيلم Despicable Me 4

ببحث فيلم "Despicable Me 4" عن تحقيق ما يقرب من 120 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تستمر خمسة أيام حتى الأحد المقبل.


فيلم Despicable Me 2 احتل المركز الأول في أول نهاية أسبوع يعرض بها في أميركا حيث جمع إيرادات قدرها 83 مليون دولار متجاوزاً بذلك نجاح الجزء الأول في عام 2010، وقد حقق الفيلم إيرادات في أميركا وصلت إلى 360 مليون دولار بينما حقق إيرادات عالمية وصلت إلى 493 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، ليصير مجموع إيرادات الفيلم 854 مليون دولار مما يجعله ثاني أكبر فيلم في عام 2013 عالمياً.

ماذا حقق فيلم Trap منذ طرحه بالسينمات المصرية؟

مقالات مشابهة

  • حقق 400 مليون دولار.. هكذا احتفل ويل سميث بنجاح فيلم Bad Boys
  • 101 ألف مواطن يستفيد من خدمات المبادرة الرئاسية «100 مليون صحة»
  • محافظ قنا يجري جولة تفقدية داخل مدينة قوص
  • رئيس هيئة التأمين الصحي ببورسعيد في جولة مفاجئة بمستشفى السلام والزهور
  • كيف تؤمن هاريس تمويل حملتها الانتخابية؟.. أرقام التبرعات تتفوق على ترامب
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية على المخابز البلديه بقرية ويش الحجر والاستماع للمواطنين
  • كهرباء الشارقة تحصد 4 شهادات أيزو في مجالات التميز في الخدمة وإدارة الشكاوى وميثاق ورضا المتعاملين
  • أول تعليق لتايلور سويفت على إلغاء عروضها بفيينا لمخاوف أمنية
  • الهوية الأكثر شيوعا.. استطلاع يكشف أعداد المهاجرين المسلمين حول العالم
  • إجمالي إيرادات فيلم Despicable Me 4 بالسينمات المصرية