تصدر هاشتاج «كلنا معاك يا سيسي» و«إخوان كاذبون» تريند منصة «إكس» تويتر سابقا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يرفع رواد موقع التواصل الاجتماعي شعار تحيا مصر، وذلك عقب عرض فيديوهات لـ جرائم الإخوان على بعض الشاشات الإعلانية في شوارع القاهرة والجيزة.

جرائم الإخوان على الشاشات في شوارع القاهرة والجيزة

يذكر أن عُرض فيديوهات لـ جرائم الإخوان على بعض الشاشات الإعلانية في شوارع القاهرة والجيزة خلال الساعات القليلة الماضية، تحت عنوان «حتى لا ننسى جرائم جماعة الإخوان».

جرائم الإخوانجرائم الجماعة الإرهابية

وعُرضت على الشاشات الإعلانية في الشوارع جرائم الجماعة الإرهابية من خراب وتدمير مصر، ومنها ما حدث من عمليات عنف بالمنصة وفي ميدان الشهيد هشام بركات «رابعة العدوية سابقا».

وتريد جماعة الإخوان الإرهابية العودة للمشهد المصري من جديد، ولا تريد الاعتراف بأن الشعب المصري لفظها نهائيا، ومهما شهدت مصر من أزمات اقتصادية، فالشعب يعي جيدا، أن عودة هذه الجماعة الإرهابية ليس هو الحل لأي من أزماته.

جرائم الإخوانمحاولات الجماعة الإرهابية في تخريب مصر

وفشلت محاولات الجماعة الإرهابية طوال الـ 10 سنوات الماضية، وستفشل مجددا مهما كانت خططهم ومحاولاتهم لاختراق المجتمع. فثقة الشعب بقيادته السياسية، مهما عانى هذا الشعب من أزمات، أقوى بكثير من أي محاولات لنشر الفوضى تحت ستار الأزمة التي نعيشها

اقرأ أيضاًكتاب «ثورة 30 يونيو».. مصطفى بكري يكشف أسرار الأيام الأخيرة لحكم جماعة الإخوان الإرهابية

طارق الخولي لـ«الشاهد»: أسامة ياسين هددنا إما بتنفيذ ما تطلبه جماعة الإخوان أو القضاء على الحركات الشبابية

تأجيل محاكمة 57 متهمًا في قضية هيكل اللجان النوعية لجماعة الإخوان الإرهابية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجماعة الإرهابية الشعب المصري تريند إكس تريند تويتر جماعة الإخوان شعار تحيا مصر شوارع القاهرة والجيزة هاشتاج الجماعة الإرهابیة جماعة الإخوان جرائم الإخوان

إقرأ أيضاً:

هل تشهد انتخابات المحليات ظهور الإخوان؟.. مؤسس كتلة الحوار يُوضح (فيديو)

قال باسل عادل، مؤسس رئيس كتلة الحوار، إن انتخابات المحليات المقبلة لن تشهد ظهور لتيارات جديدة مثل الإخوان، مشيرا إلى أن هناك ربط قوي وعلاقة وطيدة بين مشروع حياة كريمة ومسئولية المحليات، سواء في قطاعات الري والكهرباء والصرف الصحي ومياه الشرب وغيرها من الخدمات.

رئيس كتلة الحوار الوطني: الرئيس السيسي أحال التوصيات للحكومة دون أي تدخل بعد واقعة أسد المعادي.. كتلة الحوار تطالب بسرعة إصدار اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم حيازة الحيوانات الخطرة والكلاب

وأَضاف "عادل" خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، أنه منذ 2005 وهناك تغيير دراماتيكي في الحياة السياسية مرورا ببرلمان 2010 والثورة وصولا بزمن الإخوان وثورة يونيو حتى اللحظات الحالية من إصلاح وتغيير.

الحوار الوطني في انفتاح 

وأشار إلى أن الحوار الوطني يسير في انفتاح عام يحتاج مساعدة العقلاء للاستمرار والدخول في معترك النقاشات البناءة، مؤكدا أنه جيد من حيث المحاور والدعوات والأمور الفنية، خاصة أن هناك معارضين خرجوا من السجون على طاولة الحوار –عدا الجماعة غير الوطنية أصحاب الدماء-، مشددا على ضرورة حل جماعة الإخوان.

وأردف "حزب النور لديهم ممارسات معقولة وهذا وضح في جلسات البرلمان بعكس حركة الإخوان".

مقالات مشابهة

  • 6 أنواع من مشاكل العظام نتيجة الجلوس المستمر أمام الشاشات
  • «لو معاك 120 ألف جنيه».. تشتري 34 جراما من الذهب أم شهادة ادخار؟
  • الأزمة والمهرجانات.. أصوات معارضة لمهرجان أصوات نسائية
  • عبدالقادر درويش: محطة «تحيا مصر» في الإسكندرية تستقبل 15 مليون طن بضائع سنويًا
  • هل تشهد انتخابات المحليات ظهور الإخوان؟.. مؤسس كتلة الحوار يُوضح (فيديو)
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي حمى الوطن ووقف كالأسد أمام الإخوان الإرهابية
  • عبدالقادر درويش: محطة تحيا مصر بالإسكندرية أنشئت في 3 أشهر.. ووفرت 800 فرصة عمل
  • خالد موسي ليس دبلوماسي
  • دراسة: الشاشات تدمّر البشرة
  • 12 بطلاً من قرية واحدة يرفعون اسم مصر في بطولة شمال إفريقيا للكاراتيه