كشف محمد عبد الحميد وكيل أعمال محمود الزنفلي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن أخر تطورات الحارس مع الأحمر بخصوص تفعيل بند شراء العقد.

وقد انضم الزنفلي لصفوف النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر من فريق الداخلية مع وجود بند أحقية الشراء، لتعويض غياب الشناوي أثناء إصابته.

وكشف عبد الحميد خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورتس: "كان حلم عمر الزنفلي الانضمام للنادي الأهلي، وهو الذي تحقق حاليا لكن النادي أجل أمر تفعيل بند الشراء في عقده لنهاية الموسم".

أول تعليق من مبابي بعد التوقيع لريال مدريد ليونيل ميسي: أتمنى أن أعود إلى الملعب قريبًا وكيل أعمال الزنفلي: ننتظر قرار الأهلي بشأن تفعيل بند شراء العقد

وأستكمل حديثه: " الان نحن في انتظار قرار الأهلي سواء بتفعيل البند أو لا، شعور اللاعب أنه في أكبر منظومة في إفريقيا، هو يشعر بالسعادة بتوجيه النصائح من محمد الشناوي ومصطفى شوبير له".

وأستكمل حديثه: "أعتقد أن الأهلي سيفعل بند الشراء وبالتالي استمرار الزنفلي في صفوف الفريق".

واختتم: "الزنفلي يمتثل لأي قرار سواء باللعب مع الناشئين أو الجلوس على مقاعد البدلاء".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفعیل بند

إقرأ أيضاً:

وكيل أعمال فان دام في مصر يتقدم ببلاغ ضد والد حسام حبيب

متابعة بتجــرد: تقدم وليد التلباني، وكيل أعمال الفنان العالمي فان دام، في مصر، ببلاغ إلى مباحث الإنترنت بالقاهرة ضد والد الفنان حسام حبيب يتهمه فيه بالاعتداء على زوجته بالسب والقذف.

وقال وكيل أعمال فان دام في بلاغه إن والد حسام حبيب علق على منشور بالحساب الشخصي لزوجته وأرسل لها بعض الألفاظ الخارجة في رسالة خاصة بدون وجه حق.

وأضاف تواصلت مع والد حسام حبيب بعد الواقعة لمعرفة السبب ولكن فوجئتبرد فعل سيئ وسبني وأغلق الاتصال، فما كان مني إلا أن تقدمت لمباحث الإنترنت بالقاهرة ببلاغ ضده حتى أحصل على حقي بالقانون.

وحملالمحضر الذي حرره وليد التلباني وكيل أعمال النجم العالمي فان دام في مصر، ضد والد حسام حبيب في مباحث الإنترنت بالقاهرة رقم 23 أحوال 2024 ووجه له اتهامات بالسب والقذف.. هذا وتفحص الأجهزة الأمنية البلاغ لكشف ملابسات الواقعة.

main 2024-08-22 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عاجل.. قرار مفاجئ من لجنة التخطيط الجديدة بالأهلي بشأن صفقتي بن رمضان وأشرف داري
  • «قبل ما تشتري».. علامات تميز بين حلوى المولد المغشوشة والسليمة
  • حيل تسويقية ذكية تدفعك للإنفاق المفرط
  • لاعب الأهلي الأسبق : بيراميدز أصبح الأقرب للكأس بعد غياب القطبين
  • نصائح من شعبة الذهب للمواطنين قبل الشراء.. «علشان تحقق ربح أعلى»
  • وكيل أعمال فان دام في مصر يتقدم ببلاغ ضد والد حسام حبيب
  • بتصويت الجماهير.. محمد الشناوي أفضل حارس مرمى في الدوري
  • محمد الشناوي أفضل حارس بالدوري عن موسم 2023 - 2024
  • عاجل.. رابطة الأندية تختار محمد الشناوي أفضل حارس مرمى في الدوري المصري
  • قرار عاجل من الخطيب بشأن الرباعي الراحل