أخبار الأهلي.. انتهت إدارة النادي الأهلي صفقة إعارة محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق إلي الصفاقسي التونسي لمدة موسم على سبيل الإعارة حيث يحصل اللاعب علي ٣٥٠ الف دولار الموسم القادم ويتحمل الأهلي مع النادي التونسي راتب اللاعب بجانب وضع بند أحقية الشراء مقابل مليون دولار يحصل عليها الأهلي.

وأكد المصدر أن الأهلي حسم إعارة كريستو إلى الصفاقسي وفضله عن عرض الرجاء المغربي بناءً على رغبة اللاعب الذي فضل النادي التونسي ليكون وجهته المقبلة عن النادي المغربي لسببين، الأول هو أنه سيحصل من الصفاقسي على راتب مالي أعلى من الراتب المعروض عليه من الرجاء والثاني أنه يفضل العودة إلى بلاده والتواجد وسط أهله في الفترة القادمة عن الرحيل الى المغرب.

وكشف المصدر أن إدارة النادي الأهلي اضطرت إلى الموافقة على إعارة كريستو إلى الصفاقسي بالمجان بناءً على رغبة اللاعب خوفا من عدم بقاؤه في القلعة الحمراء بالموسم الجديد وشغل مكان لاعب أجنبي فوق السن وليس تحت السن حال عدم الموافقة على رغبة اللاعب، وووقتها قد تجد الإدارة الحمراء صعوبة في تسويق اللاعب فيما بعد.

يأتي هذا في الوقت الذي يخوض الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي مواجهة سهله نسبياً مساء اليوم أمام نظيره مودرن سبورت، ضمن مباريات الدوري الممتاز والتي ستقام علي ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت والقناة الناقلة

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي ومودرن سبورت في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لـ مباريات الدوري المصري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الصفاقسي التونسي أخبار الأهلي أخبار الأهلي اليوم كريستو محمد الضاوي محمد الضاوي كريستو نادي الصفاقسي التونسي

إقرأ أيضاً:

بعد «بن شرقي».. الزمالك ينهي صفقة جديدة بفرمان من جوميز| عاجل

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن نجاح مسؤولي القلعة البيضاء في إتمام التعاقد مع ثاني صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد الاتفاق مع المغربي أشرف بن شرقي خلال الساعات الأخيرة.

وكان «الوطن سبورت» أكد خلال الساعات الأخيرة، أن الزمالك أتم اتفاقه بالفعل مع أشرف بن شرقي للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري لمدة 3 سنوات، ويحصل اللاعب على مليون و100 ألف دولار سنويًا.

الزمالك ينهي اتفاقه مع جوناثان نجويم

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الزمالك أتم اتفاقه مع ثاني صفقات الفريق الصيفية بالتعاقد مع الكاميروني جوناثان نجويم، ظهير أيسر مودرن سبورت.

وأضاف أن الزمالك دخل في مفاوضات مع اللاعب منذ فترة طويلة لتدعيم مركز الظهير الأيسر بناء على طلبات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض، وفي ظل أزمة أحمد فتوح الأخيرة.

وتابع المصدر، أن اللاعب حاليا في الكاميرون بعد حصوله على إجازة من قبل ناديه، وينتظر مسؤولو الأبيض عودته إلى مصر من أجل توقيع العقود والإعلان عن الصفقة رسميا.

تدعيم مركز الظهير الأيسر في الزمالك 

ويسعى مسؤولو القلعة البيضاء إلى تدعيم مركز الظهير الأيسر بناء على طلب البرتغالي جوزيه جوميز، وذلك بعد أزمة أحمد فتوح الأخيرة وعدم تحديد مصيره، بالإضافة إلى اعتزال محمد عبد الشافي بنهاية الموسم، فضلًا عن فسخ التعاقد مع عبد الله جمعة قبل انطلاق الموسم.

مقالات مشابهة

  • أربعة مدربين أجانب في الدوري التونسي من بينهم إطار مغربي
  • محاولات دنيئة.. مودرن سبورت ينفي التصريحات المتداولة عن نادي الزمالك
  • الأهلي يوافق رحيل لاعبه للشباب
  • والد أشرف داري يكشف تفاصيل انتقال نجله إلى الأهلي المصري
  • تطور عاجل في صفقة محمد علي بن رمضان.. الأهلي يقترب من الحسم
  • مودرن سبورت يعزز صفوفه بصفقة جديدة
  • الأهلي يقترب من إعلان تعاقده مع أشرف داري.. تفاصيل
  • عاجل.. الأهلي يحسم ثالث صفقاته الصيفية وموعد وصول اللاعب للقاهرة
  • قرار عاجل من الخطيب بشأن الرباعي الراحل
  • بعد «بن شرقي».. الزمالك ينهي صفقة جديدة بفرمان من جوميز| عاجل