يفكر نادي برشلونة الإسباني بجدية في بيع المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي إلى نادٍ سعودي في صفقة من شأنها أن تُدر دخلًا مهمًا للنادي وتُساعد في تمويل صفقة ضم نيكو ويليامز من أتلتيك بلباو.

فيتور روكي من برشلونة للسعودية.. وويليامز يقترب

وأفادت صحيفة سبورت أن برشلونة تلقى عرضًا ملموسًا من ناد سعودي يمكنه من استرداد الأموال التي استثمرها في اللاعب، بالإضافة إلى تحقيق ربح كبير.

اتحاد أمريكا الجنوبية يصدر بيان حول أحداث نهائي كوبا أمريكا 2024 زيدان يحضر حفل تقديم كيليان مبابي لاعبًا لريال مدريد


ويعاني روكي (19 عامًا) من قلة فرص اللعب مع الفريق الأول لبرشلونة، بالإضافة إلى رغبة النادي في ضم نيكو ويليامز الذي تألق مع المنتخب الإسباني في بطولة أمم أوروبا وساهم في التتويج بلقب يورو 2024 في ألمانيا.
ويفضل روكي البقاء في برشلونة وإثبات قدراته، لكن مع ازدياد الضغوط المالية على النادي، قد يضطر للرحيل.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيتور روكي ويليامز برشلونة دوري روشن الدوري السعودي الدوري الاسباني

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. مانشستر سيتي يعلن التعاقد مع جوندوجان قادما من برشلونة

أكمل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم صفقة إعادة ضم نجم الوسط الألماني المخضرم إلكاي جوندوجان من برشلونة الإسباني.

ووقع جوندوجان عقدًا لمدة عام واحد للعودة للنادي السماوي الذي رحل عنه إلى العملاق الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وفاز جوندوجان صاحب الـ33 عاما، بـ12 لقبًا مع مانشستر سيتي، وكان من بينها خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي ولقب وحيد بدوري أبطال أوروبا، وذلك خلال سبع سنوات ناجحة قضاها داخل ملعب الاتحاد.

وقال جوندوجان عند عودته: "كانت سنواتي السبع في مانشستر سيتي مليئة بالإنجازات والرضا التام بالنسبة لي، سواء داخل الملعب أو خارجه".

أوضح جوندوجان في حديثه، الذي نقلته وكالة الأنباء البريطانية، لقد تطورت كشخص ولاعب، وكونت علاقة خاصة مع جماهير سيتي واستمتعت بنجاح مذهل. كانت فترة استثنائية في حياتي.

وتابع، الحصول على فرصة العودة إلى هنا يعني الكثير. يعلم الجميع الاحترام الذي أكنه لبيب جوارديولا، فهو أفضل مدير فني في العالم والعمل معه كل يوم يجعلك لاعبًا أفضل. تشعر بالتحدي باستمرار، وهو ما يريده أي لاعب محترف. لا أستطيع الانتظار للعمل معه مجددا.

وانضم جوندوجان لبرشلونة في صفقة انتقال حر عام 2023 بعدما قاد مانشستر سيتي للتتويج بالثلاثية التاريخية (الدوري وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا) في موسمه الأخير من فترته الأولى مع الفريق.

وأصبح جوندوجان أحد العناصر الأساسية لبرشلونة، لكن المشاكل المالية التي ضربت قلعة "كامب نو" تسببت في إسراع رحيله عن النادي الإسباني، بعدما أمضى موسما وحيدا فقط معه.

وذكرت تقارير إخبارية أن برشلونة كان بحاجة للاستغناء عن أحد لاعبيه، الذين يتقاضون أجرا مرتفعا من أجل التعاقد مع النجم الإسباني الدولي داني أولمو.

ويعتبر جوندوجان، الذي انضم لأول مرة لمانشستر سيتي قادما من بوروسيا دورتموند الألماني عام 2016، هو ثاني صفقة لبطل الدوري الإنجليزي هذا الصيف بعد الجناح البرازيلي سافينيو.

مقالات مشابهة

  • آرسنال يستعد لصفقة مدوية في الوقت القاتل
  • ميركاتو 2024.. مانشستر سيتي يعلن التعاقد مع جوندوجان قادما من برشلونة
  • نادٍ إيطالي يقترب من ضم سيرجي روبيرتو
  • فيتور روكي الغاضب يحذف برشلونة من على إنستغرام
  • برشلونة يسعى لضم نجم ميلان
  • سيرجي روبرتو يقترب من الدوري الإيطالي
  • سر هدوء ويليامز قبل عاصفة لقاء برشلونة وبلباو
  • عاجل.. قناص برشلونة يستقر على الرحيل ويحسم وجهته القادمة
  • برشلونة يحسم وجهة فيتور روكي
  • سبب توجه برشلونة للتعاقد مع رافائيل لياو