بوابة الفجر:
2024-08-24@05:49:28 GMT

موعد انتهاء قطع الكهرباء في مصر 2024

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

أعلن وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، محمود عصمت، أنه لن يكون هناك انقطاع للكهرباء بدءًا من هذا الموعد، وأوضح أنه خلال الساعات القادمة سيتم العمل على تخفيف أحمال الكهرباء، مشيرًا إلى أن تخفيف الأحمال سيكون بين 2 إلى 3 جيجاوات يوميًا، وأضاف أن الجهود جارية بقوة لتنفيذ هذا التخفيض، حيث أشار رئيس الوزراء مصطفى مدبولي في اجتماعه الأخير إلى أن موعد بدء تخفيف الأحمال سيكون في الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري، وأكد أن انقطاع الكهرباء سيحدث على مستوى الجمهورية بين الساعة الثالثة عصرًا والسابعة مساءً، وستقطع الكهرباء في كل منطقة لمدة ساعتين فقط خلال هذه الفترة.

 

تجربة لحل الأزمة.. كل ما تريد معرفته عن وقف تخفيف أحمال الكهرباء وقف تخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة أسيوط وقف تخفيف أحمال الكهرباء ببورسعيد عاجل.. وقف تخفيف أحمال الكهرباء في الغربية اليوم الثلاثاء موعد تخفيف أحمال الكهرباء

يشكوا العديد من المواطنين عن موضوع قطع التيار الكهرباء بالإضافة إلي إننا في امس الحاجة لدية لأننا في فصل الصيف الذي نواجه في درجات حرارة عالية  جدا قد تتسبب في أذية أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن، الأطفال الرضع الذين لا يتحملون درجات الحرارة العالية، لذا يطالب الجميع من المواطنين بأن يبذلوا قصاري جهودهم في حل هذه الأزمة.

3 ساعات يوميا.. "الحكومة" تكشف موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء الحكومة تكشف لـ "النواب" موعد تقليل تخفيف أحمال الكهرباء (تفاصيل) جدول تخفيف أحمال الكهرباء الجديد 2024 تعرف علي خطة الحكومة لوقف تخفيف أحمال الكهرباء وتحديث أسعار التعريفة

وفي هذا السياق كشف وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بإنه من بداية الأسبوع الثالث في شهر يوليو الجاري يكون هذا موعد تخفيف الأحمال علي جميع البلاد، بحلول العام القادم الميلادي سنقضي علي هذه الأزمة ينبغي عي الجميع أن يتحملوا بعضهم البعض لكي تمر هذه الأزمة بسلام.

أوقات قطع الكهرباء في جميع أنحاء الدولةالمناطق التي يتم قطع الكهرباء بها من الساعة 11 صباحا حتي الواحدة ظهرا، فسيتم تغيرها من الثالثة عصرا حتي الخامسة مساءا.المناطق التي يكون قطع الكهرباء بها من الثانية ظهرا حتي الرابعة عصرا، فسيتم تغيرها من الخامسة عصرا حتي في السابعة مساءا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكهرباء والطاقة انقطاع الكهرباء وزير الكهرباء قطع الكهرباء وزير الكهرباء والطاقة وزير الكهرباء والطاقة المتجددة تخفيف أحمال الكهرباء موعد إنتهاء قطع الكهرباء قطع الكهرباء في مصر وقف تخفيف احمال الكهرباء موعد انتهاء قطع الكهرباء في مصر وقف تخفیف أحمال الکهرباء قطع الکهرباء الکهرباء فی

إقرأ أيضاً:

فرص عمل مُتاحة برواتب تصل لـ 38 ألف جنيه.. تعرف على موعد انتهاء التقديم

كتب- محمد أبو بكر:

أعلنت وزارة العمل، عن عدد من فرص العمل والوظائف في البوسنة والهرسك، برواتب مميزة تصل لـ38 ألف جنيهًا، وتأمينات، ومواصلات، ومزايا عدة.

وبحسب بيان صادر عن وزارة العمل، تصل رواتب فرص عمل البوسنة والهرسك إلى 700 يورو شهريًا، وهو ما يعادل 38 ألف جنيه، للمهن، ما عدا المهندس الذى يحدد راتبه حسب الخبرة.

ويستمر التقديم لمدة 7 أيام تبدأ من يوم الأحد المقبل الموافق 25 أغسطس 2024.

وستتواصل وزارة العمل، مع المتقدمين هاتفيًا من خلال الإدارة المختصة، وتحديد ميعاد لتسليم جميع الأوراق المطلوبة.

وتابعت "العمل"، أن مميزات فرص العمل، تشمل التالي:

- توفير مبيت مكيف للعمال.

- وجبات أثناء فترة العمل.

- مواصلات خاصة بالشركة من وإلى أماكن العمل.

- تأمين طبي واجتماعي.

- تأمين صحى إضافي ضد إصابات العمل والحوادث فى مواقع البناء.

- مدة العقد سنة وتجدد.

- بيئة عمل ممتازة مع موظفين ذوي خبرات وكفاءات مهنية.

- إمكانية دفع تكاليف السفر وتقسيطها من الراتب الشهري بعد إستلام العمل على دفعات.

- التقديم على فرص العمل مجاني وبدون أي رسوم أو وسطاء.

وجاءت التخصصات المطلوبة، كالتالي:

- 1 مهندس مدنى.

-8 عمال بناء.

-13 حداد مسلح.

-22 نجار مسلح.

-2 مبيض محارة ونقاش.

-2 مبلط.

-2 مثبت وجهات.

ويمكن التقديم على فرص العمل المتاحة من خلال، الإدارة العامة للتشغيل الكائنة بمقر الوزارة القديم في "3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر - القاهرة".

وجاءت الأوراق المطلوبة للتقديم إلى فرص العمل، كالتالي:

- صورة من جواز سفر ساري.

- صور من المؤهل الدراسي وشهادات الخبرة.

مقالات مشابهة

  • "سهيل" علامة في السماء تكشف قرب انتهاء الصيف
  • موعد انتهاء فصل الصيف وبدء الخريف رسميا
  • "خليك فاكر" موعد تطبيق زيادة أسعار فواتير كهرباء 2024
  • خبير يكشف عن موعد انتهاء الملء الخامس لسد النهضة الإثيوبي
  • فرص عمل مُتاحة برواتب تصل لـ 38 ألف جنيه.. تعرف على موعد انتهاء التقديم
  • موعد انتهاء فصل الصيف فلكيا.. وبداية الشتاء 2024
  • موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر 2024
  • تخفيف أحمال طوعى
  • موعد انتهاء المرحلة الثانية للتنسيق 2024.. قائمة الكليات المتاحة للطلاب
  • اعرف موعد انتهاء المرحلة الثانية للتنسيق 2024 والكليات المتاحة