أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، جولة ميدانية تفقد خلالها مستشفى التأمين الصحى النموذجى ببنها، رافقه خلالها الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام للمحافظة، والدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، والدكتور سيد جلال مدير فرع التأمين الصحى بالقليوبية، الدكتور محمد صلاح كساب مدير المستشفى.

وتفقد المحافظ، اقسام الاستقبال والطوارئ كما تفقد معمل التحاليل والأشعة وكذلك مطبخ ومغسلة المستشفى، للاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة للطاقم الطبى والمرضى داخل المستشفى، كما تفقد أقسام الحضانات للأطفال المبتسرين، والرعايات المركزة، حيث أجرى أحاديث جانبية مع المرضى والمترددين على المستشفى لاستطلاع أرائهم فى الخدمة المقدمة لهم داخل المستشفى.

وخلال تفقد محافظ القليوبية لبنك الدم بالمستشفى، حرص على التبرع بالدم لصالح بنك الدم بالمستشفى بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة، كما تفقد المحافظ العيادات الخارجية للتأمين الصحى ببنها، واستمع لآراء وشكاوى المواطنين من تأخر صرف الأدوية الخاصة بهم، حيث وجه بسرعة صرف الأدوية الخاصة بهم والتعامل الفورى مع كل الشكاوى للمرضي.

وقال الدكتور محمد صلاح كساب مدير المستشفى، أن المستشفى بالتعاون مع مشروع التعاون الدولى اليابانى "الجايكا الياباني"، حيث حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية كأفضل مشروع الحضانات وتم تكريمها العام الماضى وحصلت على الكأس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التأمين الصحي ببنها القليوبية شكاوى المواطنين محافظ القليوبية محافظ القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتفقد دار الرعاية الصحية للمسنين بالخانكة

قام  المهندس ايمن عطيه محافظ القليوبية، جولة مفاجئة  لدار الرعاية الصحية للمسنين بمدينة الخانكة وذلك للاطمئنان  على مستوى الخدمات المقدمة للنزيلات والنزلاء بدار الرعاية وحجم الرعاية الصحية التي يتلقوها.

 ووجه القائمين على دور الرعاية بتلبية أي متطلبات لهم، مؤكدًا ضرورة التواصل الدوري والتنسيق مع المحافظة في حال وجود أي معوقات تواجه النزلاء أو القائمين على الدار لسرعة حلها 
وأكد على تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لمؤسسات الرعاية الإجتماعية ورعاية الأيتام والمؤسسات الإيوائية ودور المسنين القادرين وغير القادرين على خدمة أنفسهم، والمحرومين من الرعاية الأسرية وتقديم كافة خدمات الرعاية الإجتماعية والصحية والترفيهية،  تعويضاً لهم ولإدخال البهجة والسرور على قلوبهم والعمل على إدماجهم بالمجتمع .
 

واستمع المحافظ من مدير الدار علي قوه الدار 42 مسن أربعه منهم يجرا لهم عمليات بمستشفي الخانكه المركزي. والمتبقي بالدار 19 مسن و19 مسنة)

 

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يجري جولة تفقدية داخل مدينة قوص
  • محافظ القليوبية يضع حجر الأساس لعدد من المشروعات ببنها (صور)
  • محافظ القليوبية يضع حجر الأساس لعدد من المشروعات بطوخ (صور)
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة البحوث الزراعية ومعهد صحة الحيوان
  • محافظ الوادي الجديد يتفقد مستشفى الخارجة وفرع التأمين الصحي 
  • رئيس حدائق أكتوبر يتفقد الخزانات الاستراتيجية ومشروعي ٦٠٧  و٢٦٢ عمارة
  • محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الحميات
  • محافظ القليوبية يتفقد دار الرعاية الصحية للمسنين بالخانكة
  • أبوالنصر يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى حميات أسيوط