يواصل فيلم ولاد رزق 3، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، فرض سيطرته على شباك تذاكر دور العرض السينمائي، محققًا أمس الإثنين إيرادات ضخمة بلغت قيمتها مليون و137 ألف جنيه.

 

كان احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 قبل أيام من عيد الأضحى المبارك بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 أحمد عز عمرو يوسف أسماء جلال آسر ياسين الفن بوابة الوفد الإلكترونية فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

إجمالي إيرادات فيلم Despicable Me 4 بالسينمات المصرية

حقق فيلم الرسوم المتحركة Despicable Me 4 حوالي 11,483,804 جنيه منذ طرحه بعدما تم إطلاقه بالسينمات المصرية وهو أحدث أعمال الأنيميشن التي أطلقتها شركة يونيفرسال.

فيلم Despicable Me 4أبطال فيلم Despicable Me 4

فيلم Despicable Me 4 يقوم ببطولته ويل فيريل، ستيف كارل، جوي كينج، ماديسون بولان، كريستين ويج، وغيرهم، ويخرجه كريس ريناود، وباتريك ديلاج.

أحداث فيلم Despicable Me 4

تدور أحداث فيلم Despicable Me 4 حول ترحيب عائلة المينيونز بعضو جديد، الذي يقرر تعذيب والده، ويواجه عدوا جديدا وتضطر العائلة إلى هرب.

فيلم Despicable Me 4

ببحث فيلم "Despicable Me 4" عن تحقيق ما يقرب من 120 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تستمر خمسة أيام حتى الأحد المقبل.


فيلم Despicable Me 2 احتل المركز الأول في أول نهاية أسبوع يعرض بها في أميركا حيث جمع إيرادات قدرها 83 مليون دولار متجاوزاً بذلك نجاح الجزء الأول في عام 2010، وقد حقق الفيلم إيرادات في أميركا وصلت إلى 360 مليون دولار بينما حقق إيرادات عالمية وصلت إلى 493 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، ليصير مجموع إيرادات الفيلم 854 مليون دولار مما يجعله ثاني أكبر فيلم في عام 2013 عالمياً.

ماذا حقق فيلم Trap منذ طرحه بالسينمات المصرية؟

مقالات مشابهة

  • أحمد عز يتربع على عرش إيرادات السينما المصرية.. أطاح بـ كريم عبدالعزيز
  • ولاد رزق 3 يستمر بالمرتبة الثانية.. حقق 320 ألف جنية بالأمس
  • حصيلة إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر يوم عرض
  • هبوط كبير في إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • بـ 889 ألف جنيها.. فيلم «إكس مراتي» يتصدر قائمة الأعلى إيرادات بدور العرض
  • فيلم إكس مراتي يحقق إيرادات أمس 889 ألف جنيه في دور العرض ويتصدر القائمة
  • إجمالي إيرادات فيلم Despicable Me 4 بالسينمات المصرية
  • آخر ما جنى فيلم ولاد رزق 3 في السينمات
  • 6 أفلام تحقق 14.5 مليون جنيه في دور العرض خلال أسبوع
  • إيرادات قياسية لفيلم ولاد رزق 3 في أسبوعه العاشر بدور العرض