وكالة بغداد اليوم:
2024-08-24@06:35:51 GMT

برشلونة في ورطة بسبب أراوخو

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

برشلونة في ورطة بسبب أراوخو

بغداد اليوم -  متابعة

كشفت وسائل إعلام اسبانية، اليوم الثلاثاء (16 تموز 2024)، عن ورطة وقع فيها نادي برشلونة بسبب مدافعه رونالد أراوخو الذ تعرض لاصابة خلال مشاركته في كوبا امريكا.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن "إصابة أراوخو الخطيرة التي ستبعده عن الملاعب لمدة 4 أشهر على الأقل جعلت وضعه معقدا في برشلونة"، مشيرة الى "تبدد آمال برشلونة بشأن بيع أراوخو هذا الصيف، إذا لم يوافق على تجديد عقده الذي ينتهي في 2026".

واضافت ان "برشلونة رفض عروضا مهمة لبيع أراوخو في الأشهر الماضية أبرزها عرضين من بايرن ميونخ وعرض من تشيلسي"، مبينة ان "عرضي بايرن وصلا إلى 90 مليون يورو بصيغ مختلفة، حيث بلغ الأول 70 مليونا كرسوم ثابتة و10 ملايين كمتغيرات، بينما زاد الجزء الثابت في العرض الثاني إلى 80 مليونا".

وبينت الصحيفة ان "برشلونة قد ينتظر الآن حتى الصيف المقبل لبيع أراوخو، قبل عام واحد فقط من انتهاء العقد، ما سيجعل النادي الكتالوني مجبرا على قبول عروض منخفضة قبل خسارة اللاعب مجانا".

وكان برشلونة يخطط لتجديد عقد أراوخو هذا الصيف أو بيعه بمقابل ضخم.

المصدر: وكالات

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

نسمة عبد العزيز علي خشبة مسرح مكتبة الإسكندرية المكشوف ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي 21

 

شهدت مكتبة الإسكندرية مساء اليوم حفلًا موسيقيًا للفنانة نسمة عبد العزيز، وذلك علي خشبة مسرح مكتبة الإسكندرية المكشوف ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في نسخته 21.

وقدمت الفنانة نسمة عبد العزيز خلال الحفل معزوفات موسيقية لعدد من الأغاني وموسيقي الأفلام والمسلسلات، منها "فوجا، شط إسكندرية، اللي بالي بالك، يا جمالو، البخيل وأنا، أنا قلبي دليلي، مامبو، حرمت أحبك، شنكلوه، الغزالة رايقة، فيكتوري، الريس كرم، مافيا، أنت عمري، محتار، حارة السقايين، جاردس، إيه اليوم الحلو ده، 3 دقات، حلو المكان، سهر الليالي، وغيرها من المعزوفات وسط تفاعل من جمهور مكتمل العدد.

وجدير بالذكر أن مهرجان الصيف الدولي هو حدث سنوي تنظمه مكتبة الإسكندرية من خلال مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي، وتشهد نسخة المهرجان هذا العام في الفترة من   1 أغسطس حتي 31 أغسطس.

  ويشهد المهرجان تنوعًا يناسب جميع الأذواق، فعلى صعيد الحفلات الغنائية والموسيقية ويستضيف المهرجان عددًا من أبرز الأسماء على الساحتين المصرية والعربية مثل: هشام عباس، وعلى الحجار، وأنوشكا، وأبو، وعمر خيرت، وخالد الكمار، ونوران أبو طالب، ونوال بن كريم، وفؤاد ومنيب، وعلي الهلباوي، ونسمة عبد العزيز، وسعد العود، وهيثم الحضيري وغيرهم.


 يقدم المهرجان عروضًا مسرحية مميزة، وورش عمل مسرحية وسينمائية أبرزها: الكتابة المسرحية للهواة، والتذوق السينمائي، ومدارس النقد السينمائي، وصنع الأفلام القصيرة بالإضافة إلى “بودكاست وعروض ارتجالية وستاند أب كوميدي".

 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يسابق الزمن لتسجيل لاعبه الجديد أولمو
  • نسمة عبد العزيز علي خشبة مسرح مكتبة الإسكندرية المكشوف ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي 21
  • أمطار وعواصف خلال الصيف في السعودية واليمن.. ما الأسباب؟
  • بديل صفقة برشلونة.. يوفنتوس يفاوض مانشستر يونايتد لضم نجمه
  • اسايش أربيل تطيح بسارق وتعيد 155 مليونا لبغدادي
  • ليفاندوفسكي يحتفل بعيد ميلاده على طريقته
  • النظام الجزائري في ورطة كبيرة بسبب تصريحات لـتبون استهدفت مصر وإسرائيل
  • الزمالك في " ورطة " .. ورجال الأعمال " طوق النجاة "
  • غوندوغان يعود إلى مانشستر سيتي مجاناً
  • ورطة العلماء وخيبة أمل الشعب: ثلاثة نماذج سودانية