بوابة الفجر:
2024-08-24@07:14:54 GMT

شتوتجارت يضم البوسني ديميروفيتش

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

تعاقد شتوتجارت، وصيف بطل الدوري الألماني لكرة القدم، مع إرميدين ديميروفيتش، مهاجم أوجسبورج الألماني، في صفقة قياسية للنادي.

شتوتجارت يضم البوسني ديميروفيتش

وأعلن شتوتجارت، اليوم الثلاثاء، أن لاعب منتخب البوسنة والهرسك، 26 عاما، وقع عقدا لمدة 4 سنوات، ليظل مدافعا عن ألوان النادي حتى عام 2028.

ووفقا لتقارير إخبارية، يتعين على شتوتجارت دفع 21 مليون يورو، بالإضافة إلى بعض المتغيرات الأخرى، للحصول على خدمات ديميروفيتش، الذي سجل 15 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة لأوجسبورج في الموسم المنقضي.

وصرح فابيان فولجموث، المدير الرياضي لشتوتجارت: "أثبت إرميدين ديميروفيتش كفاءته وتميزه على مدار عدة سنوات. إنه أحد أفضل المهاجمين بالدوري الألماني".

وأضاف فولجموث "إن إيرميدين هداف رائع مثلما هو مثير للإعجاب أيضا في صناعة الأهداف. يمتلك خبرة وعقلية تجعله قادر على صنع الفارق بشكل كبير لفريقنا".

ومن المقرر أن يتولى ديميروفيتش قيادة هجوم شتوتجارت في الموسم المقبل، عوضا عن الغيني سيرهو جيراسي الذي لا يزال انتقاله إلى بوروسيا دورتموند معلقا بانتظار خضوعه لفحوصات طبية إضافية.

وقال ديميروفيتش: "أنا سعيد للغاية بوجودي هنا. لا أستطيع الانتظار حتى تبدأ الأمور. لقد أصبحت من مشجعي هذا النادي. إنني أحب الفريق وأسلوب لعبه".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الالماني بوروسيا دورتموند فحوصات طبية أوجسبورج

إقرأ أيضاً:

شاهين مدرب دورتموند: متحمس لقيادة الفريق للمرة الأولى في الدوري الألماني

أعرب نوري شاهين، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، عن حماسه الشديد لقيادة الفريق لأول مرة بالدوري الألماني لكرة القدم «بوندسليجا» هذا الموسم 2024-2024، أمام أينتراخت فرانكفورت بعد غد السبت، لاسيما وأنه يملك فريقًا جديدًا.

وعاد شاهين، لاعب وسط دورتموند الأسبق، للنادي في يناير الماضي كمدرب مساعد والآن تولى منصب المدير الفني خلفا لإدين ترزيتش.

ويملك دورتموند العديد من اللاعبين الجدد مثل الغيني سيرهو جيراسي وثلاثي المنتخب الألماني فالديمار أنتون وماكسيميليان بيير، وباسكال جروس، حيث يهدف الفريق لتحقيق مركز أفضل من المركز الخامس الذي حققه في الموسم الماضي.

وقال شاهين للصحفيين اليوم الخميس: «يوم السبت سيكون مميزا للغاية لسببين، الأول هو أنه يصادف عيد ميلاد ابنتي والأهم من ذلك، أن أخيرا سيبدأ الحلم الذي كنت أنتظره مثل الطفل».

وسيكون جيراسي هو اللاعب الوحيد غير الجاهز للمشاركة أمام فرانكفورت، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السادس، ولكن شاهين قال إن جيراسي يخوض تدريبات تأهيلية، وبالفعل يبدو بصحة جيدة ونتطلع لمشاركته.

وأضاف مدرب بوروسيا، أيضا إن دورتموند سيحاول بيع لاعبين قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية يوم 30 أغسطس الجاري، حيث أن أبرز المرشحين للرحيل هما يوسوفا موكوكو وصالح أوزكان، بعد رحيل باريس برونر بالفعل.

وواصل شاهين: «لن تصبح الأمور أكثر سهولة لبعض اللاعبين بسبب المنضمين حديثا وحجم الفريق».

وعن موكوكو، أصغر لاعب يشارك بالبوندسليجا حيث شارك للمرة الأولى وهو يبلغ 16 عاما ويوم، ولكنه يعاني حاليا من أجل اللعب بعمر 19 عاما، اختتم نوري: «أوضحت ليوسوفا أنه لن يكون من السهل الحصول على دقائق للعب. هو يريد اللعب. لذلك تم حسم الأمر».

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يعلن رسميا عودة غوندوغان إلى صفوفه
  • بعد عام مع برشلونة.. "الحنين" يقود غوندوغان إلى مان سيتي
  • تشافي ألونسو يرشح بايرن لاستعادة لقب الدوري الألماني
  • مفاجأة.. ألونسو يرشح بايرن ميونخ لاستعادة لقب الدوري الألماني
  • شاهين مدرب دورتموند: متحمس لقيادة الفريق للمرة الأولى في الدوري الألماني
  • الحارس الألماني نوير يعلن رسميا قرار اعتزاله
  • تشاكا يتعهد بإبقاء ليفركوزن في قمة الدوري الألماني
  • مدافع بايرن ليفركوزن على رادار النصر
  • نوير يعتزل اللعب مع المنتخب الألماني من أجل التركيز على البايرن
  • نوير يخلع القفاز الدولي