خنفر ( عدن الغد ) خاص

دشن مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي مديرية خنفر محافظة أبين الاستاذ اسامة الموقري اليوم الاثنين، بملعب الفقيد نصيب عوض بمدينة زنجبار، الزي الرياضي على إبطال المربع الذهبي لدوري أبطال مديريات محافظة أبين الذي يقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في الامانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة.

وخلال التدشين الذي حضره مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن احمد صالح الراعي، ومدير إدارة الشباب والطلاب عبدالرقيب السنيدي، وعضو انتقالي المحافظة مدير عام الاتحادات والأندية الاستاذ عبدالرحمن الشاعري، وعضو الأنشطة الاستاذ حسام الحيدري، أوضح الموقري أن هذا التدشين للزي الرياضي المقدم من مصنع أسمنت باتيس يأتي تكريماً لابطال المربع الذهبي.


مشيرا أن الأيام المقبلة ستشهد عملية توزيع الزي الرياضي على كافة أندية المحافظة والفرق الشعبية


وثمن السنيدي خلال عملية التدشين التي استهدفت عددا من الأندية الرياضية جهود انتقالي خنفر ممثلا بالاستاذ اسامة الموقري بالتنسيق مع إدارة المصنع التي أسهمت في دعم القطاع الرياضي بالمحافظة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

عدن.. مقتل مرافق مدير أمن أبين خلال اشتباكات مع عصابة اختطاف الجعدني

قتل أحد مرافقي مدير أمن محافظة أبين أبو مشعل العميد علي ناصر الكازمي، خلال مواجهات مع أفراد تابعين لعصابة مسلحة يعتقد أنها تقف خلف إختطاف المقدم على عشال الجعدني.

 

وقال مراسل "الموقع بوست"، إن مرافق مدير أمن أبين قتل، أثناء اشتباكات مسلحة اندلعت في ساعة متأخرة من مساء الخميس، بين قوات تابعة لإدارة أمن أبين وعصابة اختطفت المقدم علي عشال الجعدني في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.

 

وأشار إلى أن إدارة أمن عدن تمكنت من الوصول إلى وكر سائق الباص الذي اختطف المقدم "علي عشال الجعدني" في الـ 12 من يونيو الماضي، بمدينة التقنية بعدن.

 

وأوضح، أن قوة امنية داهمت الوكر الواقع في منطقة الممدارة، إلا أن العصابة كانت مستعدة ومزودة بأنواع الأسلحة، وهو ما تسبب باندلاع اشتباكات بين الطرفين.

 

وأكد أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل المرافق الشخصي لمدير أمن أبين "أبو مشعل الكازمي" ويدعى "عبدالله الشكلي"، مشيرا إلى أن العصابة تمكنت من الإفلات من القوات الأمنية ولاذ أفرادها، بالفرار إلى جهة مجهولة.


مقالات مشابهة

  • إسبانيا تخطف فوزاً قاتلاً من ألمانيا وتصل إلى المربع الذهبي
  • تركيا.. "الربيعة" يدشن برنامج توزيع الحقائب الصحية للمتضررين من الزلزال
  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني
  • عدن.. مقتل مرافق مدير أمن أبين خلال اشتباكات مع عصابة اختطاف الجعدني
  • اختتام البرنامج الرياضي للاتحاد السعودي في مخيم الزعتري
  • محافظ الطائف يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات في المحافظة
  • الشيخ الفضلي : ما جرى للجعدني سيلحقه فتح لجميع ملفات الانتهاكات والتصفيات
  • محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في تمكين الشباب
  • محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب
  • مكتب الزكاة في الضالع يدشن العرس الجماعي الرابع لـ 116 عريساً وعروساً