عُرضت فيديوهات لـ جرائم الإخوان على بعض الشاشات الإعلانية في شوارع القاهرة والجيزة خلال الساعات القليلة الماضية، تحت عنوان «حتى لا ننسى جرائم جماعة الإخوان».

شاشات الميادين تعرض فيديوهات جرائم الإخوان

وعُرضت على الشاشات الإعلانية في الشوارع جرائم الجماعة الإرهابية من خراب وتدمير مصر، ومنها ما حدث من عمليات عنف بالمنصة وفي ميدان الشهيد هشام بركات «رابعة العدوية سابقا».

جرائم الإخوانحتى لا ننسى جرائم الإخوان

وقامت الجماعة الإرهابية بجرائم عديدة وأعمال تخريبية منذ 30 يونيو 2013 حتى الآن، ولكن قرر الشعب الخروج عليهم وعزلهم من الحكم، لذلك عملت الإخوان على تدمير مصر بأكملها في جميع المحافظات.

جرائم الإخوانجرائم الإخوان

ولاتزال جماعة الإخوان الإرهابية تعتقد أن لديها رصيدا في الشارع المصري، فهي بين الحين والآخر تحاول أن تعود بأي شكل ولكنها لا تريد أن تعترف بهزيمتها شعبيا في 30 يونيو 2013.

جرائم الإخوانجماعة الإخوان الإرهابية تريد العودة للمشهد المصري من جديد

وتريد جماعة الإخوان الإرهابية العودة للمشهد المصري من جديد، ولا تريد الاعتراف بأن الشعب المصري لفظها نهائيا، ومهما شهدت مصر من أزمات اقتصادية، فالشعب يعي جيدا، أن عودة هذه الجماعة الإرهابية ليس هو الحل لأي من أزماته.

جرائم الإخوانمحاولات الجماعة الإرهابية في تخريب مصر

وفشلت محاولات الجماعة الإرهابية مدة الـ 10 سنوات الماضية، وستفشل مجددا مهما كانت خططهم ومحاولاتهم لاختراق المجتمع. فثقة الشعب بقيادته السياسية، مهما عانى هذا الشعب من أزمات، أقوى بكثير من أي محاولات لنشر الفوضى تحت ستار الأزمة التي نعيشها، فكم من دعوة، دعت إليها لجان التنظيم الإرهابي للتأثير على قرار هذا الشعب، وكم من محاولات تمت، وكم من فيديوهات وأخبار مفبركة، وكم من برامج لإعلامهم لا هم له سوى التشكيك في أي إنجاز، والتجرؤ على القيادة السياسية ورموز النظام المصري، ومع ذلك لم تهتز ثقة هذا الشعب ذرة واحدة في قيادته، رغم ما يعانيه.

اقرأ أيضاًاعترافات القيادي محمد منتصر تؤكد.. جماعة الإخوان الإرهابية تتلاشى للأبد

محمد الباز يكشف أسباب ذعر جماعة الإخوان الإرهابية من مسلسل الحشاشين

الكشكشي: جماعة الإخوان الإرهابية لن يكون لها مكان في الحوار الوطني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاخوان الارهابية الشعب المصرى جرائم الإخوان جرائم جماعة الإخوان جماعة الإخوان الإرهابية حتى لا ننسى جماعة الإخوان الإرهابیة الجماعة الإرهابیة جرائم الإخوان

إقرأ أيضاً:

مدير معهد فلسطين للأمن القومي: مصر تصدت بشجاعة لمخططات تهجير أهل غزة

قال اللواء حابس الشروف، مدير معهد فلسطين للأمن القومي، إنّ سياسة حكومة اليمين المتطرف الإسرائيلي، لا زالت تسير على نفس النهج الذي بدأت فيه منذ طرد الفلسطينيين من منازلهم، وإجبارهم على النزوح وتهجيرهم من الشمال إلى الجنوب، في ظل سياسة التدمير الشامل لغزة، وتحويل القطاع إلى أرض محروقة لا تصلح للعيش عن طريق القصف العشوائي والتدمير الشامل؛ لجعل السكان يضغطون على حركة «حماس» للاستسلام.

مصر وقفت بشجاعة أمام مخططات تهجير أهل غزة 

وأضاف «الشروف» في مداخلة هاتفية على قناة «القاهرة الإخبارية» أنه منذ اليوم الأول للحرب سعى الاحتلال الإسرائيلي لتهجير الفلسطينيين من قطاع غزة، ولكن الموقف المصري أفشل ذلك المخطط، واصفا الموقف المصري بالشجاع.

وتابع مدير معهد فلسطين للأمن القومي أن الشعب الفلسطيني لديه تجربة مريرة من اللجوء والتشرد، ولكنه لازال صامدًا على أرضه رغم الظروف التي يعيش فيها، ومن أجل ذلك أدانت الأمم المتحدة، والمجتمع الدولي العدوان الإسرائيلي، ونتج عن ذلك نبذ إسرائيل دوليًا على كل الأصعدة سواء الشعبية أو الرسمية، موضحًا أن العالم كله أصبح يدين السياسات الإجرامية الإسرائيلية في حق الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • عبد السند يمامة: حزب الوفد يلتزم بدعم الدولة المصرية في مختلف القضايا الوطنية
  • شاشة سامسونج الجديدة ستجلب هواتف لا تحتاج للشحن يوميًا
  • اليمن.. تظاهرات حاشدة تنديدا بجرائم الاحتلال وتضامنا مع فلسطين
  • مدير معهد فلسطين للأمن القومي: مصر تصدت بشجاعة لمخططات تهجير أهل غزة
  • محفوض في ذكرى جريمة مسجدي السلام والتقوى: المطلوب كشف كل الحقائق
  • الأزمة والمهرجانات.. أصوات معارضة لمهرجان أصوات نسائية
  • هل تشهد انتخابات المحليات ظهور الإخوان؟.. مؤسس كتلة الحوار يُوضح (فيديو)
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي حمى الوطن ووقف كالأسد أمام الإخوان الإرهابية
  • خالد موسي ليس دبلوماسي
  • د.حماد عبدالله يكتب: "الغباء " والوظيفة العامة !!