شرع مجلس إدارة نادي صحم التوقيع مع لاعبين محليين من أجل خوض منافسات دوري عمانتل للموسم الكروي الجديد، حيث سعى مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية في عقد اتفاقيات مع بعض اللاعبين سواء من أبناء النادي أو أندية سلطنة عُمان، حيث نجحت تلك المفاوضات في إبرام اتفاق مع مجموعة من اللاعبين، وفي مقدمتهم حارس المرمى حسن البريكي وعبدالمجيد اليحمدي وزهير الحسني ومعاذ الخالدي ومحمد البلوشي ومحمد المعمري وسليمان المعمري وجمعة الزعابي وصلاح الكحالي وعبدالله المريخي وعبدالعزيز الخالدي وبسام السعدي.

وقال عادل بن عبدالله الفارسي رئيس مجلس إدارة نادي صحم: لقد تم التعاقد منذ فترة سابقة مع مجموعة من اللاعبين المُجيدين الذين مثلوا النادي في دوري الدرجة الأولى بالموسم الماضي وكذلك تم التعاقد مع عدد من اللاعبين من خارج ولاية صحم بعد أن تمت متابعتهم من قبل الفنيين وهناك العديد من الملفات للتعاقدات مع لاعبين محترفين على مستوى عالٍ لخدمة الفريق للمشاركة بدوري عمانتل.

وأضاف الفارسي: كما يعلم الجميع أن طموح النادي بعد العودة إلى دوري عمانتل بعد أن هبط لموسمين وعاد سريعًا لذا تأمل إدارة النادي وكافة جماهيره أن تكون المشاركة في الموسم الكروي الجديد إيجابية ومتميزة وسيبدأ الفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الاستعداد بدءًا من يوم الأربعاء بوجود جميع اللاعبين، وسيحظى الفريق بدعم أفضل، ونتمنى التوفيق للنادي من خلال المشاركة بدوري عمانتل الذي يحظى بمتابعة واهتمام جماهيري وإعلامي.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

دوري روشن.. صفقات النصر في صيف 2024 قبل انطلاق الموسم الجديد

يتساءل الجمهور في كل مكان خلال الساعات القليلة الماضية عن أبرز الصفقات التي أبرمها مسئولو نادي النصر السعودي خلال الفترة الماضية من أجل تعزيز الفريق.
وأجرى نادي النصر صفقة قوية في ظل سعيه واهتمامه بتدعيم صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي للمنافسة على الألقاب المختلفة.
ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، صفقات النصر في صيف 2024 قبل بدء الموسم الجديد، وسط اهتمام كبير من الجمهور بهذا الأمر.

نجم الأهلي السابق يؤيد قرار الانسحاب من كأس مصر عاجل.. "سنفوز على الزمالك وهذا موقفي من الرحيل عن الأهلي إلى الخليج".. مروان عطية يفجر مفاجأة كبرى صفقات النصر في الصيف قبل بدء الموسم الجديد

وأعلن نادي النصر عن التعاقد مع اللاعب بينتو كريبسكي قادم من أتلتيكو باراناينسي مقابل 18 مليون يورو وسط اهتمام مدرب الفريق بالحصول على خدماته.
يذكر أن النصر يفتتح مشواره في الدوري السعودي بمواجهة نادي الرائد مساء الخميس والموافق الثاني والعشرون من أغسطس الجاري على ملعب الأول بارك.
 

مقالات مشابهة

  • سالم الدوسري : نطمح لتحقيق جميع البطولات في الموسم الجديد
  • دوري المحترفين.. تعرف على صفقات سبورتنج للموسم الجديد
  • فريق كرة القدم النسائية بالمقاولون يستعد للموسم الرياضي الجديد
  • لاعب جديد ينضم لقائمة ضحايا ماريسكا في البلوز
  • قائمة الراحلين بالأسماء.. الزمالك يستقر على تسريح 10 لاعبين عقب انتهاء الموسم
  • الزمالك في " ورطة " .. ورجال الأعمال " طوق النجاة "
  • الأندية العراقية تستعد للموسم الجديد بتعاقدات جديدة وتغييرات كبيرة
  • ملفات هامة على طاولة الأهلي.. كيف يفكر الخطيب؟
  • الوحدة يحفز جماهيره لحضور مواجهة عجمان
  • دوري روشن.. صفقات النصر في صيف 2024 قبل انطلاق الموسم الجديد