ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 284 على التوالي إلى 38713 شهيداً، ونحو 89166 جريحاً، معظمهم من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد 49 فلسطينياً وإصابة 69 بجروح مختلفة بعضها خطيرة، بالإضافة إلى ارتكاب مجزرتين بحق العائلات، خلال الساعات الـ 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، مؤكدة وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في كافة مناطق القطاع، لم يتم انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.


أخبار متعلقة قوات الاحتلال تعتقل 20 فلسطينيًا بالضفة الغربية اليومالعراق: انفجارات وتطاير ألعاب نارية جراء حريق كبير في بغداد

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس غزة الشهداء الفلسطينيين الاحتلال الإسرائيلي قطاع غزة النساء والأطفال وزارة الصحة الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلى على غزة إلى 40 ألفا و 265 شهيدا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 40265 شهيدا، و93144 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضي.

أضافت الصحة الفلسطينية، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 4 مجازر في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 42 شهيدا و163 مصابا خلال يوم.

قال الأمين العام للحملة الأكاديمية الدولية لمناهضة الاحتلال الإسرائيلي، الدكتور رمزي عودة، إن الإجراءات الأمريكية ضعيفة ورمزية تجاه الاعتداءات الإسرائيلية الغاشمة على الفلسطينيين في قطاع غزة، حيث تتمثل في فرض عقوبات على 4 أو 5 مستوطنين على فترات متباعدة.

وأضاف عودة في مداخلة هاتفية مع قناة (النيل) الإخبارية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي مستمر في ارتكاب جرائمه اللا إنسانية بحق الفلسطينيين، فضلا عن قيام المستوطنين الإسرائيليين بحرق المنازل والمركبات وأشجار الزيتون بشكل يومي لحرمان الفلاحين الفلسطينيين من الاستفادة منها.

وأشار إلى أن الفلاحين الفلسطينيين يتعرضون لحملات ممنهجمة من الاعتقال والقتل عند الذهاب إلى أراضيهم الزراعية، موضحا أن الهدف من هذه الجرائم يتمثل في زيادة عدد المستوطنيين وتهجير الفلسطينيين قسريا.

وطالب بوجود حماية دولية للشعب الفلسطيني لانقاذه من عداوان جيش الاحتلال، موضحا أن القرارات القضائية يجب أن يصاحبها إسنادا سياسيا دوليا في مجلس الأمن لتحقيق حرية واستقلال الشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضاًتفاصيل ارتكاب قوات الاحتلال الإسرائيلية مجزرة شمال قطاع غزة

8 شهداء وعدد كبير من المصابين في قصف استهدف منزلا في بيت لاهيا شمالي قطاع غزة

استشهاد 25 فلسطينيا في سلسلة غارات إسرائيلية على وسط وجنوب غزة

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قصف الاحتلال الإسرائيلي اليوم على قطاع غزة إلى 19 شهيداً
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 40 ألفا و265 شهيدا
  • في اليوم الـ 321.. ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 40265 شهيدا وإصابة 93144 آخرين
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلى على غزة إلى 40 ألفا و 265 شهيدا
  • ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 40223 شهيدًا
  • ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة إلى 40223 منذ بدء العدوان الصهيوني
  • ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة إلى 40223 منذ بدء العدوان
  • آخر أخبار غزة: ارتفاع أعداد الشهداء واستمرار القصف الإسرائيلي على عدة مناطق
  • معظمهم نساء وأطفال.. ارتفاع عدد شهداء العدوان على غزة إلى 40223
  • جراء استمرار العدوان الإسرائيلي.. ارتفاع عدد الشهداء في غزة لـ 40223 وإصابة 92981 آخرين