بعد تقدمه بأستقالته من تدريب منتخب أنجلترا بعث جاريث ساوثجيت برسالة مؤثرة الى الاتحاد الانجليزي لكرة القدم و جماهير الكرة الانجليزية يشكرهم فيها على مساندته خلال فترة عمله كمدير فني لمنتخب انجلترا منذ عام 2016 .

وقال جاريث ساوثجيت على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ( X ) : كرجل انجليزي فخور لقد كان شرف كبير ان امثل انجلترا لاعبا وايضا اتولى تدريب المنتخب الانجليزي والذي منحته كل ما استطيع لكنه وقت التغيير و المباراة النهائية على ملعب برلين كانت اخر مبارياتي مع منتخب انجلترا .

لقد دخلت الاتحاد الانجليزي كمدرب عام 2011 وكان هدفي هو تطوير كرة القدم الانجليزية ومنذ هذا الوقت ومنها ثمان سنوات كمدير فني للمنتخب الانجليزي تلقيت دعما كبيرا ورائعا من شخصيات رائعة وهم يستحقون كل الشكر من اعماق قلبي .

واضاف جاريث ساوثجيت : لم اكن لأحظى بمساعد افضل من ستيف هولاند فهو من اكثر المدربين الموهوبين في جيلة والمؤثرين ايضا كما اوجه شكري ايضا لكل الاعبين الذين شاركوا مع المنتخب الانجليزي وارتدوا قميصه على مدار 102 مباراة وكانوا فخورين بهذا القميص وقدموا كل ما يملكوا من اجله . اوجه شكرى لكل الطاقم الفني والاداري للمنتخب الانجليزي و لكل من كان معنا خلال السنوات الماضية .

وتحدث جاريث ساوثجين عن بطولة يورو 2024 قائلا : لقد كان المنتخب الذي تم اختياره لتمثيل انجلترا في يورو 2024 ممتلئا بالشباب الموهوب و المتحمس لتحقيق افضل النتائج لانجلترا . انا فخور بهم جميعا واتمنى ان نقف خلفهم حتى يحققوا اللقب الذي نحلم به جميعا وان نقف خلف الاتحاد الانجليزي الذي يعمل بكل اخلاص وقوة من اجل الكرة الانجليزية ومنتخب انجلترا .

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب إنجلترا الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم جاریث ساوثجیت

إقرأ أيضاً:

نوير يخلع القفاز الدولي

وضع حارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير حدا لمسيرته مع المنتخب الألماني عن عمر 38 عاما، حسبما أعلن الأربعاء، منهيا بذلك مشوارا خاض خلاله 124 مباراة بألوان "مانشافت" الذي أحرز معه لقب مونديال 2014.

وقال نوير في مقطع فيديو على "إنستغرام": "بعد مناقشات طويلة ومكثفة مع عائلتي وأصدقائي، قررت إنهاء مسيرتي مع المنتخب. أي شخص يعرفني يعرف أن قرارا من هذا النوع لم يكن سهلا بالنسبة لي".

وسبق لنوير أن كشف قبل كأس أوروبا التي استضافتها بلاده هذا الصيف وودعتها من ربع النهائي بالخسارة أمام إسبانيا 1-2، أنه سيحسم مستقبله مع المنتخب بعد النهائيات القارية التي كانت المشاركة الكبرى الثامنة له بألوان بلاده.

وبذلك، تكون الخسارة أمام إسبانيا في الخامس من يوليو في شتوتغارت المشاركة الأخيرة لنوير بألوان المنتخب، الذي بدأ معه مشواره في الثاني من يونيو 2009 في مباراة ودية ضد الإمارات.

ويحتل نوير المركز الخامس على لائحة أكثر المشاركين مع المنتخب الألماني بـ124 مباراة، بفارق 26 عن صاحب الرقم القياسي لوثار ماتيوس.

وخلافا لألقابه الكثيرة مع بايرن ميونيخ الذي توج معه بالدوري الألماني 11 مرة متتالية بين 2013 و2023 والكأس المحلية 5 مرات وكل من دوري أبطال أوروبا ومونديال الأندية وكأس السوبر الأوروبية مرتين، يبقى لقب مونديال 2014 في البرازيل التتويج الوحيد لنوير بألوان المنتخب الوطني.

مقالات مشابهة

  • دوريفال: منتخب البرازيل يمر بفترة سيئة
  • أيرلينج هالاند يستعد لتسجيل رقم قياسي جديد في الدوري الانجليزي
  • منقذ «قلب» إريكسن يعلن اعتزاله دولياً
  • أسعار الليرة الانجليزي والرشادي اليوم الجمعة
  • الإسباني لانا يتولى يقود المنتخب السوري خلفا لهيكتور كوبر
  • بعثة مصر لعبور المانش تغادر الي انجلترا استعداد لتتابع العبور
  • نوير يضع حدا لمسيرته الدولية
  • نوير يخلع القفاز الدولي
  • إيريكسون يرسم سيناريو الوداع: نعم.. كان رجلاً طيباً
  • الشعراوي: هدفنا التتويج بكأس العالم