أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، جولة ميدانية تفقد خلالها مستشفى التأمين الصحي النموذجي ببنها، رافقه خلالها الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام للمحافظة، والدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، والدكتور سيد جلال مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية، الدكتور محمد صلاح كساب مدير المستشفى.

وتفقد المحافظ، أقسام الاستقبال والطوارئ كما تفقد معمل التحاليل والأشعة وكذلك مطبخ ومغسلة المستشفى، للاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة للطاقم الطبي والمرضى داخل المستشفي، كما تفقد أقسام الحضانات للأطفال المبتسرين، والرعايات المركزة، حيث أجرى أحاديث جانبية مع المرضى والمترددين على المستشفى لاستطلاع آرائهم في الخدمة المقدمة لهم داخل المستشفى.

وخلال تفقد محافظ القليوبية لبنك الدم بالمستشفي، حرص على التبرع بالدم لصالح بنك الدم بالمستشفى بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة، كما تفقد المحافظ العيادات الخارجية للتأمين الصحي ببنها، واستمع لآراء وشكاوى المواطنين من تأخر صرف الأدوية الخاصة بهم، حيث وجه بسرعة صرف الأدوية الخاصة بهم والتعامل الفوري مع كل الشكاوى للمرضى.

وقال الدكتور محمد صلاح كساب مدير المستشفى، إن المستشفى بالتعاون مع مشروع التعاون الدولي الياباني "الجايكا الياباني"، حيث حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية كأفضل مشروع الحضانات وتم تكريمها العام الماضي وحصلت على الكأس.

جولة المحافظ b7306b14-b34b-40cf-854c-b2074ef0008d 75f90df2-c268-4344-bc7a-92a1094b44f3 0b2130c5-3d41-401d-b77e-e0085fbeff1a 3441b1fb-e931-4011-a7f6-e7a73e85b3d0 30854e50-beb7-485f-b4d4-fa158721210c

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافـظ القليوبيــة وكيل وزارة الصحة بالقليوبية مستشفى التأمين الصحي إيمان ريان نائب محافظ القليوبية المهندس أيمن عطية محافظ القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

أثناء جولته بالمتحف المصري.. محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال أسفل الدائري

كتب- محمد أبو بكر:

شدد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، على مسؤولي الشركات المنفذة لأعمال تطوير محيط المتحف المصري الكبير، بسرعة الإنتهاء من أعمال المرافق والتسوية للقطاعات المتبقية أسفل الطريق الدائري وتقاطعه مع طريق مصر إسكندرية الصحراوى، ومنع تراكم ناتج الأعمال ورفع المخلفات أولًا بأول بالتنسيق مع حى الهرم والهيئة العامة للنظافة والتجميل.

جاء ذلك، بحسب بيان محافظة الجيزة، الخميس، خلال تفقد "النجار"، لأعمال التطوير الجارية بمحيط المتحف المصرى الكبير؛ لمتابعة نسب التنفيذ، والتأكد من التزام الشركات المسئولة عن الأعمال بالجداول الزمنية المحددة بالتزامن مع استعدادات الدولة للافتتاح.

وشملت جولة محافظ الجيزة، تفقد أعمال توصيل المرافق، وتمهيد الطريق أسفل الدائري ومواقع محطة الأتوبيس الترددي BRT.

وتضمنت جولة "المحافظ"، متابعة المحافظ أعمال إنشاء ساحات الانتظار، والمخطط المروري الجديد؛ لتيسير حركة المركبات أمام المتحف للقادم من الدائري باتجاه ميدان الرماية والعكس إلى جانب أعمال التشجير واللاندسكيب.

وحرص المهندس عادل النجار، على متابعة موقف أعمال التغطية والتطوير بالقطاعات المتبقية بترعة المنصورية، حيث أشار إلى ضرورة الإنتهاء من أعمال تغطية مصرف نيازي؛ لضمان تأهيله وتسليم الموقع للشركة المنفذة لأعمال التطوير لضمه للأعمال.

مقالات مشابهة

  • خلال جولته بأحياء المنطقة الجنوبية.. محافظ القاهرة يشدد على إزالة البناء المخالف
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال إصلاح خط الطرد بميدان المجذوب بحي غرب   
  • محافظ قنا يجري جولة تفقدية داخل مدينة قوص
  • رئيس هيئة التأمين الصحي ببورسعيد في جولة مفاجئة بمستشفى السلام والزهور
  • محافظ القليوبية يضع حجر الأساس لعدد من المشروعات ببنها (صور)
  • أثناء جولته بالمتحف المصري.. محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال أسفل الدائري
  • محافظ القليوبية يضع حجر الأساس لعدد من المشروعات بطوخ (صور)
  • محافظ الوادي الجديد يتفقد مستشفى الخارجة وفرع التأمين الصحي 
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الحميات
  • محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير مجزر حي غرب شبرا الخيمة