أعربت الفنانة نرمين الفقي، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استيائها وغضبها من انتحال حساب إلكتروني لشخصيتها عبر تطبيق «إكس» خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها لا تمتلك حسابات عبر هذه المنصة.

وشاركت نرمين الفقي صورة الحساب المزيف، عبر صفحاتها الشخصية بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «الحقيقة من "الجراءة و الفجر" أن حد يوثق صفحة على تويتر الذى يعتبر من أكبر وأهم المنصات».

وأضافت: «كمان يتكلم على لسانى، ازاى وصلنا لهذه المرحلة، بالإضافة انى أصلا معنديش حساب على تويتر، يا ترى ما هى العقوبة القانونية لهولاء المرضى».

آخر أعمال نرمين الفقي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال نرمين الفقي مشاركتها في مسلسل محارب الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

تفاصيل مسلسل محارب

دارت أحداث مسلسل محارب، في إطار أكشن اجتماعي، ويناقش العديد من القضايا، وهو التعاون الأول بين كل من حسن الرداد، والمؤلف محمد سيد بشير، والمخرجة شيرين عادل.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب، ضم في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: حسن الرداد، ماجد المصري، كريم عفيفي، تامر عبد المنعم، نرمين الفقي، وعددًا آخر من الفنانين، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

وفي وقت سابق، كشفت نيرمين الفقي، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن تعرضها لحادث مرعب خلال أيام عيد الأضحى، ثم تلاها دخول ثعبان إلى منزلها.

وشاركت نرمين الفقي، مقطع فيديو عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلَّقت عيه قائلة: «لا حول ولا قوه إلا بالله، يوم الخميس قبل العيد مسافرة ربنا نجاني والحمد لله يا رب، عدت على خير من حادثة مرعبة والنهاردة تعبان في بيتي، يا رب سترك يا رب».

اقرأ أيضاًمسلسل محارب الحلقة الأخيرة.. جيهان تقتل ابنها رامي والإعدام لـ حسام

مسلسل محارب الحلقة 27.. حسام يعثر على قاتل الشاهد «صاوي»

مسلسل محارب الحلقة 24.. «عزيز» متهم في جريمة قتل و«جيهان» تغدر بـ حسام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نرمين الفقي تويتر الفقي الفنانة نرمين الفقي نيرمين الفقي اعمال نرمين الفقي نرمين الفقى نرمين الفقي ابو العروسة إكس نرمين أعمال نرمين الفقي حسابات مسلسل محارب نرمین الفقی

إقرأ أيضاً:

إنستجرام ينسخ ميزة من ماي سبيس

إذا كان هناك شيء واحد مضمون في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، فهو أن المنصات ستنسخ ميزات بعضها البعض. ومع ذلك، فإن أحدث تكرار لهذا الأمر لا يزال مفاجئًا، على أقل تقدير. أعلن إنستغرام عن ميزة موسيقية جديدة تتيح لك إرفاق أغنية بملفك الشخصي على غرار ماي سبيس.

نسخ إنستجرام ماي سبيس، وهي منصة بلغت ذروتها قبل وقت طويل من وجود إنستغرام، ويمكن القول إنها تراجعت بسبب صعود الشركة الأم لإنستجرام.

 

إذن، كيف تعمل هذه الميزة الجديدة؟ يمكنك اختيار أغنية بالانتقال إلى تحرير الملف الشخصي والنقر فوق "إضافة موسيقى إلى ملفك الشخصي". يمكنك بعد ذلك اختيار أغنية أو البحث في قسم "لك". من هناك، اختر 30 ثانية من الأغنية التي تريد عرضها وستظل على ملفك الشخصي حتى تختار أغنية جديدة أو تقرر أن ميزات ماي سبيس من الأفضل تركها في الماضي. لا تقلق إذا كنت تتصفح الإنترنت في الأماكن العامة، حيث لن تبدأ الأغاني في التشغيل بمجرد دخولك إلى ملف تعريف شخص ما — انقر فوق زر التشغيل للاستماع إليها.


تعاونت إنستجرام مع المغنية سابرينا كاربنتر للترويج للميزة، حيث تمكن المعجبون من سماع مقطع من أغنيتها الجديدة "Taste" حصريًا على ملفها الشخصي (على الرغم من أن الألبوم سيصدر غدًا). ​​في وقت سابق من هذا العام، تعاونت الشركة الأم لإنستغرام، Meta، مع نجمة بوب أخرى، تايلور سويفت. أنشأت حساب Threads جنبًا إلى جنب مع إصدار ألبومها الجديد، The Tortured Poet Society، في أبريل. تلقت أول مجموعة من الأشخاص الذين شاركوا منشورها شارة مخصصة على ملفهم الشخصي.

مقالات مشابهة

  • سر تصدر نادية الجندي للتريند.. تفاصيل
  • شاهد بالفيديو.. خلال استراحة محارب قصيرة.. جنود القوات المشتركة يعزفون ويغنون رائعة الفنان محمد عبد العزيز (قالوا لي سرو) بصوت طروب 
  • أول تعليق من تامر شلتوت بعد أزمته الصحية
  • أول صورة لـ تامر شلتوت بعد أزمته الصحية.. «الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه»
  • تامر حسني يدعم محارب سرطان بطريقته الخاصة.. كلنا جنبك ياهيرو
  • لهذا السبب.. رانيا منصور تتصدر تريند "جوجل"
  • دنيا سمير غانم تدعو لوالديها في يوم الجمعة (صور)
  • إنستجرام ينسخ ميزة من ماي سبيس
  • حمادة هلال يطرح كليب «حصل».. (فيديو)
  • تامر عاشور يعلن عن موعد طرح أغنيته الجديدة «وداع وداع».. ماذا قال لجمهوره؟