تباشر النيابة العامة في الجيزة، التحقيق في اتهام الفنانة سلوى خطاب، لأحد الأشخاص بالتشهير بها وسبها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

ومن المقرر أن يتم استدعاء الفنانة سلوى خطاب لاستجوابها وسماع أقوالها، في المحضر المحرر .

كانت كشفت سلوى خطاب في المحضر التي حررته عن تضررها من أحد الأشخاص لقيامه بنشر تعليقات ومنشور على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك"، تحتوي على تشهير وإساءة لسمعتها، وكذلك وجود تعليقات على صفحة أخرى تحمل إساءة لها من نفس الحساب.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة بالتنسيق مع مباحث الإنترنت، جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة وضبط مرتكبها، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر أمرت نيابة الخليفة والمقطم الجزئية، حبس  6 أشخاص ٤ أيام على ذمة التحقيقات، لتنقيبهم غير المشروع عن الآثار، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كان تلقى قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من إحدى المستشفيات باستقبال جثة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفى عامل، مقيم محافظة الجيزة، وتوفي نتيجة صعق كهربائي حال تنقيبه عن الآثار بأحد العقارات بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف العقار المشار إليه وضبط 6 أشخاص، حال قيامهم بالحفر بقصد التنقيب عن الآثار وعثر بداخل إحدى الغرف على (حفرة بعمق حوالي 4 أمتار)، وبحوزتهم (أدوات الحفر والتنقيب) وبمواحهتهم أقروا بأنه حال قيام المتوفى بتوصيل دائرة كهربائية لإنارة الحفرة صعقه التيار الكهربائي ما أدى لوفاته.

كما أمرت النيابة العامة، بحبس عاطل٤ أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بسرقة السيارات من محافظة الإسماعيلية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهم.

كانت الأجهزة الأمنية، تابعت ما تم تداوله عبر موقع "فيس بوك" بشأن تضرر إحدى السيدات من سرقة سيارة شقيقها بمحافظة الإسماعيلية.

 وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية – "له معلومات جنائية") وبحوزته السيارة المستولى عليها، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

حبس 6 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار بالخليفة النيابة تستمع لأقوال زوجة سائق عثر عليه مشنوقًا داخل غرفته بالمطرية وصول سفاح التجمع لمحكمة الجنايات لاستكمال محاكمته بتهمة قتل 3 سييدات انقلاب سيارة نقل محملة بمواد البناء في طنطا تجديد حبس شقيق عصام صاصا بتهمة تزوير محرر رسمي مصرع موظف على يد 5 أشخاص من عائلة واحدة بالدقهلية حريق مخزن أخشاب بالسلام.. والحماية المدنية تسيطر إحالة سوداني للجنايات بتهمة قتل صديقه وسرقته بأكتوبر اندلاع حريق هائل داخل مول تجاري بحي الجامعة بالمنصورة مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بمنطقة المهندسين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة في الجيزة الفنانة سلوى خطاب فيسبوك موقع التواصل الإجتماعى مباحث الإنترنت الأجهزة الأمنية بالجيزة سلوي خطاب للوقوف على عن الآثار سلوى خطاب

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي أعلى محور الضبعة

شهد محور الضبعة بالجيزة، حادث انقلاب سيارة سوزوكي أعلى المحور ما تسبب في إصابة 6 ركاب بكسور وجروح متفرقة بالجسد.

تلقت إدارة شرطة النجدة بالجيزة، بلاغًا من الأهالي بانقلاب سيارة سوزوكي أعلى محور الضبعة بالقرب من الجيزة، ووقوع مصابين.


على الفور هرعت قوات الشرطة لمكان البلاغ محل الحادث، مدعومة بسيارات إسعاف، تبين من معاينة رجال الأمن إصابة 6 مواطنين بجروح وكدمات وكسور متفرقة بالجسد، إثر انقلاب سيارة أجرة سوزوكي نتيجة اختلال عجلة القيادة من السائق، أثناء سيره على الطريق.


جرى نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، لتلقيهم العلاج اللازم، فيما عززت قوات الحماية المدنية بونش لرفع حكام الحادث، وذلك لتيسير حركة الطريق.

 

هتكسبوا أرباح يومية.. أجنبي ينصب على 8 أشخاص في القاهرة


كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة من 8 أشخاص بتضررهم من (عاطل "يحمل جنسية إحدى الدول" له معلومات جنائية- مقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول)، لقيامه بالنصب عليهم والإستيلاء منهم على مبالغ مالية.

وتبين أن المتهم أوهمهم باستثمار تلك الأموال ببرامج الربح اليومى عبر أحد التطبيقات، وقيامهم بدفع المبلغ المالى عن طريق ذلك التطبيق من خلال محفظة إلكترونية واستلام الأرباح بذات الأسلوب وعقب ذلك تم غلق التطبيق.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم.. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

تفاصيل العثور على جثمان شاب فى الهرم


أنهى شاب حياته بطريقة مأساوية بمنطقة كفر الجبل في الهرم صباح اليوم الجمعة، بسبب أزمة نفسية، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

كانت البداية بتلقي ضباط قسم شرطة الهرم إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة لشاب مشنوقا بالعقار رقم 66 بشارع الجامع، فور اخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح البلاغ وبيان ملابساته ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

انتقلت رجال الشرطة على الفور إلى قوة امنية من قسم شرطة الهرم الى مسرح البلاغ وتبين تخلص شاب من حياته شنقا حيث علق نفسه في حبل بجنش حديدي بالسقف ولا توجد شبهة جنائية في الحادث.

واستمع رجال المباحث لأقوال الأسرة للوقوف على ملابسات الواقعة وسبب انهاءه حياته وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

مقالات مشابهة

  • حبس المتهمين باختطاف شاب بالقليوبية وإجباره على توقيع إيصالات أمانة
  • 6 مُصابين في حادث انقلاب سيارة بأكتوبر
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي أعلى محور الضبعة
  • سلوى عثمان: الحماة هي المسئولة عن نجاح العلاقة الزوجية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بطريق القاهرة أسيوط الغربي
  • ضبط سائق سيارة "لأحد تطبيقات النقل الذكي" بتهمة سرقة أجنبية بقصر النيل
  • آيتن عامر تتّهم طليقها بالتشهير وتحرّر محضراً ضده
  • «قتل شقيقه بسبب الصوت العالي».. النيابة تواصل التحقيق في جريمة «قابيل وهابيل» الجديدة بالمقطم
  • غدا.. الفنانة سلوى عثمان ضيف برنامج “الحياة انت وهي”