الوطن|متابعات

حضر وزير الداخلية اللواء عصام أبوزريبة، ورئيس جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، اللواء عادل عبدالعزيز، وعدد من القيادات الأمنية وبعض السادة الضباط من مختلف مكونات وزارة الداخلية، وعدد من الأهالي حفل تخريج الدفعة الـ60 للمجندين لصالح جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، والذين بلغ عددهم 700 طالب من معهد تدريب الشرطة بقرنادة.

ورحب الوزير في كلمته بالحضور، مؤكدًا أن تخريج هذه الدفعة يأتي ضمن خطة وزارة الداخلية لإعادة البناء والتجهيز لفرض هيبة الدولة وسيادة القانون، ومكافحة كل ما يهدد الأمن والنظام العام في البلاد. وأشاد بجهود الخريجين طوال فترة تدريبهم، وحرصهم على إنجاز هذه المرحلة ليكونوا داعمين فعّالين لزملائهم في مجال مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، التي تشكل آفة خطيرة على المجتمع من النواحي الأمنية والاجتماعية والاقتصادية.

كما أثنى الوزر على جهود إدارة التدريب بشكل عام، ولمعهد تدريب الشرطة بقرنادة بشكل خاص، في تدريب هذه الدفعة وإعدادهم على أكمل وجه. وشكر مجهودات رئيس ومنتسبي جهاز مكافحة المخدرات في تضييق الخناق على مهربي ومروجي ومتعاطي المخدرات، داعيًا الله أن يبارك جهودهم ويسدد خطاهم.

وتخلل الحفل عروض كراديس الخريجين، واستعراض لبعض اللوحات الفنية التي تُظهر التدريبات التي تلقاها الخريجون خلال فترة التدريب.

 

الوسوماللواء عصام أبوزريبة المؤثرات العقلية ليبيا مكافحة المخدرات وزير الداخلية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: اللواء عصام أبوزريبة المؤثرات العقلية ليبيا مكافحة المخدرات وزير الداخلية جهاز مکافحة المخدرات

إقرأ أيضاً:

“شارع الملك فيصل” .. لوحة فنية توثق تاريخ رفحاء لأكثر من 7 عقود

المناطق_واس

يؤرخ “شارع الملك فيصل “بسوق محافظة رفحاء القديم زمناً من عمر المحافظة يربو على سبعة عقود مع نشأة المحافظة بمحاذاة خط الأنابيب الذي ينقل البترول الخام من المنطقة الشرقية إلى أروبا غرباً، ليظل شاهداً إلى اليوم على عراقة المكان وتاريخ المحافظة، والنكهة التي تنبض بعبق الماضي الجميل، وبمجرد أن تزور الشارع العتيق وكأنك عدت بالزمن لأكثر من (70) عاما مضت، لتظهر أمامك عدد من المحال التجارية على جانبي الشارع التي أخذت طابع البناء القديم، كلوحة فنية توثق تاريخ رفحاء، وما زال يحظى بنسبة كبيرة من الزوار نظراً لمكانته التاريخية وعراقته وأصالته.

يذكر مؤخراً أن بلدية رفحاء طورت وأهلت شارع الملك فيصل بطول 1,270م وعرض 21 م، شملت إعادة السفلتة والأرصفة والإنارة، وتحسين الجزيرة الوسطية بالتشجير والإنارة، بالإضافة لتوحيد ألوان واجهت المحال التجارية على الطراز القديم وتوحيد لوحات المحال التعريفية، ضمن مشاريعها الجديدة لأنسنة المحافظة وتحسين جودة الحياة.

أخبار قد تهمك مدرب تشيلسي ينتقد لاعبه مودريك 23 أغسطس 2024 - 3:35 مساءً «الصحة العالمية»: الحاجة ملحة إلى لقاحات مضادة لـ«جدري القردة» 23 أغسطس 2024 - 3:27 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 23 أغسطس 2024 - 4:09 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد23 أغسطس 2024 - 3:10 مساءًجدري القرود.. هل يصيب الحوامل والأطفال؟ أبرز المواد23 أغسطس 2024 - 3:04 مساءًاستعداداً لموسم الأمطار ..أمانة القصيم تنفذ فرضية هطول أمطار وجريان سيول بمدينة بريدة أبرز المواد23 أغسطس 2024 - 2:57 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة نجران لترويجهما مادة الحشيش المخدر أبرز المواد23 أغسطس 2024 - 2:52 مساءًخيارات سياحية مميزة ومهرجانات ترفيهية فريدة شكلت مقصداً للزائر والسائح في متنزهات حائل أبرز المواد23 أغسطس 2024 - 2:46 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر23 أغسطس 2024 - 3:10 مساءًجدري القرود.. هل يصيب الحوامل والأطفال؟23 أغسطس 2024 - 3:04 مساءًاستعداداً لموسم الأمطار ..أمانة القصيم تنفذ فرضية هطول أمطار وجريان سيول بمدينة بريدة23 أغسطس 2024 - 2:57 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة نجران لترويجهما مادة الحشيش المخدر23 أغسطس 2024 - 2:52 مساءًخيارات سياحية مميزة ومهرجانات ترفيهية فريدة شكلت مقصداً للزائر والسائح في متنزهات حائل23 أغسطس 2024 - 2:46 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر مدرب تشيلسي ينتقد لاعبه مودريك مدرب تشيلسي ينتقد لاعبه مودريك تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسوان يشهد تخريج الدفعة الأولى من الأكاديمية العربية بمدينة العلمين
  • “شارع الملك فيصل” .. لوحة فنية توثق تاريخ رفحاء لأكثر من 7 عقود
  • نقابة الصيادلة تصدر إيضاحاً من 6 نقاط بشأن بيع المخدرات في الصيدليات
  • “أبوزريبة” يبحث سير عمل مديرية أمن البيضاء
  • “أبوزريبة” يبحث تحسين الغطاء الصحي والتأميني للشرطة
  • «الداخلية»: ضبط 15 كيلوغراماً مخدرات و60 ألف حبة مؤثرات عقلية
  • اللواء الفرج يرأس وفد “الداخلية” في اجتماع الوزراء العرب المعنيين بالحد من مخاطر الكوارث
  • “شرطة المهرة” تلقي القبض على ثلاثة من مروجي المخدرات
  • الداخلية: ضبط 25 متهما بحوزتهم 15 كيلو مخدرات و60 ألف حبة و70 ألف كبسولة جاهزة للتعبئة و350 زجاجة خمر
  • «سيف» يشارك في معرض «تنمية الأسرة المصرية» بمشغولات تبهر الزوار