بوابة الوفد:
2024-08-24@08:28:18 GMT

تامينات المنصوره ترفض تنفيذ الحكم

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

اناشد الدكتوره مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي واللواء  جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتامينات الاجتماعية التدخل بسبب  عدم قيام  هيئة التأمينات الاجتماعية بالمنصورة بتنفيذ قرار النيابة الإدارية رقم 487 لسنة 2022، فى المخالفة رقم 115 لسنة 2022 باسم / رجب السيد ابراهيم عيد، على الرغم من المخاطبات المتكررة التي قام بها حى غرب المنصورة بتاريخ 12 مارس 2024 وايضا، تم إرسال مراسلة أخرى بتاريخ 2 يونية 2024، والتي تحمل نفس الطلب ومرفق بة كافة المستندات، ولم يتم حتى الآن اى استجابة من قبل هيئة التامينات الاجتماعية بالمنصوره.


وحسب علمى فأن القرارات الصادرة عن النيابة الإدارية تحمل قوة قانونية ويتوجب الالتزام بها دون تأخير، وهذا ما نأمل أن يتم احترامه وتنفيذه في أقرب وقت خاصة وان القرار صادر منذ عام 2022 و لم ينفذ حتى الان.


لذا، ارجوا من سيادتكم شاكرالتوجية بقيام هيئة التامينات الاجتماعية بالمنصورة بتنفيذ قرار النيابة الإدارية رقم 487 لسنة 2022 والمرسل صورة منة وكشف باسماء ملاك وحدات العقار رقم 31  شارع محمود حسانين بالمنصورة معتمد من حى غرب المنصورة.
رجب السيد ابراهيم عيد
المنصورة: 31 شارع محمود حسانين من عبد السلام عارف
رقم قومى: 24706031201056
محمول: 01003448605
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة الإدارية وزيرة التضامن الاجتماعي هيئة التأمينات الاجتماعية

إقرأ أيضاً:

هيئة جوائز "إيمي" ترفض إلغاء ترشيح صحفية فلسطينية من غزة

صفا

رفضت الأكاديمية الوطنية للتلفزيون والفنون والعلوم NATAS، دعوات لإلغاء ترشيح صحفية فلسطينية لجوائز "إيمي" الدولية، بعدما طالب بذلك نحو 150 من المشاهير ومحترفي صناعة الأعمال الفنية والوثائقية اليهود بزعم معاداتها السامية.

بيسان عاطف عودة (25 عاما) ترشحت لنيل جائزة "إيمي" للأخبار والأفلام الوثائقية للعام 2024، لفئة "القصة الإخبارية الصعبة المتميزة" عن فيلمها الوثائقي: "أنا بيسان من غزة.. وما زلت على قيد الحياة".

الفيلم من إنتاج شبكة "الجزيرة+/ AJ+" على موقع يوتيوب، مدته 8 دقائق، ويروي معاناة بيسان وأهالي قطاع غزة جراء القصف الإسرائيلي المتواصل منذ أشهر، بينما تفر العائلات من مكان إلى آخر بحثا عن مكان للنزوح، حيث لا مكان آمن.

ووفق صحيفة "ذي إندبندنت" البريطانية، الأربعاء، فإن 150 عضوا في منظمة "المجتمع الإبداعي من أجل السلام" اليهودية بعثوا برسالة إلى المدير التنفيذي لـ"ناتاس" آدام شارب، يطالبونه فيها بإلغاء ترشيح بيسان.

من جانبها، ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، أن بيسان تتنافس على الجائزة مع فيلمين لمذيعتين أخريين من غزة، أحدهما من إنتاج شبكة "سي إن إن" الأمريكية، والآخر من إنتاج صحيفة "الغارديان" البريطانية، بالإضافة إلى تقرير من أوكرانيا لـ "نيويورك تايمز"، وآخر من هايتي لشبكة "PBS".

واكتسبت بيسان التي كانت صانعة محتوى عملت على تعريف العالم بغزة، ملايين المتابعين على وسائل التواصل منذ بدء الحرب على غزة، حيث وثقت تدمير "70 بالمئة من بنية القطاع التحتية" جراء القصف الإسرائيلي العنيف.

وبدعم أمريكي تشن "إسرائيل" منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي حربا على غزة خلفت أكثر من 133 ألف شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

المصدر: الأناضول

مقالات مشابهة

  • بدء سادس جلسات محاكمته.. وصول سفاح التجمع إلي مقر محكمة الجنايات
  • تشديدات أمنية بمحيط جنايات القاهرة قبل بدء سادس جلسات محاكمة سفاح التجمع
  • هيئة جوائز إيمي ترفض إلغاء ترشيح صحفية فلسطينية من غزة
  • الداخلية تنفذ 84 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • الإسكان: تسليم وحدات سكن مصر بالمنصورة الجديدة سبتمبر المقبل
  • هيئة جوائز "إيمي" ترفض إلغاء ترشيح صحفية فلسطينية من غزة
  • الإدارية العليا ترفض تخفيف عقاب موظف بالزراعة أصدر بطاقة حيازة زراعية مخالفة
  • الحكومة تشكل هيئة عليا للتحكيم والمنازعات الدولية
  • عاجل- حقيقة تعديل تعريفة الركوب لخطوط هيئة النقل العام في القاهرة (تفاصيل)
  • النيابة الإدارية تهنئ المستشار عبد الرزاق شعيب لتوليه رئاسة هيئة قضايا الدولة