بوابة الوفد:
2024-08-23@23:51:30 GMT

زيدان يحضر حفل تقديم مبابي

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

بدأت مراسم تقديم الفرنسي كيليان مبابي لاعبا بصفوف نادي ريال مدريد بعدما أعلن النادي الإسباني التعاقد معه في الفترة الماضية.

ويقيم ريال مدريد استقبال أسطوري للاعبه الجديد مبابي بعد رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان بعد نهاية عقده مع النادي الباريسي.

وحرص مواطنه زين الدين زيدان نجم ريال مدريد الأسبق حضور حفل تقديم كيليان مبابي كلاعب جديد في صفوف الملكي، الذي يتواجد مع رئيس النادي، بيريز.



ووصل النجم مبابي صباح اليوم الثلاثاء إلى مقر نادي ريال مدريد من أجل الكشف الطبي قبل أن يجتازه بالفعل ويصبح مستعدا لحفل استقباله.

وكان مبابي أجرى الكشف الطبي وسط جنون جماهيره التي بدأت في التجمع حوله لإلتقاط الصور معه، والتوقيع، قبل أن يتحرك إلى المدينة الرياضية لتوقيع العقود بشكل رسمي مع بيريز رئيس الملكي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مبابي كيليان مبابي النادي الإسباني مدريد كيليان ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

جامعة طنطا تطلق 12 قافلة تنموية شاملة لخدمة أهالي الغربية

أطلقت جامعة طنطا 12 قافلة تنموية شاملة خلال الـ5 أسابيع الأخيرة لقرى ومراكز المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بالتنسيق مع محافظة الغربية، مختلف التخصصات الطبية.

توقيع الكشف الطبي على عدد 11 ألفا و248 حالة

شهدت القوافل توقيع الكشف الطبي على عدد 11 ألفا و248 حالة من خلال 16 عيادة وصرف الدواء اللازم لجميع الحالات بالمجان وتحويل 872 حالة إلى مستشفيات طنطا الجامعية لاستكمال العلاج واجراء الفحوصات اللازمة بالمجان، وتقديم الخدمات البيطرية لأكثر 43 ألفا و883 رأس ماشية وطيور، وبمشاركة عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والأطباء والصيادلة، وتم توقيع الكشف الطبي في مختلف التخصصات الطبية.

تحويل الحالات الحرجة

كما تم تحويل 872 حالة مستشفيات جامعة طنطا بواقع 126 جراحة مخ وأعصاب، 43 أطفال، 116 عظام، 64 جلدية، 37 باطنة، 28 مسالك بولية، 123 انف واذن وحنجرة، 57 جراحة عامة، 36 الأمراض الصدرية، 22 نفسية وعصبية، 180 طب وجراحة العيون. 40 قلب واوعية دموية.

استحداث تخصص أمراض وأورام الدم

كما شهدت القوافل استحداث تخصص أمراض وأورام الدم، بحضور استشاري متخصص من وحدة الدم مستشفى الباطنة لإجراء الكشف المجاني على المرضى القوافل، إضافةً إلى عقد امتحانات فورية لمحو الأمية بالتنسيق مع الهيئة العامة لتعليم الكبار، لطلاب الجامعة المسجلين الكترونيا للمشاركة في القافلة.

إجراء اختبارات محو الأمية لـ917 مواطنا

كما شهدت القوافل إجراء اختبارات محو الأمية لـ917 مواطنا، كما قدم أعضاء هيئة التدريس بكلية التمريض محاضرات توعوية وتثقيف صحي لأهالي القري عن مرض السكر والضغط، وأسس إدراك الأمراض النفسية وكيفية اكتشافها والتعامل معها، وصحة الأم وحديثي الولادة.

مقالات مشابهة

  • التوازن ومركز مبابي.. صداع أنشيلوتي في ظهور ريال مدريد الأول هذا الموسم بالبرنابيو
  • في جنازة مهيبة.. المرج تودع «محمد صوان» ضحية غدر صديقه
  • ريفالدو: رودريجو مظلوم في ريال مدريد
  •          انطلاق بطولة بولو الصحراء بالعلا في 15 يناير المقبل                                    
  • جامعة طنطا تطلق 12 قافلة تنموية شاملة لخدمة أهالي الغربية
  • موقف باريس سان جيرمان من شكوى مبابي ضده بسبب الـ55 مليون يورو
  • الكشف عن عقوبة نجم ريال مدريد بعد طرده في مباراة الجولة الأولى
  • أسباب ارتداء لاعبي ريال مدريد مجددا لأقنعة بينتوس
  • مبابي يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة بلد الوليد
  • مبابي يطالب باريس سان جيرمان بمستحقاته المالية.. كم قيمتها؟