في أجواء رياضية مفعمة بروح الأخوة والمنافسة الشريفة، ووفق رؤية مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس مجلس الادارة ورئيس الجامعة ، استضاف استاد نادي جامعة حلوان سلسلة من المباريات الودية بين أكاديميات النادي لكرة القدم ومركز شباب المعصرة. وقد شهدت المباريات منافسة قوية بين الفريقين في مختلف الفئات العمرية المختلفه.

نادي جامعة حلوان يطلق أكاديمية للكونغ فو والكيك بوكسينج

في مواليد 2006-2007، حقق نادي جامعة حلوان الفوز في المباراة الأولى بنتيجة 2-1، بينما فاز مركز شباب المعصرة في المباراة الثانية بنتيجة 3-1. وانتهت المباراة النهائية بالتعادل 1-1، مما يعكس التكافؤ بين الفريقين.

وفي مواليد 2008-2009، تبادل الفريقان الفوز، حيث فاز نادي جامعة حلوان في المباراة الأولى بنتيجة 1-0، وفاز مركز شباب المعصرة في المباراة الثانية بالنتيجة نفسها.

أما في مواليد 2010-2011، فقد تفوق نادي جامعة حلوان بفوزه في المباراتين على مركز شباب المعصرة.

وفي البراعم، فاز نادي جامعة حلوان في المباراة الأولى بنتيجة 2-1، لكنه خسر في المباراة الثانية بنتيجة 1-0.

وأكد الدكتور أحمد فاروق المدير التنفيذي للنادي ان هذه المباريات الودية فرصة ممتازة لتطوير مهارات اللاعبين الشباب وتعزيز روح المنافسة الإيجابية بين الأندية المحلية ، واستعدادا لتجهيز فرق النادي للمشاركة في الدوريات الرسمية في الموسم القادم تحت قيادة المدير الفني د. محمد حسانين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان نادي جامعة حلوان أخبار الرياضة بوابة الوفد حلوان نادی جامعة حلوان شباب المعصرة فی المباراة

إقرأ أيضاً:

«حلوان الأهلية»: نستهدف التحول إلى جامعة ذكية وتدويل البرامج الدراسية

عقد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الأهلية، اجتماعًا مع منسقي البرامج لمتابعة آخر المستجدات بها، بحضور الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة، وكذلك منسقي البرامج.

خلال الاجتماع جرى التأكيد على استمرار تلقي واستكمال أوراق الطلاب الجدد، واستقبال الطلاب الجدد، وتحديد يوم تعريفي لكل برنامج، كما جرى التأكيد على تسخير كل الإمكانيات اللازمة لاستكمال تجهيزات الجامعة، بما يضمن توفير خدمات تعليمية متميزة لتحقيق التنمية المستدامة القائمة على المعرفة والابتكار والبحث العلمي.

 

الاهتمام بالأنشطة الطلابية والتدريب العملي

 

أوضح رئيس الجامعة أن المقررات الدراسية ستكون لها كتب إلكترونية تفاعلية وتأليف جماعي، ووضعها على منصة الجامعة، وضرورة تصميم المحاضرات بهدف استيفاء المخرجات التعليمية للطالب.

وأكد ضرورة إجراء مقابلات للهيئة المعاونة لكل برنامج، وأن يلزم تدريس الطالب اللغة كجزء أساسي في العملية التعليمية من خلال دورة تدريبية من مركز اللغات، مشيرا إلى ضرورة أن تكون الكتب الإلكترونية تكون مصحوبة ببنود أسئلة، تمهيدًا لإجراء اختبارات إلكترونية، تماشيا لتحقيق مبدأ الجامعة الذكية.

تدويل البرامج مع جامعات دولية

وشدد على الاهتمام بالأنشطة الطلابية والرحلات العلمية والتدريب، من خلال عمل شراكات مع الشركات والمصانع والمكاتب، مؤكدا أهمية تدويل البرامج مع جامعات دولية، موضحا أنه جرى وضع خارطة طريق واضحة لكل برنامج، مع ضرورة توضيح كل المعوقات والتحديات التي تواجه منسقي البرامج، وتذليل العقبات أمام الطلاب.

وأشار إلى ضرورة الانتهاء من كل  التجهيزات المطلوبة وتوفير الاحتياجات اللوجستية، لضمان انتظام سير العملية التعليمية بنجاح، مؤكدًا أهمية تجهيز المعامل الجامعية بالأجهزة والمستلزمات اللازمة.

مقالات مشابهة

  • عودة الدوري الإماراتي.. تعثر الوصل وترقب في العين
  • ماذا كتب دي خيا بعد عودته للملاعب؟
  • كتب إلكترونية تفاعلية في جامعة حلوان الأهلية
  • «حلوان الأهلية»: نستهدف التحول إلى جامعة ذكية وتدويل البرامج الدراسية
  • رئيس جامعة حلوان الأهلية: نستهدف التحول إلى جامعة ذكية
  • تنظيم يوم رياضي للطلاب في جامعة حلوان
  • أول ظهور لـ أحمد عبد القادر.. موعد مباراة قطر والشمال في الدوري القطري
  • الفيصلي يقلب تأخره إلى فوز على شباب الأردن بالوقت القاتل
  • العامرات يتأهب للمنافسة في كأس العالم للكرة الشاطئية
  • تفاصيل تنسيق المرحلة الثانية 2024: رابط التسجيل والكليات المتاحة