وكالات

أعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن امتنانه لكل من دعم منتخب بلاده وما زال يقف وراء مشروعه الكبير، عقب التتويج بلقب كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كوبا أمريكا 2024”.

وقال ميسي في على حسابه في “إنستغرام”، حيث قال: “لقد انتهت بطولة (كوبا أميركا)، وأول شيء أريده هو أن أشكر الجميع على الرسائل والتحيات”.

وأضاف: “إنني بخير والحمد لله، وأتمنى أن أتمكن من العودة إلى الملعب مرة أخرى قريبا. وأستمتع بما أحب أن أفعله أكثر”.

وتابع ميسي “أنا سعيد للغاية، خصوصاً أننا حققنا الهدف الذي كان لدينا”.

‎وكشف ميسي، عن تفاصيل إصابته التي تعرض لها في مواجهة نهائي كوبا أمريكا، أمام كولومبيا والتي انتهت بهدف دون رد.

‎والجدير بالذكر أن الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ثماني مرات في كاحله عند الدقيقة 36 من المباراة النهائية ضد كولومبيا، ولكنه واصل القتال حتى الدقيقة 66 عندما غادر الملعب باكيا وهو يعرج.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الملعب كولومبيا ميسي نهائي كوبا أمريكا

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض يكشف تطورات محادثات القاهرة لوقف إطلاق النارفي غزة.. وبايدن يتصل بالسيسي وأمير قطر

(CNN)-- أجرى الرئيس الأمريكي، جو بايدن محادثات هاتفية مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وبشكل منفصل، مع الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي "لمناقشة الجهود الدبلوماسية للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الرهائن"، بحسب ما أعلن البيت الأبيض.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض لشؤون الأمن القومي، جون كيربي للصحفيين، الجمعة، إن محادثات وقف إطلاق النار وإطلاق سراح الرهائن التي جرت في القاهرة، الجمعة، كانت "بناءة"، وإن "العملية تمضي قدما بالفعل".

وأضاف كيربي: "لقد أجروا مناقشات بناءة الليلة الماضية في القاهرة، وستستمر هذه المناقشات، الجمعة. ومدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، بيل بيرنز موجود اليوم للانضمام إلى هذه المناقشات، لذا فإن العملية تمضي قدما بالفعل".

كما رد كيربي على تقارير من وسائل إعلام أخرى تفيد بأن المحادثات على وشك الانهيار- قائلا إن "هذا غير دقيق".

ومن جانبه، قال السفير أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية في بيان على فيسبوك، إن "السيسي تلقى اتصالا من بايدن، وإن الاتصال أتى في إطار جهود الوساطة المكثفة التي تبذلها الدولتان لوقف إطلاق النار بقطاع غزة وتبادل المحتجزين، حيث تم في هذا الصدد، استعراض آخر تطورات جولة التفاوض التي تستضيفها القاهرة حالياً، وأكد الرئيسان أهمية التزام الأطراف المعنية بتذليل العقبات وإبداء المرونة لإتمام الاتفاق".
وأضاف المتحدث باسم الرئاسة المصرية في بيانه أن "السيسي حرص على تأكيد أن التوصل لاتفاق فوري لوقف إطلاق النار، يكتسب أهمية فائقة في هذا التوقيت الدقيق، سواء لضرورة وضع حد للمعاناة الإنسانية الكارثية بالقطاع، أو لإنهاء حالة التصعيد وتجنيب المنطقة ويلات توسّع نطاق الصراع، بما لذلك من تداعيات خطيرة على شعوب الإقليم كافة".

وفي الوقت نفسه، أكد مسؤول أمريكي لشبكة CNN، أن المحادثات بشأن اتفاق وقف إطلاق النار في غزة وصفقة الرهائن تواصلت في القاهرة، الجمعة.

وبدأت تلك المحادثات، التي يقودها من الجانب الأمريكي منسق البيت الأبيض للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بريت ماكغورك، الخميس.

ومن المتوقع أن يحضر مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية CIA، بيل بيرنز المحادثات رفيعة المستوى في القاهرة هذا الأسبوع.

وكان وزير الخارجية الأمريكية، أنتوني بلينكن، أكد في وقت سابق من هذا الأسبوع على أنه حتى لو وافقت حماس وإسرائيل على الاتفاقية التي اقترحتها الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، فإنه "يتعين علينا أيضا استكمال اتفاقيات التنفيذ التفصيلية التي تصاحب وضع وقف إطلاق النار موضع التنفيذ".

وقال بلينكن: "هذه عملية مستمرة في نفس الوقت، ونحن منخرطون كل يوم مع إسرائيل، وشركاؤنا القطريون والمصريون منخرطون مع حماس، وعلى مدار الأيام المقبلة سنفعل كل ما هو ممكن، أولا، لإقناع حماس بالموافقة على الاقتراح، ثم التأكد من أن الطرفين يعملان من أجل الاتفاق على التفاصيل الضرورية للتنفيذ التي من شأنها أن تسمح لكل شيء بالمضي قدما".

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض يكشف تطورات محادثات القاهرة لوقف إطلاق النارفي غزة.. وبايدن يتصل بالسيسي وأمير قطر
  • حسام موافي يكشف أسباب سرعة ضربات القلب
  • مصدر يكشف معلومات عن تمساح البدرشين بعد العثور عليه - خاص
  • مصدر يكشف مواصفات تمساح البدرشين بعد العثور عليه - خاص
  • تطورات رسمية جديدة في قضية بودريقة تقربه من العودة إلى المغرب
  • ‎بازيلي يكشف تطورات صفقة انتقال سعود عبد الحميد إلى روما
  • "بيقولوا عليا بومة".. عمرو أديب يكشف آخر تطورات مرض جدري القرود
  • تحقيق فرنسي يكشف وجود جزيئات بلاستيكية في مشروبات “كوكا كولا” و”شويبس”
  • كأس مصر دور الـ 16.. الزمالك وطلائع الجيش إلى ركلات الترجيح
  • لمن يفهم . …: