سفاح التجمع.. رفض كريم سليم، المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن، بأماكن صحراوية، والمعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع، طلب هيئة المحكمة خلال عقد ثاني جلسات محاكمته السرية، بانتداب محام للدفاع عنه، ليطالب المحكمة، بحضور محام للدفاع عنه، " أنا هجيب محامي يا فندم".

ورفض طاقم الدفاع عن سفاح التجمع، والمكون من 4 محامين، التصريحات الصحفية والتلفزيونية، بعد خروجهم من غرفة المداولة، ويرجح فعلهم ذلك لحفاظهم على سرية التحقيقات، ولما شاهدوه عبر هاتف المتهم من فيديوهات غير مألوفة مع ضحاياه وإجبارهن على تعاطي المواد المخدرة، وممارسة أعمال غير مألوفة معهن، بعد وقوعهن تحت تأثير المخدر، وقتلهن، من ثم حملهن داخل حقيبة ليتخلص منهن بسيارته بأماكن صحراوية.

وتنحى منذ قليل طاقم الدفاع الجديد عن متهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن بأماكن صحراوية، والمعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع، عن القضية، وذلك فور خروجهم من غرفة المداولة، في ثاني جلسات محاكمة المتهم السرية، مما يرجح أن طاقم الدفاع والمكون من 4 محامين، قد شاهدوا مقاطع فيديو تؤكد قيامم المتهم بأفعال غير مألوفة مع ضحاياه، وجاء ذلك بعد تنحي محاميه الأول عصام الطباخ عن القضية أيضًا لأسباب تتعلق بالدفاع.

كما تغيبت أسرة سفاح التجمع عن حضور ثاني جلسات محاكمته، وسط حضور العشرات من الصحفيين ومراسلي البرامج التلفزيونية.

وصول سفاح التجمع إلى المحكمة

ووصل كريم سليم المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع إلى محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة بمجمع محاكم التجمع، اليوم الثلاثاء الموافق 16 يوليو 2024 لاستكمال ثاني جلسات محاكمته السرية لاتهامه بقتل 3 من فتيات الليل والتخلص منهن بأماكن متفرقة، بالصحراء، وسط حراسة مشددة، ومرتديًا الزي الأبيض، نظرا لحبسه على ذمة التحقيقات، وعلامات التوتر والخوف تسيطر على ملامح وجهه.

اقرأ أيضاًأصاب موظف وهشم سيارته.. بدء أولى جلسات محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني

سفاح التجمع يرفض الظهور الإعلامي في ثاني جلسات محاكمته؟

رغم حضور العشرات.. تغيب أسرة سفاح التجمع عن ثاني جلسات محاكمته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع سفاح التجمع سفاح التجمع كريم سليم محاكمة سفاح التجمع سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

ابرز أحكام الأسبوع|تأجيل محاكمة أحمد فتوح والمؤبد للمتهمين بالاتجار في الأعضاء البشرية

تنشر بوابة “الفجر” أبرز الأحكام التي شهادتها المحاكم خلال الأسبوع الماضي والتي جاء أبرزها فيما يلي:

تأجيل محاكمة سائق متهم بدهس مهندس

قررت محكمة جنايات القاهرة، يوم الأحد، تأجيل محاكمة سائق متهم بدهس مهندس بلورد بسبب خلافات العمل بمنطقة التجمع الخامس، لجلسة 15 أكتوبر المقبل.

وأحالت النيابة العامة المتهم بقتل مهندس التجمع باستخدام "جرافة لودر" داخل أحد مواقع الإنشاء،  لمحكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

 

براءة المتهم بخطف حبيبة الشماع

قضت محكمة جنايات مستأنف القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، بتخفيف حكمها على سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع بالسجن معاقبة المتهم لمدة 5 سنوات في تهمة تعاطي المخدرات وبراءته في تهمة الشروع في الخطف.

 

تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه

قررت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة في مجمع محاكم زينهم، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه، للدور الأول من شهر نوفمبر، لانتداب محامي أصيل عن المتهم.

أحالت نيابة العامة المتهم "حسام صابر خليل" 23 عامًا، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمة القتل.


جاء في أمر الإحالة بالقضية رقم 1254 لسنة 2024 إداري مركز أوسيم، أنه في يوم  18 أغسطس الجاري، قيام المتهم بقتل صديقه "سيد بريك حسين" 21 عامًا صاحب مغسلة سيارات بالبراجيل، عمدًا مع سبق الإصرار على إثر خلافات بينهما، حيث عقد العزم وبيت النية على الخلاص منه وتحين لزمان ومكان وما أن ظفر به باغته ضربًا وخنقًا فحبس أنفاسه بقطعة قماشية أحكمها حول عنقه.


تأجيل محاكمة متهم بالشروع في قتل طليقته

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة متهم بالشروع في قتل طليقته ونجله، بإطلاق النار عليهما داخل مسكنهما بالقاهرة الجديدة، لجلسة 16 أكتوبر المقبل.


وكانت جهات التحقيق بالقاهرة أحالت رجل الأعمال المتهم بإطلاق النيران على زوجته ونجله بمنطقة التجمع الخامس وإصابة زوجته بطلقتين في الرقبة والجسد، نقلت على أثرها إلى المستشفى، للمحاكمة الجنائية.

تعود بداية الواقعة عندما أقدم أحد الأشخاص يعمل مدير شركة بترول على إطلاق النار من سلاحه، على زوجته داخل شقتها بمنطقة التجمع الخامس، بعد نشوب خلافات أسرية بينهما.

المؤبد للمتهمين بتهمة الاتجار بالبشر

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، 6 متهمين بتهمة الاتجار بالبشر وزراعة وبيع الأعضاء، بالسجن المؤبد وغرامة مليون جنيه، ومصادرة المضبوطات.

 

تأجيل محاكمة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح

قررت محكمة جنايات مطروح تأجيل محاكمة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح والمتهم بدهس أمين شرطة إلى 16 سبتمبر للاطلاع مع استمرار حبسه.

 محاكمة أحمد المحمدي

تنظر محكمة جنايات عابدين برئاسة المستشار وائل زهران، جلسة 15 سبتمبر، لنظر أولى جلسات محاكمة أحمد ياسر المحمدي، لاعب الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه باغتصاب فتاة في دولة قطر.

كشفت التحقيقات في واقعة اتهام اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب نادي الريان القطري، بالاعتداء على فتاة إنجليزية في قطر، تفاصيل مثيرة.

 

المشدد رئيس مجلس إدارة شركة

عاقبت محاكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الأحد، رئيس مجلس إدارة شركة بالسجن المشدد 5 سنوات، لإتهامه بإختلاس شيكات بنكية من جهه عمله في الشركة.

ووجهت النيابة العامة، للمتهم كريم.ع، أنه في غضون الفترة من 22 فبراير 2017، وحتى 25 يوليو 2017، بدائرة قسم المعادي بصفته رئيس مجلس إدارة شركة مساهمة للخدمات البترولية اختلس عدد شيكات بنكية بمبلغ إجمالي يقدر 229110 جنيهات، بمحافظة القاهرة و1179 دولارا والمملوك لجهة عمله.

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد رفض رد هيئة المحكمة.. «سفاح التجمع» أمام الجنايات غدًا
  • ابرز أحكام الأسبوع|تأجيل محاكمة أحمد فتوح والمؤبد للمتهمين بالاتجار في الأعضاء البشرية
  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة سفاح التجمع ومضيفة طيران قتلت نجلتها.. الأبرز
  • كيف استقبلت أسرة «حبيبة الشماع» قرار تخفيف عقوبة سائق أوبر؟.. إجراء عاجل من محامي الضحية
  • بعد تخفيف الحكم.. محامي سائق «أوبر» بقضية حبيبة الشماع: سأتقدم بالطعن على سجن موكلي
  • جديد اختلاسات بنك في تطوان.. انتهاء التحقيق التفصيلي مع المتهم زيوزيو دانيال وقرب محاكمته
  • شرطة الضرائب تضبط 401 قضية في 24 ساعة
  • 15 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمه أغتصاب في قطر
  • حادث مروع.. حبس السائق المتهم بالتسبب في مصرع شخص بالتجمع
  • سفاح التجمع يُواجه مصيره بعد كشف ورقته الأخيرة ‏