تناقلت صفحات التواصل الاجتماعي مؤخرًا مقطع فيديو يزعم عودة يوم الأحد كيوم عمل أون لاين للموظفين اعتبارًا من أغسطس القادم، مما أثار الكثير من الجدل والاستفسارات.

 ولكن، أكد المركز الإعلامي بمجلس الوزراء أن هذه الأنباء غير صحيحة تمامًا.

في بيان رسمي، نفى مجلس الوزراء بشكل قاطع أن يكون هناك أي قرار بعودة يوم الأحد كيوم عمل أون لاين للموظفين اعتبارًا من شهر أغسطس المقبل، كما تم تداول في الفيديو المنتشر.

 أوضح المجلس أن الفيديو المتداول يعود لعام 2023، ويتعلق بقرار سابق صدر خلال شهر أغسطس للعام الماضي فقط، ولم يتم مد هذا القرار أو تطبيقه خلال العام الحالي 2024.

يأتي هذا التوضيح في إطار حرص المجلس على نشر المعلومات الدقيقة والموثوقة، وتحذير الجمهور من التأثير بالشائعات والأخبار المضللة التي لا أساس لها من الصحة.

 كما ناشد المجلس وسائل الإعلام بضرورة التأكد من الحقائق قبل نشر أي معلومات تؤثر سلبًا على الرأي العام.

للإبلاغ عن أي شائعات أو للحصول على معلومات إضافية، يمكن التواصل مع المركز الإعلامي لمجلس الوزراء عبر أرقام الواتس آب المخصصة أو البريد الإلكتروني المتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

للتواصل مع المركز الإعلامي لمجلس الوزراء
- أرقام الواتس آب: 01155508688 - 01155508851
- البريد الإلكتروني: [email protected]

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الوزراء الحكومة مدبولي العمل أون لاين العمل من المنزل مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء يستعرض أولويات المرحلة الماثلة أمام حكومة التغيير والبناء

يمانيون/ صنعاء عقد مجلس الوزراء اجتماعه الدوري، اليوم، برئاسة رئيس المجلس، أحمد غالب الرهوي.
واستهلّ المجلس اجتماعه بآيات من الذكر الحكيم، ثم الاستماع إلى مقتطفات من عهد الإمام علي عليه السلام إلى مالك الأشتر النخعي .

واستمع المجلس إلى كلمة توجيهية للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي حول عدد من الجوانب المتصلة بالأداء الحكومي الوظيفي على مستوى كافة العلاقات الرسمية و الشعبية.

حيث أكد السيد القائد على أمانة المسئولية الواقعة على عاتق الجميع، والعمل على الارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي، باستشعار أهميتها، خاصة في إدارة شئون الناس، حيث تعظم المسئولية، ويعظم جرم التفريط بها أو عند خيانتها.

وشدد على ضرورة الاهتمام المستمر بالأداء وتطوير وتحسين الأداء، من خلال الاهتمام بجوانب المهارات وتنميتها، والجانبين الإداري والثقافي، والتزود بالدافع الايماني، الذي يحتاج إليه الإنسان في مواجهة الصعوبات والتحديات والعوائق.

وأكد على لزوم التعاون والتنسيق والتفاهم بروح أخوية ما بين الجهات الحكومية المركزية، ممثلة بالوزارات والمؤسسات في صنعاء، وما بين المحافظات، وتحقيق التعاون والتكامل والتضافر للجهود، لضمان تحقيق النجاح الكبير، والوصول إلى النتائج المهمة.

كما أكدَّ السيد القائد، في كلمته التوجيهية، على أن التقييم المستمر للأداء والأعمال أمر مهم جدًا لتطوير الأداء وتلافي القصور ومعالجة جوانب الأخطاء، مشيرًا إلى الأهمية الكبيرة لمسألة الدوام والحضور، والتواجد والقرب من الناس لتعزيز الروابط والتواصل مع المجتمع والعناية بمعالجة مشاكله وهمومه.

ووجه قائد الثورة الحكومة بالعناية بإنجاز معاملات المجتمع باعتبار هذه المهمة من المسئوليات الأساسية، وفي نفس الوقت من أبسط المسئوليات التي يمكن أن يقوم به الجميع مقابل ما ينبغي أن تعمله الوحدات الادارية في المجالات الوظيفية الاخرى.

وتطرق إلى أهمية العناية بإقامة علاقات قوية مع المجتمع وإيلاء عناية كبيرة للمبادرات الاجتماعية، وحشد الجهود الشعبية والرسمية لتحقيق أهداف تخدم وتحقق مصلًحة المجتمع.

وشدد السيد القائد، في كلمته، على العناية بالقطاع الزراعي باعتباره العمود الفقري للاقتصاد الوطني، وفي المقدمة الاهتمام بإنتاج القمح.

واستعرض المجلس ملاحظات مجلس النواب للحكومة خلال موافقته على البرنامج العام للحكومة.

وأكد رئيس الوزراء أن التوصيات هي جزء لا يتجزأ من البرنامج العام للحكومة، موجهًا كافة الوزارات بتضمين التوصيات في خططها وبرامجها التنفيذية المقبلة.

كما استعرض المجلس أولويات المرحلة الماثلة أمام حكومة التغيير والبناء بمختلف قطاعاتها الخدمية والتنموية والاقتصادية والثقافية والإعلامية، وذلك وفقًا لموجهات وتوجيهات القيادة العليا ومحاور ومضامين البرنامج العام للحكومة.

وتركز الأولويات بدرجة أساسية على تحسين وتطوير الأداء العام لمختلف الوحدات الإدارية المركزية والمحلية، ومستوى تقديمها للخدمات العامة للمواطن، وانجاز معاملاته وإحداث تغييرات ايجابية يلمسها المجتمع، وتنعكس ايجابًا على حياته اليومية، إلى جانب استمرار دعم الجبهات وترسيخ الأمن الداخلي وعوامل‎ الصمود والثبات في وجه العدوان.

واطلع المجلس على المذكرة المقدمة من الأمين العام لمجلس الوزراء، محمد الكبسي ، بشأن إعداد مشروع خطة عمل مجلس الوزراء لعام 1446هـ.

ووجه جميع الوزراء توجيه المختصين لديهم بسرعة إعداد ورفع مشاريع خططهم إلى الأمانة العامة للمجلس، على أن يراعى عند تحديد المواضيع المطلوب إدراجها في خطة عمل المجلس أن تكون المواضيع واقعية ودقيقة، وتراعي الفترة الزمنية وقابليتها للتنفيذ، وأن تقتصر مشاريع الخطط على الأولويات في إطار ما هو ممكن والإمكانيات المتاحة.

وأكد المجلس على أمين عام مجلس الوزراء متابعة الوزارات لرفع مشاريع خططها وإعداد مشروع الخطة العامة وعرضها على المجلس في موعد أقصاه أسبوعين من تاريخه.

مقالات مشابهة

  • الأحد المقبل .. انطلاق الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للسيدات بمشاركة بطل الدوري النصر
  • بالأرقام.. الاتصالات تعلن عدد مستخدمي مواقع التواصل منذ بدء الأربعين
  • عاجل| الأرصاد تكشف بشرى سارة عن الطقس الأيام المقبلة
  • «الأعلى للأمناء والمعلمين» يشيد بقرار مجلس الوزراء زيادة قيمة الحصة من 20 إلى 50 جنيها
  • مجلس الوزراء يستعرض أولويات المرحلة الماثلة أمام حكومة التغيير والبناء
  • اعتبارًا من الأحد القادم.. "تعليم جدة" تطبق نظام الدوام المرن لتحسين بيئة العمل
  • اعتبارًا من الأحد القادم.. "تعليم جدة" تطبق نظام الدوام المرن لتحسين بيئة العمل #عاجل
  • عاجل| وزير الصحة يكشف حقيقة ظهور جدري القردة في مصر
  • الأمن السيبراني يوضح أساليب الاحتيال الجديدة عبر البريد الإلكتروني
  • ع الطاير: ساديو ماني في الأهلي المصري.. عريس أون لاين.. اللعب غير النظيف.. خبر مهم عن جورجينا.. خطوة شوبير الجديدة