عقد الأستاذ هاني رجب حسانين، رئيس مركز ومدينة ابشواي،بمحافظة الفيوم، اجتماعا بحضور والأستاذ أحمد دياب، عضو مجلس النواب، والعقيد أحمد عبد البديع، قائد مكتب الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لشئون مراكز ابشواي وإطسا ويوسف الصديق، بمكتبه بديوان مجلس المدينة، برؤساء الوحدات المحلية القروية ومسئولي القسم الفني بالمدينة والقري ووحدة المتغيرات المكانية ومسئولي ملف التصالح بالوحدآت المحلية لمناقشة ما تم تنفيذه على أرض الواقع بملف التصالح بقرى مركز ابشواي.

 

جاء ذلك بحضور الأستاذ أحمد على عبد الونيس، نائب رئيس المركز لشئون المدينة، والأستاذة نسرين محمد عبد الحميد، سكرتير عام المركز والأستاذ أحمد محمود، مدير العلاقات العامة والإعلام مدير المكتب الفني والأستاذ محمد حسن، مدير وحدة سيطرة الشبكة الوطنية.

وذلك في ضوء توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بسرعة إنهاء ملف التصالح وتذليل كافة العقبات أمام المواطنين بالمراكز والمدن.

 

حيث ناقش رئيس المركز ما تم تنفيذه بملف التصالح بمركز ابشواي حتي الآن، موضحًا أن ملف التصالح من الملفات التي توليها الدولة المصرية اهتماما كبيرًا وضرورة تكثيف العمل على هذا الملف لإنهاء استقبال طلبات التصالح من المواطنين واستيفاء الأوراق المطلوبة لتسجيلها على المنظومة الالكترونية لتحقيق الصالح العام للدولة والمواطنين.

 

كما أوضح رئيس المركز أن مكتب الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على أتم الاستعداد لبدء إجراء المعاينات الميدانية للملفات التي استوفت الإجراءات القانونية وإنه هناك تعاون كامل بين كافة الجهات المعنية بهذا الملف.


كما أضاف الأستاذ هاني رجب، رئيس المركز إنه غير مقبول تماما التقاعس في إنهاء الملف وتذليل كافة العقبات أمام المواطنين مع الالتزام بالقانون وتحري الدقة في استيفاء بيانات كل ملف تصالح مقدم للوحدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

إزالة 8 حالات تعد بالبناء وتنفيذ 3 قرار إزالة تعديات على حرم الري بمركز أبشواي بالفيوم IMG-20240716-WA0039 IMG-20240716-WA0040 IMG-20240716-WA0041 IMG-20240716-WA0042

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محافظ الفيوم رئيس مركز ابشواي ملف التصالح عضو مجلس النواب رئیس المرکز ملف التصالح IMG 20240716

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: استقبال 3230 طلب تصالح على مخالفات البناء في مركز مطاي

تابع اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم، انتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي في مدينة مطاي، وذلك ضمن جولاته الميدانية لمتابعة كافة الخدمات المقدمة للمواطنين بملف التصالح في مخالفات البناء، وتفعيل الإجراءات التي اتخذتها الدولة للتيسير على المواطنين.

استقبال 3230 طلب تصالح

وخلال جولته، استمع المحافظ إلى نسب الإنجاز بملف التصالح داخل دائرة مركز مطاي، حيث تم استقبال 3230 طلب تصالح واستخراج 313 شهادة بيانات، وجاري الانتهاء من إصدار 200 شهادة أخرى، فضلا عن تقليص الإجراءات الخاصة باستخراج تراخيص البناء من 15 إلى 8 إجراءات فقط، كما تم نقل الوحدة ذات الطابع الخاص من الجامعة إلى المدينة ليتمكن المواطن من الحصول على صلاحية الموقع خلال 7 أيام والانتهاء من إجراءات الترخيص خلال 26 يوماً.

تقديم كافة سبل الدعم اللازم للمواطنين

وحرص على لقاء عدد من المواطنين للتعرف على المعوقات والمشكلات التي قد تواجههم في تقديم طلبات التصالح، وراجع بنفسه الأوراق المقدمة منهم، موجهًا بحل أي مشكلة فورًا وتقديم كافة سبل الدعم اللازم للمواطنين الراغبين في التصالح بمخالفات البناء وتقنين الأوضاع طبقًا للقانون وتوفير كافة سبل الراحة وخاصة لكبار السن وذوي الهمم أثناء تقديم الخدمة.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: توفير سيارات متنقلة لتلقي طلبات التصالح في القرى
  • محافظ المنيا يوجه بتسريع ملف التصالح: حملات توعية وسيارات متنقلة لتلقي الطلبات
  • مركز الغسيل الكلوي في مستشفى الثورة بتعز يتوقف عن العمل بسبب نفاد الوقود والمحاليل
  • محافظ قنا يوجه بتحديد مواقع لعمل محطات تجميع وفرز المخلفات بقوص
  • رئيس اقتصادية قناة السويس: نعمل على قدم وساق لإنهاء تطوير منطقة شرق بورسعيد المتكاملة
  • إعلام الفيوم يختتم فعاليات حملة "العمل الأهلي.. الضلع الثالث للتنمية الشاملة"
  • وفد هيئة أمديست يزور جامعة أسوان لبحث إنشاء مركز خدمة متكامل لذوي الهمم
  • محافظ سوهاج يجتمع برؤساء الوحدات المحلية لإنهاء ملف التصالح والتعديات على الأراضي
  • إصابة مواطنين في حادث تصادم سيارة بجرار زراعي بالفيوم
  • محافظ المنيا: استقبال 3230 طلب تصالح على مخالفات البناء في مركز مطاي