بدأت منذ قليل محكمة جنح التجمع الخامس، أولى جلسات محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني على خلفية اتهامه بالتسبب في إصابة موظف وتهشم سيارته.

وجاءت بداية الواقعة في شهر يناير الماضي، في أثناء سير المجني عليه محمد صالح بسيارته الملاكي أعلى كوبري أرابلا نطاق قسم شرطة التجمع الخامس، ليتفاجأ بسيارة تسير بسرعة جنونية، لتصطدم به من الخلف، قبل أن يدفع بسيارة المجني عليه للأمام بأكثر من 300 مترًا - على حسب أقوال المجني عليه -، ما تسبب في إصابته بكدمات بالرأس والظهر وتهشم سيارته، من قوة الصدمة.

خلال التحقيقات التي أجريت قال المجني عليه، أن سيارته ماركة نيسان ألترا، ويقدر ثمنها بمليون جنيه، وقمت بشرائها من مبادرة إحلال السيارات بالتقسيط، ومش معايا فلوس أصلحها ولا أدفع قسطها.. وحاولت أتواصل من الفنان أحمد صلاح حسني لكن مش بيرد عليا"، مضيفًا: " أنا بيتي اتخرب دلوقت و عايز حقي".

وأصدرت جهات التحقيقات بتغريم الفنان مبلغ 500 جنيه، وهذه قيمة لا تتناسب مع الأضرار التي لحقت بسيارة المجني عليه على حسب أقواله.

اقرأ أيضاًرغم حضور العشرات.. تغيب أسرة سفاح التجمع عن ثاني جلسات محاكمته

الداخلية تضبط طالب تسريب امتحانات الثانوية العامة بالبحيرة

هشم سيارة وأصاب مالكها.. أولى جلسات محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني اليوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان أحمد صلاح حسني المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

عاجل: تصالح فتوح ودفع الدية.. محامي أسرة ضحية اللاعب يكشف الحقيقة

كشف شنودة مكارم، محامي أسرة أمين الشرطة المتوفي في واقعة أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، آخر تطورات القضية التي تم تأجيلها إلى جلسة 16 سبتمبر المقبل، بقرار من محكمة جنايات مطروح التي تنظر القضية.

وأكد «مكارم» في تصريحات تليفزيونية أن الجلسة الأولى كانت جلسة إجرائية وحضر كوكيل عن بعض ورثة المتوفي إلا أن الأمر يحتاج في الفترة الحالية قرار وصاية لأن الراحل لديه ابنتين قاصرتين، ويحتاج بعض الأمور الإجرائية القانونية.

حقيقة وجود صلح بين أحمد فتوح وأسرة المجني عليهونفى محامي أسرة أمين الشرطة وجود أي صلح بين أحمد فتوح، وأسرة المجني عليه، مشيرًا إلى أن ما حدث فقط هو طلب أعضاء مجلس إدارة الزمالك، زيارة الأسرة لتقديم واجب العزاء والتطرق للحديث عن الدية إلا أن الأسرة طلبت أن تكون الجلسة للزيارة فقط.

وأوضح مكارم وجود أي خطوة إيجابية من نادي الزمالك أو أهل أحمد فتوح أو من أي طرف لحل الأزمة والحديث عن سداد الدية الشرعية الخاصة بحق أمين الشرطة الراحل مشددًا أن كل الأرقام التي تتردد عن قيمة الدية غير صحيحة.

وواصل محامي الأسرة أن قبول الدية من عدمه هو قرار الأسرة فقط مشيرًا إلى أن دوره كمحامي هو لو وجد اتفاق عليه تفعيله فقط، ولا دخل له بقبول الدية.

تخفيف عقوبة أحمد فتوحوأتم مكارم أن التصالح مع أسرة المجني عليه تخفف العقوبة على أحمد فتوح، مشيرًا إلى أنه هناك اتهام بتعاطي الحشيش أثناء قيادة السيارة بجانب تجاوز السرعة، موضحًا أن هيئة المحكمة هي من تحدد العقوبة حينها.

إحالة فتوح لمحكمة الجناياتوكانت النيابة العامة قد أحالت أحمد فتوح لمحكمة الجنايات بتهمة القتل الخطأ في حق المجني عليه أحمد السيد الشبكي، على طريق الساحل وتعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة، وذلك بعد الخضوع لاختبار المنشطات عقب الحادث.

مقالات مشابهة

  • أحمد صلاح حسني عن فيلم عودة الماموث: نقدر ننتج أعمال مثل هوليود
  • ابرز أحكام الأسبوع|تأجيل محاكمة أحمد فتوح والمؤبد للمتهمين بالاتجار في الأعضاء البشرية
  • محامي أسرة ضحية أحمد فتوح يكشف حقيقة التصالح مع اللاعب
  • عاجل: تصالح فتوح ودفع الدية.. محامي أسرة ضحية اللاعب يكشف الحقيقة
  • المشدد 5 سنوات للمتهم بقتل قهوجي بشبرا الخيمة
  • تأجيل محاكمة تاجر أغنام بتهمة قتل حلاق في الفيوم لـ أكتوبر المقبل
  • نظر أولى جلسات محاكمة اللاعب المحمدي 15 سبتمبر
  • 15 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة الاعتداء على فتاة قطرية
  • 15 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمه أغتصاب في قطر
  • 15 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة أحمد ياسر المحمدى فى تهمة اغتصاب فتاة بقطر