بوابة الفجر:
2024-08-24@01:35:46 GMT

بايرن ميونخ يعترض طريق برشلونة نحو بطل أوروبا

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

ما زال بايرن ميونخ، البطل التاريخي لبطولة الدوري الألماني، مهتما بالحصول على خدمات الإسباني الدولي داني أولمو، وفقا لتقرير إخباري، اليوم الثلاثاء.

بايرن ميونخ يعترض طريق برشلونة نحو بطل أوروبا

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" أن أولمو، لاعب لايبزيج، الفائز مؤخرا مع منتخب بلاده باليورو، التي اختتمت أول أمس الأحد بألمانيا، على رادار بايرن ميونخ، الساعي لاستعادة لقب الدوري الألماني الذي فقده في الموسم المنصرم لمصلحة بايرليفركوزن.

ويمتلك أولمو شرطا جزائيا في عقده مع لايبزيج بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني؛ حيث يظل هذا البند ساريا حتى السبت المقبل، وفقا للمصدر ذاته، الذي أشار إلى أن إدارة لايبزيج مستعدة لمناقشة إمكانية بيع اللاعب حتى بعد انتهاء هذا الشرط، لكن ليس بأقل من قيمته التسويقية.

ويبدو برشلونة، حريصا أيضا على ضم أولمو، رغم الشكوك التي أثيرت حول قدرته على تلبية هذا الشرط.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البايرن برشلونة بطل أوروبا يورو 2024 اليورو بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

تشافي ألونسو يرشح بايرن لاستعادة لقب الدوري الألماني

يعتقد الإسباني تشافي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، أن بايرن ميونخ هو المرشح الأبرز للفوز بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) في الموسم الجديد.

ويبدأ ليفركوزن، الذي حقق الثنائية المحلية (الدوري الألماني وكأس ألمانيا) الموسم الماضي، مشواره في البوندسليجا بمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ غداً الجمعة.

وفي تصريحات للصحفيين اليوم الخميس، أشار ألونسو إلى أن إنجازات فريقه في الموسم الماضي “لا تعني شيئاً على الإطلاق” للموسم الحالي.

يذكر أن ليفركوزن فاز بالدوري الألماني للمرة الأولى الموسم الماضي، وحقق إنجازاً تاريخياً كأول فريق يظل دون هزيمة طوال الموسم.

وعن بايرن ميونخ، الذي فاز بـ11 لقباً متتالياً في الدوري قبل أن يحتل المركز الثالث الموسم الماضي، قال ألونسو: “لا أعتقد أننا المرشح الأوفر حظاً للفوز باللقب. أرى أن بايرن يمتلك فرصاً أفضل منا”.

وأضاف: “نريد أن نبدأ الموسم بشكل جيد. هدفنا هو البقاء بين الأربعة الأوائل في جدول الترتيب”.

يُذكر أن ليفركوزن لم يخسر أمام مونشنجلادباخ في 9 مباريات، وكانت آخر هزيمة له في الدوري الألماني في مايو 2023، خلال المرحلة الختامية لموسم 2022/2023.

ويبدو أن الفريق مستعد بشكل جيد للموسم الجديد، لاسيما بعد فوزه بكأس السوبر الألماني يوم السبت الماضي، بعد تغلبه على شتوتجارت، وصيف الدوري الألماني.

وأضاف ألونسو “هناك حماس كبير للعب في الدوري الألماني مرة أخرى”، مؤكداً أنه ينظر إلى المستقبل فقط.

أوضح مدرب ليفركوزن “الماضي هو الماضي. لا يمكننا الحديث إلا عما ينتظرنا. نحن نعلم أن كل مباراة صعبة وسنتوقع ذلك بدءًا من الغد”.

ولا يعاني ألونسو من أي مخاوف بشأن الإصابات، كما صرح بأنه يعرف حارس المرمى الذي سيشركه في مباراة مونشنجلادباخ، دون الكشف عن اسمه.

وشارك لوكاس هراديكي في كأس السوبر وكان حارس مرمى الفريق في لقاءاته ببوندسليجا الموسم الماضي، بينما كان ماتي كوفار هو الخيار الأول في منافسات الكأس.

جريدة الرياض

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • باير ليفركوزن يقترب من رقم بايرن ميونخ التاريخي
  • تعليق فليك على أزمة أولمو في برشلونة
  • تشافي ألونسو يرشح بايرن لاستعادة لقب الدوري الألماني
  • آخر تطورات تسجيل أولمو في صفوف برشلونة
  • ألونسو يُرشح بايرن ميونخ للفوز بالدوري الألماني
  • ليفربول يتحرك لضم صفقة نارية من لايبزيج الألماني
  • مفاجأة.. ألونسو يرشح بايرن ميونخ لاستعادة لقب الدوري الألماني
  • الأمور تغيّرت.. لقب البوندسليغا لم يعد محسوما لبايرن ميونخ
  • موسم جديد في "البوندسليجا".. ليفركوزن يغير قواعد اللعبة
  • بايرن ميونخ يخسر نجم الفريق بسبب الإصابة