بدأت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة، ثاني جلسات ‏مُحاكمة كريم.م المعروف إعلاميًا بـ "سفاح التجمع"..  

وأصر سفاح التجمع على إنكار كل الاتهامات التي وجهت له بقتل ثلاث سيدات وتعذيبهن، وتراجع عن كل أقواله أمام جهات التحقيق.
 

تُعقد الجلسة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، وعضوية المستشارين عمرو علي ‏كساب، وأحمد رضوان أبا زيد، وأمانة سر ممدوح غريب ومحمود عبد الرشيد.


 

وظهر المتهم بالملابس البيضاء و"الكمامة" في المحكمة، حيث تم إيداعه بمفرده داخل غرفة “حجز” منفصلة عن باقي الغرف التي يوجد فيها باقي المحبوسين الذين ينتظرون جلسات محاكمتهم.
 

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم المعروف إعلاميا بـ "سفاح التجمع"، مؤكدة أنه جارٍ استكمال التحقيقات، فيما كان قد ورد للنيابة العامة يوم 16 مايو الماضي، إخطارٌ بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق “30 يونيو” بدائرة محافظة بورسعيد.

وبادرت النيابة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، وأصدرت قرارها برفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحابها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

IMG-20240716-WA0005 IMG-20240716-WA0003 IMG-20240716-WA0004 IMG-20240716-WA0002 IMG-20240716-WA0001 IMG-20240716-WA0000

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة سفاح التجمع تعاطي المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

بتهم اغتصاب.. الادعاء العام الفرنسي يطالب بمحاكمة نجم كبير

طالب مكتب الادعاء في باريس، بمحاكمة الممثل الفرنسي جيرار ديبارديو، أمام القضاء الجنائي بتهمة اغتصاب ممثلة شابة والاعتداء عليها عام 2018.

وقال الادعاء إنه طلب إجراء محاكمة، إلا أن الأمر الآن يعود إلى قاضي التحقيق لاتخاذ قرار بشأن ذلك.

واتهم ديبارديو البالغ 75 عاما، بالاعتداء الجنسي في السنوات القليلة الماضية لتلطخ إرثه وتكشف عن انقسامات أوسع نطاقا بخصوص السلوك الجنسي في فرنسا، إلا أنه ينفى باستمرار ارتكاب أي مخالفات، وفقا لرويترز.



وقدمت الممثلة شارلوت أرنولد، التي كانت تبلغ 22 عاما آنذاك، أول شكوى في 2018 متهمة ديبارديو باغتصابها في منزله بباريس في مناسبتين.

وقدمت شكوى جديدة عام 2020 بعد إسقاط الدعوى الأولى.

وأنهت النيابة العامة في حزيران/يونيو 2019 تحقيقاتها الأولية التي استغرقت تسعة أشهر، مشيرة إلى أن "التحقيقات الكثيرة التي أُجريت لم تسمح بتوصيف الانتهاكات المبلغ عنها في كل العناصر المكوّنة لها"، لتعود أرنو في 10 آذار/مارس 2020 بشكوى مع الادعاء بالحق المدني لدى كبير قضاة التحقيق في باريس.



وقال المدعي العام "بعد إعادة النظر في الإجراء، طلبت النيابة العامة في باريس أن يتم في 31 تموز/يوليو 2020 فتح تحقيق قضائي بجرائم اغتصاب". كذلك، سيحاكم دوبارديو في تشرين الأول/أكتوبر أمام محكمة الجنايات في باريس بتهمة الاعتداء جنسيا على امرأتين خلال تصوير فيلم "لي فوليه فير" ("Les Volets Verts") للمخرج جان بيكر عام 2021.

واشتهر ديبارديو بأدواره في أفلام مثل " Green Card " و" The Man in the Iron Mask"، وتم ترشيحه لجائزة الأوسكار عام 1991 عن دوره الرائد في فيلم "Cyrano de Bergerac".

وفي عام 2013، حصل ديبارديو على الجنسية الروسية من قبل فلاديمير بوتين بعد أن قال إنه سيتخلى عن جواز سفره الفرنسي احتجاجًا على خطط الحكومة لزيادة الضرائب على الأغنياء.

مقالات مشابهة

  • اليوم..استكمال مُحاكمة "سفاح التجمع"
  • بعد رفض رد هيئة المحكمة.. «سفاح التجمع» أمام الجنايات غدًا
  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة سفاح التجمع ومضيفة طيران قتلت نجلتها.. الأبرز
  • الحكم بالإعدام شنقاً حتى الموت في مواجهة أحد مُستنفري قوات الدعم السريع بمدينة عطبرة
  • بتهم اغتصاب.. الادعاء العام الفرنسي يطالب بمحاكمة نجم كبير
  • بعد مناقشته بـ "تشريعية النواب".. ضوابط الحبس الاحتياطي بمشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • عاجل.. تخفيف الحكم على سائق "أوبر" وبراءته من تهمة الشروع في خطف حبيبة الشماع
  • السجن المشدد 7 سنوات لعامل لحيازته 60 طربة حشيش فى الإسكندرية
  • الإعدام شنقًا لتاجر الطيور المتهم باغتصاب شقيقة زوجته بالشرقية
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها