قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة على مقيم من الجنسية المصرية لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.
وألقت القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة القبض على مواطن لترويجه (28) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، مخبأة في مركبته، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.


أخبار متعلقة "دوريات المجاهدين" تقبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدةدوريات الأمن تقبض على شخصين لترويج مواد مخدرة بالرياضدوريات الأمن تقبض على شخص لترويج أقراصًا خاضعة للتداول الطبي بالرياضوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدةً أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جدة دوريات الإدارة العامة للمجاهدين محافظة جدة الحشيش المخدر مكة المكرمة مادة الحشیش تقبض على

إقرأ أيضاً:

القبض على مواطن بعسير لترويجه 3.4 كيلوجرامات من الحشيش

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة عسير لترويجه (3.4) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر.

وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على شخص بمنطقة عسير لترويجه (3.4) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/cJNo5pUAEc

— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) August 21, 2024

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة نجران لترويجهما مادة الحشيش المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • "دوريات المجاهدين" تقبض على شخصين لترويج الحشيش بجدة
  • المنطقة الشرقية.. "دوريات المجاهدين" تقبض على شخص لترويج الحشيش المخدر
  • الإطاحة بمواطن لترويجه الحشيش المخدر بالشرقية
  • القبض على مواطن لترويجه 3.4 كيلوجرام من مادة الحشيش بعسير
  • القبض على مواطن بعسير لترويجه 3.4 كيلوجرامات من الحشيش
  • الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية تقبض على شخص لترويجه مادة الحشيش
  • "دوريات المجاهدين" تقبض على شخص لترويج الحشيش المخدر بالشرقية