محمد فؤاد.. تصدر اسم الفنان محمد فؤاد، محركات البحث على جوجل، بعد إصابته بالعصب السابع، وتدهورت حالته أثناء احتفاله، خلال الأيام الماضية، بخطوبة ابنته بسملة، لتتزايد تساؤلات الجمهور حول مصير حفله المقبل في بيروت.

حفل محمد فؤاد في بيروت

ومن المقرر أن يحيي محمد فؤاد حفل نجوم التسعينات، تحت عنوان «ديسكو 90»، في بيروت يوم 25 يوليو الجاري، بمشاركة الفنانين حميد الشاعري، وإيهاب توفيق، وهشام عباس، وحسام حسني.

محمد فؤاد

وأكدت الشركةالمنظمة للحفل أنها على تواصل مع محمد فؤاد، كاشفة عن مصير الحفل، وقالت: «الحفل قائم بشكل طبيعي، وبحضور الفنان محمد فؤاد، يوم 25 تموز في الواجهة البحرية ببيروت، نحن على تواصل مع الفنان محمد فؤاد، وأحيا مؤخرا حفل في الساحل الشمالي بشكل طبيعي جدا».

مرض محمد فؤاد

وأوضح محمد فؤاد، أنه يخضع لـ فحوصات طبية، بعد أن اكتشف إصابته بالعصب السابع بعد احتفاله بزواج نجله عبد الرحمن في شهر إبريل الماضي.

وقال محمد فؤاد، إن الأطباء، طلب منه الراحة والعلاج الطبيعي، ولذلك اختفى فترة، ولكنه ظهر بعدها في حفل خطوبة ابنته بسملة منذ أيام.

محمد فؤادآخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد فؤاد

وكشف مصدر مقرب من محمد فؤاد، أن الفنان اكتشف إصابته بالعصب السابع في اليوم الثاني للاحتفال بزواج نجله عبد الرحمن، وهو يتابع العلاج الآن في الساحل الشمالي، وذلك بعد عودته من ألمانيا، لأنه سافر من أجل علاج ألم في الظهر.

وأضاف المصدر، أن الفنان محمد فؤاد، أحيا حفل صغير في الساحل الشمالي يوم السبت الماضي، وذلك باليوم التالي الذي احتفل فيه بخطوبة ابنته في الفيلا الخاصة به.

اقرأ أيضاًآخر تطورات حالة محمد فؤاد الصحية.. تفاصيل مرضه

تطورات الحالة الصحية لـ محمد فؤاد بعد إصابته بالعصب السابع

25 يوليو.. محمد فؤاد يحيي حفلا غنائيا في لبنان تحت عنوان «ديسكو 90»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد مرض محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

أول تصريح لطبيب عين شمس صاحب واقعة الشجار مع محمد فؤاد

علق الدكتور مصطفى أيمن، طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، على الجدل الدائر حول واقعة شجاره مع المطرب محمد فؤاد.

وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: ««شكرًا لكل أساتذتي وزملائي وأصدقائي وأي حد كلمني أو بعتلي من امبارح، وبعتذر بشدة لو أي حد كلمني أو حاول يكلمني وأنا معرفتش أرد عليه.. بس أنا نفسيًا مش قادر أتكلم، وشكرًا لأي حد كتب في حقي كلمة كويسة، وحسبي الله ونعم الوكيل».

طبيب عين شمس ومحمد فؤاد خناقة محمد فؤاد بمستشفى عين شمس

قال مدير أعمال الفنان محمد فؤاد، في وقت سابق خلال تصريحات صحفية له: «ما حدث أن شقيق الفنان محمد فؤاد، أصيب بجلطة الساعة 4 ونصف فجر اليوم، وعلى الفور ذهبنا به إلى مستشفى عين شمس التخصصي، وحين دخلنا على الطوارئ قالوا إنه مصاب بجلطة، وهيركب دعامتين، ومحمد فؤاد بيقول للدكتور هنعمل إيه وبيحكي معاه في تفاصيل التشخيص والعلاج؟ والدكتور راح بصله من فوق لتحت دون أن يرد، فالفنان قال له: الحالة إيه؟ هتعمل في أخويا أيه؟ أنت نايم ولا إيه؟ فالدكتور قال هاتوا الأمن وخرجوا البني آدم ده بره».

وتابع مدير أعمال الفنان محمد فؤاد: «الطبيب اعتدى في البداية على الفنان محمد فؤاد، وسحب التليفون من أيده، وهنا وقعت بينهما المشادة، وخرجنا من المستشفى، وذهبنا إلى مستشفى أخرى وهناك عمل العملية، والكلام ده كان فجر اليوم، وغدا الأربعاء هنعمل محضر في النيابة بالواقعة كلها».

اقرأ أيضاًالمخرج خالد جلال يعلن تطبيق الحجز الإلكتروني بعروض البيت الفني للمسرح

تطبيق نظام الحجز الإلكتروني في المسارح التابعة لـ البيت الفني (تفاصيل)

مقالات مشابهة

  • بعد ظهورها في الساحل الشمالي.. هيفاء وهبي: حب الناس نعمتي | صور
  • إبراهيم عبدالجواد: جمال مدينة العلمين يعطي روحا للمهرجان
  • مار إلياس.. كنائس أثرية بالأردن يعود تاريخها للقرن السابع للميلاد
  • مدبولي: تشجيع الاستثمارات بالساحل الشمالي هدف تواجدنا في العلمين سنويا
  • مدبولي: سلمنا عدد كبير من الوحدات السكنية بمدينة العلمين الجديدة
  • لأول مرة.. مصطفى كامل يغني مع حسن شاكوش فى الساحل الشمالي
  • بإطلالة جريئة هيفاء وهبي في الساحل الشمالي
  • «وداع وداع».. تامر عاشور يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • أول تصريح لطبيب عين شمس صاحب واقعة الشجار مع محمد فؤاد
  • «وداع وداع».. تامر عاشور يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة