مازال نادي بايرن ميونخ، البطل التاريخي لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم، مهتما بالحصول على خدمات الإسباني الدولي داني أولمو، وفقا لتقرير إخباري، اليوم الثلاثاء.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" في نسختها الألمانية أن أولمو، لاعب فريق لايبزج الألماني، الفائز مؤخرا مع منتخب بلاده بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، التي اختتمت أول أمس الأحد بألمانيا، على رادار بايرن ميونخ، الساعي لاستعادة لقب الدوري الألماني الذي فقده في الموسم المنصرم لمصلحة بايرليفركوزن.

ويمتلك أولمو شرطا جزائيا في عقده مع لايبزج بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني "60 مليون يورو"، حيث يظل هذا البند ساريا حتى يوم السبت المقبل فقط، وفقا للمصدر ذاته، الذي أشار إلى أن إدارة لايبزج مستعدة لمناقشة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايرن ميونخ الدوري الألماني لايبزج الألماني داني أولمو أولمو ميركاتو 2024

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. مانشستر سيتي يعلن التعاقد مع جوندوجان قادما من برشلونة

أكمل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم صفقة إعادة ضم نجم الوسط الألماني المخضرم إلكاي جوندوجان من برشلونة الإسباني.

ووقع جوندوجان عقدًا لمدة عام واحد للعودة للنادي السماوي الذي رحل عنه إلى العملاق الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وفاز جوندوجان صاحب الـ33 عاما، بـ12 لقبًا مع مانشستر سيتي، وكان من بينها خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي ولقب وحيد بدوري أبطال أوروبا، وذلك خلال سبع سنوات ناجحة قضاها داخل ملعب الاتحاد.

وقال جوندوجان عند عودته: "كانت سنواتي السبع في مانشستر سيتي مليئة بالإنجازات والرضا التام بالنسبة لي، سواء داخل الملعب أو خارجه".

أوضح جوندوجان في حديثه، الذي نقلته وكالة الأنباء البريطانية، لقد تطورت كشخص ولاعب، وكونت علاقة خاصة مع جماهير سيتي واستمتعت بنجاح مذهل. كانت فترة استثنائية في حياتي.

وتابع، الحصول على فرصة العودة إلى هنا يعني الكثير. يعلم الجميع الاحترام الذي أكنه لبيب جوارديولا، فهو أفضل مدير فني في العالم والعمل معه كل يوم يجعلك لاعبًا أفضل. تشعر بالتحدي باستمرار، وهو ما يريده أي لاعب محترف. لا أستطيع الانتظار للعمل معه مجددا.

وانضم جوندوجان لبرشلونة في صفقة انتقال حر عام 2023 بعدما قاد مانشستر سيتي للتتويج بالثلاثية التاريخية (الدوري وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا) في موسمه الأخير من فترته الأولى مع الفريق.

وأصبح جوندوجان أحد العناصر الأساسية لبرشلونة، لكن المشاكل المالية التي ضربت قلعة "كامب نو" تسببت في إسراع رحيله عن النادي الإسباني، بعدما أمضى موسما وحيدا فقط معه.

وذكرت تقارير إخبارية أن برشلونة كان بحاجة للاستغناء عن أحد لاعبيه، الذين يتقاضون أجرا مرتفعا من أجل التعاقد مع النجم الإسباني الدولي داني أولمو.

ويعتبر جوندوجان، الذي انضم لأول مرة لمانشستر سيتي قادما من بوروسيا دورتموند الألماني عام 2016، هو ثاني صفقة لبطل الدوري الإنجليزي هذا الصيف بعد الجناح البرازيلي سافينيو.

مقالات مشابهة

  • باير ليفركوزن يقترب من رقم بايرن ميونخ التاريخي
  • ميركاتو 2024.. مانشستر سيتي يعلن التعاقد مع جوندوجان قادما من برشلونة
  • تشافي ألونسو يرشح بايرن لاستعادة لقب الدوري الألماني
  • آخر تطورات تسجيل أولمو في صفوف برشلونة
  • ألونسو يُرشح بايرن ميونخ للفوز بالدوري الألماني
  • مفاجأة.. ألونسو يرشح بايرن ميونخ لاستعادة لقب الدوري الألماني
  • الدوري الألماني.. ليفركوزن يستهل حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة جلادباخ.. بايرن ودورتموند يرفعان راية التحدي
  • الأمور تغيّرت.. لقب البوندسليغا لم يعد محسوما لبايرن ميونخ
  • موسم جديد في "البوندسليجا".. ليفركوزن يغير قواعد اللعبة
  • بايرن ميونخ يخسر نجم الفريق بسبب الإصابة