كشفت وسائل إعلام عبرية، اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024، تفاصيل ما جرى في مدينة إيلات عقب الإعلان عن وقوع حدث أمني في المنطقة.

وتحدث الإعلام العبري، عن أن الجيش الإسرائيلي تلقى إشارات بوجود عملية تسلل في إيلات من إتجاه الأراضي المصرية.

وقررت الشرطة الإسرائيلية إغلاق الطرق المؤدية إلى إيلات خوفاً من عملية تسلل كما تم رفع حالة التأهب بمنطقة الحدود الغربية مع مصر.

وأكد الإعلام العبري، أنه تم استدعاء مروحيات لتمشيط منطقة الحدود.

وفيما بعد أعلنت الإذاعة الإسرائيلية، أنه لا يوجد عمليات تسلل على الحدود مع مصر وأن التحرك العسكري في إيلات كان ضمن مناورات.

وقال بيان مشترك صدر عن الجيش والشرطة الإسرائيليين، إنه "إزالة الشبهات بوجود حادث أمني في منطقة الطريق رقم 12 بالقرب من مدينة إيلات. طرق الوصول إلى المدينة مفتوحة أمام حركة المرور، ولم يطرأ أي تغيير على تعليمات قيادة الجبهة الداخلية".

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

الرهينة السابقة نوعا أرغماني تكذّب الإعلام الإسرائيلي وتنفي تعرضها للإيذاء من القسام

نفت الرهينة الإسرائيلية السابقة، نوعا أرغماني، ما تم تداوله في وسائل الإعلام الإسرائيلية عن تعرضها للإيذاء على يد عناصر كتائب عز الدين القسام أثناء فترة احتجازها في قطاع غزة.

اعلان

وأكدت أرغماني أن ما جرى تداوله في الإعلام "تم إخراجه عن سياقه"، مشددة على أن إصابتها كانت بسبب انهيار حائط نتيجة غارة جوية إسرائيلية، وليس بسبب اعتداء من المقاومة الفلسطينية.

في منشور عبر حسابها على إنستغرام، قالت أرغماني: "لم أتعرض للضرب أو الإيذاء من قبل عناصر القسام، ولم يقصوا شعري، بل أصبت عندما انهار جدار بسبب غارة لسلاح الجو الإسرائيلي". وأوضحت أنها لا ترغب بأن تُصور كضحية للإعلام الإسرائيلي، بعد أن كانت ضحية عملية 7 أكتوبر.

Relatedالجيش الإسرائيلي يستعيد جثث 6 رهائن وعائلاتهم تندد بفشل الصفقة لإنقاذهم أحياءالأسيرة المحررة نوعا أرغماني: رأيت الموت أمام عيني 4 مرات بفعل القصف الإسرائيلي على غزةنتنياهو في اتصال هاتفي مع المحتجزة المحررة نوعا ارغماني: "لم نتخل عنك ولو لثانية واحدة"

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن في يونيو/حزيران الماضي عن استعادة أرغماني وثلاثة رهائن إسرائيليين آخرين من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، بعد عملية عسكرية أسفرت عن مقتل وإصابة مئات المدنيين الفلسطينيين.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الأمم المتحدة: عملية تحرير الرهائن الإسرائيليين الأربعة في غزة أوقعت ألف فلسطيني بين قتيل وجريح خلاف بين وزير المالية الإسرائيلي وعائلات الرهائن الإسرائيليين مقررة الأمم المتحدة: إسرائيل رفضت إعادة الرهائن عبر اتفاق سياسي حتى تستمر في تدمير الفلسطينيين قصف حركة حماس السياسة الإسرائيلية صفقة بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next

مقالات مشابهة

  • اغتيال مسؤول أمني إيراني جنوب شرق البلاد.. هكذا تم قتله
  • هيئة البث الإسرائيلية تكشف حصيلة قتلى وجرحى الجيش جراء حدث أمني بغزة
  • أسيرة "إسرائيلية" سابقة لدى القسّام تُكذّب الإعلام العبري
  • الرهينة السابقة نوعا أرغماني تكذّب الإعلام الإسرائيلي وتنفي تعرضها للإيذاء من القسام
  • الأسيرة الإسرائيلية المحررة: الإعلام العبري حرف تصريحاتي ولم أتعرض لأي عنف لدى الفصائل الفلسطينية
  • الأسيرة الإسرائيلية السابقة نوعا أرغماني تكذّب الإعلام العبري
  • الجيش الأردني يحبط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا
  • قادمة من سوريا.. الجيش الأردني يعلن إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات من المواد المخدرة للمملكة
  • مصدر أمني:إطلاق نار بين الجيش وميليشيا الحشد الشعبي في كربلاء
  • العربية تفصح عن اسم القيادي خليل المقدح قبل الإعلام العبري .. من أين تأتي بمعلوماتها يا ترى ؟