بوابة الفجر:
2024-08-24@02:10:57 GMT

بايرن ميونخ يحسم موقفه من رحيل مهاجمه الفرنسي

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

أكدت تقارير إنجليزية أن بايرن ميونخ الألماني رفض جميع العروض المتقدمة للتعاقد مع مهاجمه الفرنسي ماتيس تيل في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت التقارير أن البلجيكي فينسنت كومباني المدير الفني الجديد للبافاري يريد استمرار ماتيس، ويضعه ضمن خططه في الموسم الجديد، وليس لديه أي نية في التفريط في اللاعب.

وأشارت التقارير إلي أن المهاجم الفرنسي يشعر بسعادة لتواجده داخل جدران النادي الألماني ويرغب في الاستمرار ضمن صفوف الفريق.

باريس سان جيرمان يستهدف مهاجم نابولي الإيطالي صباح الكورة.. ميسي يحطم الأرقام مع منتخب الأرجنتين وبركات يكشف اهتمامات المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس بايرن ميوينخ يرفض رحيل ماتيس

والجدير بالذكر أن خرجت بعض التقارير خلال الفترة الماضية تشير إلي وجود أهتمام من أندية أنجليزية لضم اللاعب خلال الميركاتو الحالي.

وأنضم ماتيس تيل إلي صفوف بايرن ميونخ موسم 2022 قادمًا من ستاد رين الفرنسي في صفقة كلفت خزينة البافاري 35 مليون جنية استرليني.

وشارك المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 19 عام، مع النادي الألماني الموسم الماضي 40 مباراة أحرز خلالهم 10 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ليفاندوفسكي يحتفل بعيد ميلاده على طريقته

أتم روبرت ليفاندوفسكي عامه السادس والثلاثين يوم الأربعاء الماضي واحتفل بصحبة طيبة.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه يواجه المهاجم البولندي موسمه الثالث كلاعب في برشلونة وفي "حفل" عيد ميلاده استمتع لاعب كرة القدم بأمسية مع بعض زملائه في فريق نادي برشلونة.

وقد كان فرينكي دي يونج وتير شتيجن وكريستنسن هم لاعبو كرة القدم الذين رافقوا لاعب بايرن السابق في مثل هذا اليوم المميز مع شركائهم، حيث تناول البولندي والهولندي والألماني والدنماركي العشاء في فندق فلوريدا الواقع في تيبيدابو.

وقد بدأ المهاجم موسم 2024-25 بشكل جيد حيث أنه بعد هدفيه ضد ميلان في الجولة الأمريكية، أصبح لاعب كرة القدم بالفعل هداف الدوري الإسباني بهدفية ضد فالنسيا في ميستايا.

وبعد موسم سابق "ضعيف"، يريد ليفاندوفسكي أن يُظهر في سن 36 عامًا أنه لا يزال أحد أفضل المهاجمين في العالم تحت قيادة هانسي فليك، الذي تزامن معه بالفعل في بايرن ميونخ.

مقالات مشابهة

  • باير ليفركوزن يقترب من رقم بايرن ميونخ التاريخي
  • موقف تاريخي من أنور الغازي بعد حصوله على تعويض من ماينز الألماني
  • ألونسو يُرشح بايرن ميونخ للفوز بالدوري الألماني
  • مفاجأة.. ألونسو يرشح بايرن ميونخ لاستعادة لقب الدوري الألماني
  • موقف باريس سان جيرمان من شكوى مبابي ضده بسبب الـ55 مليون يورو
  • ليفاندوفسكي يحتفل بعيد ميلاده على طريقته
  • عاجل.. الأهلي يحسم ثالث صفقاته الصيفية وموعد وصول اللاعب للقاهرة
  • باريس سان جيرمان يحسم موقفه من ضم نجم مانشستر يونايتد
  • مدافع بايرن ليفركوزن على رادار النصر
  • بايرن ميونخ يخسر نجم الفريق بسبب الإصابة