السومرية نيوز – امن

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، اغلاق 20 ساحة "كَراج" لوقوف السيارات غير رسمية في العاصمة بغداد. وذكرت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "حرصاً منا على أرواح المواطنين والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة تواصل لجنة غلق متابعة وتفتيش الساحات (الگراجات) والمعارض في قيادة عمليات بغداد لتفتيشها الدوري والتأكد من إجراءات الأمن والسلامة والموافقات الأصولية حيث تم وبالاشتراك مع قوة من الفرقة (الأولى ، الثانية ، الآلية شرطة اتحادية ، أفواج طوارئ بغداد الكرخ) من غلق (٢٠) گراج غير رسمي وذلك ضمن مناطق (المنصور، البياع، الكاظمية، حي العامل، الكرادة، ناحية الوحدة، حي التأميم، فلكة سلمان، النهروان) بجانبي الكرخ والرصافة".



واكدت القيادة "توجيهاتها لأصحاب الساحات (الگراجات) والمعارض بضرورة اكمال الموافقات الأصولية لتجنبهم المسائلة القانونية".  

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

قتله عشيق زوجته.. شرطة الزعفرانية تروي تفاصيل جريمة ضحيتها ضابط كبير

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت قيادة شرطة بغداد/ الرصافة، اليوم الجمعة، (23 آب 2024)، عن إلقاء القبض على متهم أقدم على قتل ضابط بالجيش العراقي في منطقة الزعفرانية جنوبي العاصمة بغداد.

وذكر بيان لقيادة شرطة الرصافة، تلقته "بغداد اليوم"، انه "وبعد ورود اخبار بوجود حادث إطلاق نار على ضابط برتبة (عقيد) في الجيش العراقي داخل داره، توجهت على الفور مفارز قيادة شرطة بغداد الرصافة المتمثله بـ (قسم شرطة الزعفرانية) إلى مكان الحادث وتشكيل فريق عمل مختص".

وأوضح، انه "وبعد جمع المعلومات والتعمق بالتحقيق ومتابعة كاميرات المراقبة تبين وجود علاقة غير اخلاقية (خيانة زوجية) بين المتهم وزوجة المجنى عليه وقيام الجاني بإطلاق النار على زوجها داخل داره أثناء عودته ولاذ بالفرار".

وأشار البيان الى "إلقاء القبض على منفذ الجريمة بوقت قياسي من ارتكابه الجريمة بعد نصب كمين محكم له ضمن منطقة (سوق شلال) - في منطقة الشعب شمالي بغداد- ليتم إيداعه التوقيف وفق احكام المادة (405) من قانون العقوبات، لاكمال الاجراءات القانونية بحقه".


مقالات مشابهة

  • سيارات ذاتية القيادة تزعج الجيران أثناء “تواصلها مع بعضها” في الليل – فيديو
  • قتله عشيق زوجته.. شرطة الزعفرانية تروي تفاصيل جريمة ضحيتها ضابط كبير
  • عاجل - ترامب يقطع بشكل مفاجئ مقابلة مع شبكة "نيوز نيشن" الأمريكية لهذا السبب
  • النجف.. شط الكوفة يبتلع زائرا إيرانيا
  • وزير الخارجية السعودي يصل بغداد في زيارة رسمية
  • مقاتلات «F-35» أمريكية تدخل منطقة عمليات القيادة المركزية بالشرق الأوسط
  • قبائل المنطقة الوسطى بأبين تصدر بيان هام وتوجه رسائل إلى قيادة التحالف العربي، ورئيس مجلس القيادة الرئاسية، ورئيس المجلس الانتقالي، والمبعوث الدولي لدى اليمن
  • الداخلية تكشف حقيقة اغلاق 150 فندقا في كربلاء
  • اغلاق محلات وعيادات لمنتحلي صفة أطباء بيطريين في الاعظمية
  • العراق يعلن استقبال مليونين و750 ألفا من زوار الحسين (شاهد)