بوابة الوفد:
2024-08-24@01:38:33 GMT

حبس عاطل بتهمة سرقة السيارات بالإسماعيلية

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

أمرت النيابة العامة بالإسماعلية، بحبس عاطل٤ أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بسرقة السيارات من محافظة الإسماعيلية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهم.

كانت الأجهزة الأمنية، تابعت ما تم تداوله عبر موقع "فيس بوك" بشأن تضرر إحدى السيدات من سرقة سيارة شقيقها بمحافظة الإسماعيلية.

 وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية – "له معلومات جنائية") وبحوزته السيارة المستولى عليها، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

كشف ملابسات واقعة اختطاف طفل

وفي سياق آخر نجحت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، فى كشف ملابسات واقعة اختطاف طفل يبلغ من العمر 8 سنوات، وضبط المتهمة وإحالتها للنيابة العامة للتحقيق.

كان تلقى قسم شرطة ثان الرمل، بلاغا من إحدى السيدات - مُقيمة بدائرة القسم بقيام ربة منزل بخطف نجلها 8 سنوات، أثناء لهوه أمام المنزل لخلافات عائلية بينهم.

وبالفحص وإجراء التحريات بمعرفة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، ومديرية أمن الإسكندرية تبين صحة الواقعة وأمكن تحديد مكان اختباء المتهم بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط لاتهامه وتحرير الطفل المختطف، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

كما تواصل نيابة شرق القاهرة، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة سائق معلقًا بحبل في المروحة داخل غرفته في منطقة المطرية، واستمعت لأقوال أسرته، حيث قالت زوجته إنه كان يمر بأزمة مالية جعلته غير متزن ودخل في حالة اكتئاب.

تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة سائق مشنوقًا داخل غرفته بمنطقة المطرية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات أن المتوفي سائق يبلغ من العمر 74 عامًا، كان يعاني من ضائقة مالية دخل على إثرها في حالة اكتئاب ما دفعه للإقدام على الانتحار.

كما تبين أن المتوفي قام بربط نفسه بحبل في المروحة ما أسفر عن مصرعه في الحال، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما طالبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة سرقة السيارات محافظة الإسماعيلية فيس بوك سرقة سرقة سيارة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

اعترافات لصوص شقة «منة عرفة»: دخلنا الشقة لما الفنانة كانت بره

قررت نيابة القاهرة الجديدة، حبس حارس عقار وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة اتهامهما بسرقة متعلقات شخصية من داخل شقة الفنانة منة عرفة بالتجمع الخامس.

أمام جهات التحقيق، وقفت حارسة العقار ـ الزوجة المتهمة ـ تدلي باعترافات تفصيلية عن خليفة اتهامهما بسرقة الفنانة منة عرفة، حيث انها يوم الواقعة، سهلت لزوجها أن يدخل الشقة، مستغلة غياب الفنانة عن مسكنها بالتجمع، حيث دلفا إلى الشقة و سرقا منها مستلزمات شخصية تخص الفنانة من إكسسورات ومبلغ مالي 40 ألف جنيها من غرفتها، ولاذا بالفرار.

واستمعت جهات التحقيق، لأقوال الفنانة منة عرفة في واقعة سرقة متعلقاتها ومبلغ مالي من داخل كومبوند في منطقة التجمع الخامس، حيث قالت الفنانة، إنها فوجئت باختفاء بعض محتوياتها الشخصية من داخل غرفتها « حرامي سرق الشقة وحتى الكوتشي بتاعي»، على إثر ذلك أبلغت الفنانة الشرطة التى حددت هوية الجناه إذ تبين أنهما حارس العقار وزوجته.

بدورها قررت النيابة العامة حجز زوجة حارس عقار المتهمة في واقعة سرقة الفنانة منة عرفة لحين ورود التحريات.

المسروقات من الفنانة منة عرفة

وكشفت التحقيقات الأولية في واقعة سرقة الفنانة منة عرفة، أنه تم الاستيلاء على 40 ألف جنيه وهاتف محمول وحذاء من داخل غرفة نوم الفنانة منة عرفة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بتعرض الفنانة منة عرفة لواقعة سرقة متعلقات شخصية ومبلغ مالي داخل كومبوند في التجمع الخامس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ.

ونجحت أجهزة الأمن بالقاهرة، في كشف ملابسات سرقة الفنانة منة عرفة، وتبين أن حارسة العقار وراء ارتكاب الواقعة.

القبض على المتهمة بسرقة منة عرفة

وتم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة توصلت جهوده إلى أن حارسة العقار محل سكن الفنانة منة عرفة وراء ارتكاب الواقعة، وأعدت القوات قوة أمنية استهدفت المتهمة وتمكنت من القبض عليها.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًكان طالع على أكل عيشه.. المنيا تفقد أحد أبنائها في حادث قطار برج العرب بالإسكندرية

اعتراف مفاجيء من مدرب وست هام بسبب فترة الانتقالات الصيفية

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات واقعة سرقة مليون جنيه من أحد شخص في التجمع الخامس
  • اعترافات لصوص شقة «منة عرفة»: دخلنا الشقة لما الفنانة كانت بره
  • تفاصيل إحالة عاطل وزوجته للمحاكمة بتهمة النصب على المواطنين بمدينة نصر
  • سيارة مجهولة تدهس سائق على طريق النزهة
  • ضبط سائق سيارة "لأحد تطبيقات النقل الذكي" بتهمة سرقة أجنبية بقصر النيل
  • «قتل شقيقه بسبب الصوت العالي».. النيابة تواصل التحقيق في جريمة «قابيل وهابيل» الجديدة بالمقطم
  • أوهمهم باستثمار أموالهم.. سقوط عاطل بتهمة الاحتيال على المواطنين
  • بيسرقوا رواد النوادي.. ضبط 3 تشكيلات عصابية في القاهرة خلال 24 ساعة
  • ضبط عصابة تسرق رواد الأندية وملاعب كرة القدم
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات