قرر عبدالحميد علي المدير الفني لنادي النصر، منح اللاعبين راحه لمدة اربع ايام على أن تنطلق فترة الإعداد للموسم الجديد يوم السبت القادم. 

 

صرح عبد الحميد علي،  عقب انتهاء مباراة النصر في مواجهة بيراميدز بكأس مصر بفوز الأخير بأربعة أهداف دون رد من مسابقة كأس مصر، أن الظروف التي تعرض لها النصر وتوقيتها اثر سلبيا بشكل كبير على أداء الفريق وكان سببا في الخروج بهذه النتيجة من الصعب الفوز على فريق كبير متصدر الدوري الممتاز مثل بيراميدز ولكن كنت أسعى لتحقيق نتيجة أفضل ولو كانت المباراة اقيمت في موعدها الأساسي ٣١/ ٥ كان النصر ظهر بشكل أفضل حيث وصول اللاعبين لمستوي فني وبدني عالي.

وقال ميدو، الفريق عانى من الغيابات ما بين رحيل أكثر من لاعب انتهت عقودهم مع النادي وإصابة عبدالرحمن جندية أحد أهم العناصر الأساسية بالرباط الصليبي وايضا وفاة والده اضافه الى أن النصر استعد للمباراة يوم الاربعاء الماضي بعد راحة سلبية لمدة ثلاث اسابيع بعد وعود من مسئولي اتحاد الكرة بتأجيل المباراة وحاولنا تجهيز اللاعبين بعد حصولهم على راحة لفترة طويلة واعتمدنا على رفع المعدلات البدنية من أجل الوقوف امام بيراميدز الذي يعد أحد أفضل الفرق حاليا في مصر فريق حقق الفوز في أكثر من عشر مباريات متتالية ولم يخسر سوى أمام الأهلي

وتابع ميدو، اشتغلت على العامل النفسي ومن أجل الظهور بشكل جيد ولكن الأهداف جاءت من أخطاء فردية وفي الشوط الثاني حاولنا الوصول لمرمى بيراميدز في أكثر من كرة وتعرض عبد الرحمن ميسي للإصابة في الشوط الأول وإصابة سيد شعبان بشد في العضلة الضامة وعقب المباراة شكرت اللاعبين كما اثني المستشار اشرف لطفي القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة على أداء اللاعبين.

وانهى عبد الحميد علي تصريحاته بأن الفريق سيستعد بقوة للدوري وسيتم دعم الفريق بعدد من اللاعبين الاكفاء حيث يحتاج الفريق للدعم ب٦ أو ٨ لاعبين. 

 

رسمياً.. الشرقية يتعاقد مع الغزالي لمدة موسمين العبور يتعاقد مع أحمد الحديدي لاعب سمنود لمدة 3 مواسم محمد صبحي مدربًا لحراس مرمى لاڤيينا البلاستيك يتعاقد مع لاعب بترول اسيوط رسمياً.. بيدو طنطا ينضم لصفوف نادي القناة لمدة 4 مواسم رسميًا.. سكولز لاعبًا للعبور لمدة موسمين مالية كفر الزيات يتعاقد مع العربي حارس دكرنس رسميًا.. دمنهور يتعاقد مع لاعب ألو إيچبت رسمياً.. العش في لافيينا لمدة 3 مواسم رسمياً.. كهرباء الإسماعيلية يضم بدير المنصورة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر عبدالحميد على بيراميدز كأس مصر یتعاقد مع

إقرأ أيضاً:

لاعب جديد ينضم لقائمة ضحايا ماريسكا في البلوز

بغداد اليوم - متابعة

أفادت وسائل اعلام انجليزية، اليوم الخميس (22 آب 2024)، باتساع قائمة اللاعبين الفائضين عن حاجة فريق تشيلسي والتي وضعها مدرب الفريق الجديد إنزو ماريسكا.

وقالت صحيفة "الجارديان" إن "المدافع الفرنسي أكسل ديساسي ليس في خطط ماريسكا طويلة المدى، بعد وصول المدافع الجديد توسين أدارابيويو"، مبينة أن "البلوز منفتح على العروض لبيع ديساسي".

وأضافت، إن "نيوكاسل يونايتد استفسر بالفعل عن اللاعب، بعد رفض أربعة عروض من كريستال بالاس للتخلي عن مارك جويهي".

ومنذ وصوله إلى تشيلسي، قرر ماريسكا التخلي عن لاعبين مميزين في الفريق بسبب تضخم قائمة اللاعبين، مثل رحيم سترلينج وبن تشيلويل وكونور جالاجر وإيان ماتسن وأرماندو بروجا وتريفوه تشالوباه وروميلو لوكاكو.

المصدر: وكالات

  


مقالات مشابهة

  • العربي القطري يتعاقد رسمياً مع يزن النعيمات .. صورة
  • كومو الإيطالي يتعاقد مع سيرجي روبرتو لاعب برشلونة
  • الخلود يتعاقد رسمياً مع ديانج
  • رسميا ..اتحاد العاصمة يتعاقد مع غاساما
  • الغيابات صداع في رأس مدرب إيفرتون قبل مواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة بيراميدز ضد بطل زنجبار في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل
  • نصر أبو الحسن يكشف تفاصيل مكالمة الخطيب وحقيقة انتقال عبد الرحمن مجدي لبيراميدز
  • لاعب جديد ينضم لقائمة ضحايا ماريسكا في البلوز
  • نادي نيوم يتعاقد مع حارس الهلال لمدة موسم
  • تشيلسي يتعاقد رسمياً مع جواو فيلكس حتى 2031