استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وفدًا من نقابتي الأسنان، والأطباء البيطريين، لتهنئته بتجديد الثقة محافظًا للفيوم لفترة جديدة، وتهنئة الدكتور محمد التوني على ثقة القيادة السياسية واختياره نائبًا لمحافظ الفيوم.

 

ضم الوفد، الدكتور علاء العشيري نقيب أطباء الأسنان بالفيوم، والدكتور على سعد نقيب الأطباء البيطريين بالفيوم، والدكتور أحمد الشريف أمين صندوق نقابة الأسنان، والدكتور محمد غنيم عضو مجلس النقابة، والدكتور أيمن رشاد أمين عام نقابة الأطباء البيطريين بالفيوم.

 

فى بداية اللقاء، قدم وفد نقابتي الأسنان، والأطباء البيطريين، التهنئة للدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، على تجديد ثقة القيادة السياسية واستمراره محافظًا للفيوم، وتهنئة الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، على ثقة القيادة السياسية، متمنيين لهما دوام النجاح والتوفيق، واستمرار جهودهما للعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

خلال اللقاء، تم تبادل الرؤى والمقترحات حول عدد من الملفات التنموية المهمة على أرض المحافظة، وبحث آليات وسبل تعزيز أوجه التعاون المشترك، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي المحافظة وحل مشكلاتهم.

 

كما استعرض نقيبا الأسنان، والأطباء البيطريين، خلال اللقاء، عددًا من المطالب والاحتياجات الخاصة بأعضاء الجمعية العمومية للنقابتين، وأكد المحافظ حرصه على التواصل الدائم مع النقابات المهنية، للوقوف على المشكلات التى يعانى منها أعضاء الجمعية العمومية، وتوفير الحلول العاجلة لها فى إطار القانون، بالإضافة إلى تحسين بيئة العمل، الأمر الذي يعود بالنفع والفائدة على المستفيدين.

 

وأعرب محافظ الفيوم، عن شكره وتقديره لتهنئة وفد نقابتي الأسنان، والأطباء البيطريين، مؤكدًا على أهمية دور النقابات المهنية فى تطوير العمل المهنى وخاصة فى المجالات المرتبطة بصحة المواطن لخلق مجتمع صحى وسليم، لافتًا إلى أن باب مكتبه مفتوح لجميع المواطنين وكذا كافة الأحزاب والنقابات ومنظمات المجتمع المدني.

 

وفى ختام اللقاء، قام نقيبا الأسنان، والأطباء البيطريين، بتقديم دروع النقابتين، لمحافظ الفيوم، ونائب المحافظ، تقديرًا لجهودهما، فى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوفير كافة أوجه الدعم والمساندة لكافة النقابات المهنية بالمحافظة.

 

 

 

 

 

محافظ الفيوم يستقبل أعضاء مجلسي النواب والشيوخ للتهنئة ومناقشة الملفات التنموية IMG-20240716-WA0046 IMG-20240716-WA0045 IMG-20240716-WA0044 IMG-20240716-WA0043 IMG-20240716-WA0038

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محافظ الفيوم وفد وفد نقابة البيطريين محافظ الفیوم محافظ ا

إقرأ أيضاً:

محافظ الوادي الجديد يتفقد مستشفى الخارجة وفرع التأمين الصحي 

قام اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بجولة مفاجئة شملت مستشفى الخارجة التخصصي و فرع التأمين الصحي بالخارجة، للاطمئنان على سير العمل بالمستشفى.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور شريف صبحي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتورة زينب عبد الباري مدير منطقة التأمين الصحي، والدكتور أحمد خليل مدير المستشفى.

خلال جولته تفقد المحافظ سير العمل بالعيادات الطبية المختلفة مشدداََ على الإعلان عن موعد تواجد الأطباء بكافة التخصصات؛ للتيسير على المرضى ومنع التزاحم بالمستشفى، كما التقى بعدد من المرضى واستمع إلى مطالبهم وشكواهم.

ووجه محافظ الوادي الجديد، بإنشاء مكتب بساحة المستشفى لتلقي شكاوى المواطنين وسرعة بحثها وحلها، وحصر الاحتياجات من الأدوية غير المتوافرة وذات الأولوية لسرعة مخاطبة الوزارة لتوفيرها، بالإضافة إلى حصر حالات الولادة غير المشمولة بقرارات العلاج على نفقة الدولة؛ لمساهمة المحافظة في تحمل نفقات الحالات غير المستحقة، مع التزام الفريق الطبي بزي موحد لكل فئة ( طبيب - ممرض -.....) لتسهيل التعامل مع المواطنين، فضلا عن التعاقد مع أطباء بالتخصصات اللازمة  بعيادات التأمين الصحي.

نائب محافظ الوادي الجديد تبحث إجراءات إطلاق خريطة المحافظة الزراعية وميكنة صندوق استصلاح الأراضي 

وفي سياق آخر عقدت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، اجتماعًا مع مسئولي شركة باراديس للاستشارات والحلول المتكاملة، وذلك بحضور السيد عماد عزيز رئيس مجلس إدارة الشركة، و الدكتور احمد درويش وزير الدولة الأسبق للتنمية الإدارية ورئيس فريق الاستشاريين الفنيين للشركة، والدكتور مجدي الفرماوي العضو المنتدب والدكتور محمد عبد الفضيل المدير التنفيذي للشركة. 

وأشارت نائب المحافظ إلى أن الاجتماع ناقش الإجراءات التنفيذية لمشروع ميكنة صندوق استصلاح الأراضي وحوكمة منظومة عمله، بما يتيح أفضل إدارة للموارد المتاحة وأكفأ وأسرع خدمة للمتعاملين مع الصندوق. 

كما تم بحث مشروع إنشاء وإطلاق خريطة زراعية استراتيجية للتنمية المستدامة بالمحافظة؛ لتعظيم الاستفادة من الثروة الزراعية المتمثلة في المساحات الشاسعة من الأراضي الصالحة لزراعة أغلب المحاصيل الزراعية، واستغلالها في الصناعات التكميليه بهدف توفير الحاصلات الزراعية، وتقليل فاتورة الاستيراد من الخارج، وكذا التوسع في استراتيجية الاستثمار بالمحافظة لتشمل الثروة الحيوانية والأنشطة المكملة والداعمة لها من خلال شراكات مع المؤسسات البحثية والعلمية في هذا المجال. 

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يستقبل النائب البطريركي الأنطاكي للروم الآرثوذكس
  • "صبحي وسعيد" يشهدان فعاليات اللقاء الختامي للمشروع القومي للياقة البدنية ومونديال حياة كريمة
  • محافظ الوادي الجديد يتفقد مستشفى الخارجة وفرع التأمين الصحي 
  • شيخ الأزهر يستقبل وفد اتحاد الكشافة المسلم.. ويوصيهم بالتعريف لما يحدث للشعب الفلسطيني
  • شيخ الأزهر يستقبل وفد اتحاد الكشافة المسلم
  • النائب العام يستقبل السفير الكوري الجنوبي في الرياض
  • "تجارية الجيزة" تهنئ علاء عز بتجديد الثقة له أمينا عاما للاتحاد الغرف التجارية
  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفير الجديد لألمانيا بالقاهرة
  • وزير الإسكان يستقبل سفيرة البحرين للتهنئة لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك
  • وزير الإسكان يستقبل سفيرة البحرين للتهنئة بتوليه حقيبة الإسكان وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك