حائل

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (4) مواطنين بمنطقة حائل لترويجهم أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة.

وتشير إلى أن رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة معالجة جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حائل مكافحة المخدرات

إقرأ أيضاً:

عسير ونجران.. ضبط 3 وإحباط تهريب 70 كيلو قات و69241 قرصًا مخدرًا

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب (70) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
وقبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع شرورة بمنطقة نجران على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية لتهريبهم (69241) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة نجران يقبض على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم (69241) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/BY7hzVl4Xv— حرس الحدود السعودي (@BG994) August 23, 2024الإبلاغ عن المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
أخبار متعلقة "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على بدر ووادي الفرع"الأرصاد": حالة مطرية متفاوتة على مناطق المملكة.. والشرقية تشهد أمطارًا خفيفة السبت والأحدوستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • عسير ونجران.. ضبط 3 وإحباط تهريب 70 كيلو قات و69241 قرصًا مخدرًا
  • القبض على مخالفين لتهريـبهم 69241 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي
  • ضبط مواطنين لترويجهما مادة الحشيش المخدر بنجران
  • القبض على 3 اشخاص رويجوا مادة الإمفيتامين والحشيش المخدر
  • القبض على شخص بعسير لترويجه 3.4 كيلوجرامات من الحشيش المخدر
  • القبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم مواد مخدرة
  • القبض على 3 مواطنين لترويجهم مواد مخدرة بالمنطقة الشرقية
  • القبض على مواطن لترويجه 3.4 كيلوجرام من مادة الحشيش بعسير
  • القبض على مواطن بعسير لترويجه 3.4 كيلوجرامات من الحشيش
  • القبض على مخالف لنظام أمن الحدود بجازان لترويجه الإمفيتامين