العين (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 165 مشاركاً في «نوخذة أبوظبي» كلباء يدشن معسكر سلوفينيا بـ «تجربة رومانية»


أشار المالي سيكو بابا المنتقل إلى العين، قادماً من البطائح، إلى أن ارتداء قميص «الزعيم»، يعد «نقلة حقيقية» في مسيرته الكروية، مؤكداً أنه انضم إلى النادي الأكبر والأفضل بلغة المنطق والأرقام على مستوى قارة آسيا، وهذا الأمر الذي يمنحنه الشعور بالفخر والسعادة والاعتزاز، ولا يجد الكلمات التي تعبر عن فرحته بالدفاع عن شعار العين.


وأضاف: أدرك جيداً أن المشوار لا يزال أمامي طويلاً، لأتعلم العديد من الأمور في «قلعة البنفسج»، حتى أتمكن من تحسين وتطوير مستواي، وبذل قصارى الجهود مع الفريق، وأتمنى أن نوفق في حصد المزيد من الإنجازات.
وعن رأيه في مشوار العين بالدوري، قال: الحقيقة عندما كنت لاعباً بالبطائح، والأمر لا يقتصر على شخصي، بل على جميع لاعبي أندية الدوري، فإن مواجهات العين كانت تعني لنا الكثير، وهي أشبه بالتحدي الكبير لكل لاعب يتطلع إلى الارتقاء بمستواه، وتقديم نفسه، وإثبات قدراته على اللعب في مستويات أعلى، وعندما ترى العين يؤدي بهذا المستوى في آسيا، تدرك أنك تواجه فريقاً كبيراً، قياساً بمردوده في بطولات كبرى، لذلك تجدهم يشعرون بالفخر لمواجهة فريق كبير مثل العين.
وحول العروض التي وصلته قبل الانتقال إلى العين، قال: بالفعل تلقيت عدة عروض من أندية إماراتية، وهذا شيء طبيعي، غير أنني اخترت النادي الأفضل والأمثل بالنسبة لي، وعندما تتلقى عرضاً من العين، ليس أمامك خياراً إلا الموافقة، لذلك دفعني عرض «الزعيم» لإغلاق الباب أمام المفاوضات مع الأندية الأخرى.
وأضاف: طموحاتي كبيرة مع العين، وتضمن أهدافاً شخصية وأخرى جماعية، ولكن أعتقد أن الأمر لن يكون سهلاً، خصوصاً أن مشواري طويل للارتقاء بمستواي، والوصول إلى المكانة الجيدة بين لاعبي الفريق، والانضمام إلى الفرق الكبيرة يفرض عليك أن يكون أول أهدافك هو التواجد بالقائمة الأساسية، وهذه الخطوة تُحسن مستواي بكل تأكيد، وبعدها أتطلع إلى حصد الألقاب، وهو المعتاد مع فريق بحجم العين الذي يتيح فرصة الظهور في المسابقات القاري والعالمية.
وقال: «الواقع يؤكد أن جمهور العين هو الأفضل على مستوى قارة آسيا، وهو دائماً ما يطالب الفريق بحصد المزيد من الإنجازات، ويمثل ذلك دافعاً قوياً للاعبين، كما أنهم يجعلون الجميع يبذل قصارى جهدهم، من أجل مصلحة الفريق».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات العين دوري أدنوك للمحترفين دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

«إنجاد» يعلن عن مفقودين بالقرب من أم أثلة

أعلن فريق إنجاد للبحث والإنقاذ عن تحرك عدد من أعضاء الفريق استجابةً لبلاغ عن مفقودين بالقرب من منطقة أم أثلة التابعة للشرقية.

وأوضح الفريق، عبر حسابه على منصة "إكس"، أنه يعمل حاليًا على تتبع مركبة من نوع هايلكس سوداء اللون، كان يستقلها المفقودان.

يشار إلى أن فريق إنجاد للبحث والإنقاذ يضم مختصين ومتمرسين في فريق تطوعي رائد معتمد لدى الدفاع المدني ومسجل برقم (7881079).

تحرك عدد من أعضاء الفريق بعد ورود بلاغ عن مفقودين بالقرب من #أم_أثلة التابعة لمنطقة #الشرقية يستقلان مركبة من نوع: هايلكس، اللون: أسود.

نسأل الله أن يحفظ المفقودين وأن يكتب أجر الأعضاء المشاركين.#مفقودي_أم_أثلة #فريق_انجاد للبحث والإنقاذ
(خدمة البحث عن المفقودين)…

— فريق إنجاد للبحث والإنقاذ (@enjad911) August 21, 2024

مقالات مشابهة

  • العربي القطري يتعاقد رسمياً مع يزن النعيمات .. صورة
  • «الآسيوي» يمنح خالد عيسى «القفاز الذهبي»
  • انطلاق دوري أبطال آسيا للسيدات في الرياض بمشاركة فريق النصر
  • رئيس مودرن سبورت يدعم الفريق قبل مواجهة زد في كأس مصر
  • إنريكي: سان جيرمان ليس نادياً لـ «خدمة الطلبات»!
  • الوصل يبدأ حملة الدفاع عن لقبه أمام اتحاد كلباء في افتتاح منافسات الدوري الإماراتي
  • منتخب الإمارات يواجه نظيره القطري في «طائرة غرب آسيا»
  • كلباء يتأهب للمشاركة «الأفضل» في الموسم
  • صحة أسيوط تنظم ندوة توعوية حول الاستخدام الأمن للأدوية للمرضى بمستشفى الايمان العام بحى غرب 
  • «إنجاد» يعلن عن مفقودين بالقرب من أم أثلة