اعلنت الفنانة أيتن عامر، عن طرحها لأغنية جديدة بعنوان «مثبرة للجدل» عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

أغنية مثيرة للجدل

وشاركت أيتن عامر، البوستر الخاص بـ الاغنية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «اغنيتى الجديدة مثيرة_للجدل هتنزل يوم الخميس».

View this post on Instagram

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

فيلم المنبر

و تشارك الفنانة آيتن عامر، حاليًا في فيلم جديد يحمل اسم «المنبر» التي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، وتجسد في الفيلم زوجة الفنان أحمد فهيم والذي تدور بينهم أحداث مثيرة، والفيلم تدور أحداثه عن مشايخ الأزهر الشريف.

الفليم من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبد العال، ويشارك في بطولته محمد عادل "ميدو عادل" وأحمد حاتم وأحمد فهيم وعمر السعيد، ويشارك أيضًا في البطولة كل من أيتن عامر، وكمال أبو رية، وسامح الصريطي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي عن عدد من مشايخ الأزهر الشريف وكل من اعتلي منبره العظيم.

اقرأ أيضاًوفاء عامر تعلق على غناء شقيقتها أيتن عامر في حفل تامر حسني | فيديو

أيتن عامر توجه رسالة «غامضة» لشخص مجهول عبر الـ «فيسبوك»

بحضور كامل العدد.. أيتن عامر مفاجأة حفل العين السخنة لـ تامر حسني (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أيتن عامر ايتن عامر الفنانة أيتن عامر فيلم المنبر مثيرة للجدل أغنية أيتن عامر الجديدة اعمال أيتن عامر أیتن عامر

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض فيلم "سنة أولى خطف"

أعلنت الصفحة الرسمية لقناة ART عن موعد عرض فيلم سنة أولى خطف، حيث شاركت الصفحة الرسمية البوستر الرسمي للفيلم من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"،وأرفقت البوستر تعليقًا قالوا فيه:" تشاهدون الليلة العرض الأول من فيلم سنة أولى خطف بطولة بيومي فؤاد ومي كساب على شاشة اي ار تي أفلام ١ الساعة00: 21 بتوقيت القاهرة".
 

تعليقات الجمهور على المنشور 
 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات بالتوفيق والنجاح الدائم، ناطرين، وغيرها من التعليقات.
 

أحداث فيلم سنة أولى خطف

 

تدور أحداث الفيلم في إطار لايت كوميدي يحمل مزيجًا من التشويق والإثارة والأكشن، من خلال عصابة تفشل في تنفيذ كثير من مهامها، ويقرر الفريق خطف مجموعة من الأطفال من أبناء العائلات الثرية أملًا في كسب مزيد من المال، ما يجعلهم يتورطون في مواقف صعبة.

أبطال فيلم سنة أولى خطف


فيلم سنة أولى خطف بطولة بيومي فؤاد، ومي كساب، وأحمد فتحي، وياسر الطوبجي، وإسماعيل فرغلي، وأحمد صيام، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف باسل مجدي، وإخراج أسامة عمر.

مقالات مشابهة

  • أشرف زكي وأحمد عبد العزيز أبرز الحاضرين لعزاء «حما» الفنان إيهاب فهمي (صور)
  • تعرف على موعد عرض فيلم "سنة أولى خطف"
  • آيتن عامر تتّهم طليقها بالتشهير وتحرّر محضراً ضده
  • كواليس فيلم ري ستارت.. تامر حسني نام في «اللوكيشن»
  • تامر عبد الحميد: الزمالك يحتاج لـ 10 صفقات.. وأحمد سليمان أنقذ النادي بقرار تاريخي
  • لأول مرة.. آيتن عامر تحسم الجدل حول أزمتها مع طليقها محمد عز العرب
  • تامر عاشور يعلن عن موعد طرح أغنيته الجديدة "وداع ووداع"
  • عارفة عبد الرسول تدعم رانيا يوسف في إطلاق أغنيتها الأولى "ليك"
  • تامر عاشور يعلن عن موعد طرح أغنيته الجديدة «وداع وداع».. ماذا قال لجمهوره؟
  • «وداع وداع».. تامر عاشور يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة